منوعات

أجمل 5 من منتزهات الخفجي الترفيهية يُمكنك زيارتها

حدائق الخفجي متنوعة وجميلة ، تقدم للعائلة السعودية في مدينة الخفجي وكذلك لسائح المدينة تجارب ترفيهية متنوعة وممتعة. توجد مدن ملاهي تقدم ترفيه للأطفال ، مع ألعاب متنوعة وشيقة. يوفر البعض الآخر مساحات كبيرة للأنشطة الترفيهية المختلفة. كما أن هناك من يزود الأسرة السعودية والسياح بالمراقبة وإطعام الحيوانات. تعرف على أجمل الحدائق الموجودة في مدينة الخفجي من خلال هذا المقال التي يجب زيارتها …

المحتويات

حدائق الخفجي الكبرى

عندما تقرر السفر و سياحة الخفجي في المملكة العربية السعودية ، لن تفوتك أبدًا نزهة استرخاء في إحدى حدائق المدينة مع عائلتك. إليكم 5 من أهم وأجمل حدائق الخفجي التي ننصحكم بزيارتها خلال زيارتكم لمدينة الخفجي في المملكة العربية السعودية ، لقضاء يوم مميز مع عائلتك وأطفالك …


محتوى المقال

كورنيش الخفجي

كورنيش الخفجي

يعد كورنيش وشاطئ الخفجي من أهم حدائق الخفجي وأبرز أماكن الزيارة التي تحظى بشعبية كبيرة لدى الكثير من الزوار من داخل وخارج المملكة. هنا يتمتع بشهرة كبيرة وشعبية في المدينة. إنها المنفذ الترفيهي الرئيسي والأساسي لسكان المنطقة. وكذلك أجمل وأفضل شاطئ على طول ساحل الخليج العربي.

تمتع بزيارة كورنيش الخفجي ومارس مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية مثل الجلوس على الكورنيش واستنشاق الهواء النقي. أو الذهاب للصيد من أجل هواة الصيد ، أو الاسترخاء على الشاطئ والاستمتاع بأخذ حمام شمسي ، والسباحة في المياه الزرقاء الصافية ، والاستمتاع بحفلات الشواء اللذيذة مع الأصدقاء وتناول أفضل الأطعمة والمشروبات في الهواء الطلق.

كما يمكن للصغار والأطفال التجول بحرية لممارسة جميع ألعاب الشاطئ والتحديات. بالإضافة إلى فرصة للأطفال للذهاب إلى المنطقة المخصصة لهم ، المليئة بالألعاب الشيقة والعديد من الأنشطة الترفيهية الأخرى لجميع أفراد الأسرة. حديقة كورنيش الخفجي مفتوحة 24 ساعة في اليوم.

وقعت

حديقة حي الخليج “حديقة أروما”

حديقة عطرية الخفجي

تعد حديقة العبير من حدائق الخفجي الشهيرة والجميلة التي يجب عليك زيارتها للاستمتاع بلحظات ترفيهية في حضن الطبيعة الجميلة. إنه المكان المثالي للنزهة والاسترخاء مع أفراد الأسرة ، أو بمفردك للهروب من صخب الحياة.

تتيح حديقة الخفجي للعطور لزوارها المشاركة في العديد من الأنشطة الترفيهية الجميلة ، بما في ذلك المشي في الممرات الواسعة للحديقة ، والمثالية لممارسة الرياضة في الصباح. أو الاستلقاء على المسطحات الخضراء الواسعة والاستمتاع بجرعة من الطاقة والنشاط. أو اجلس على مقاعد الحديقة المظللة للتأمل.

يمكنك أيضًا الاستمتاع بالطعام اللذيذ ومشروبك المفضل في الهواء الطلق الهادئ. يوجد أيضًا ملعب مثير للأطفال للترفيه عن الصغار. إنها حديقة تستحق الزيارة والتجربة. حديقة الخفجي للعطور مفتوحة 24 ساعة في اليوم طوال الأسبوع.

وقعت

حديقة الورود بريك

راحة الورود

منتجع الورود في مدينة الخفجي من أجمل الحدائق الترفيهية العائلية في الخفجي. وذلك لأنه يتمتع بطبيعة ممتعة ومرافق خدمية ، تلبي جميع احتياجات الحديقتين ، لقضاء يوم كامل من الترفيه.

تتيح صالة الورود لزوارها الاستمتاع بالجلوس وسط الطبيعة الجميلة للأشجار والحدائق والمساحات الخضراء الكبيرة والمظللة. بالإضافة إلى قاعة طعام ومنطقة جلوس رائعة ونافورة جميلة وحمام سباحة. كما يقدم خدمة لاستضافة الحفلات والمناسبات الخاصة بإضاءة وأضواء خاطفة ، فلا تفوت زيارتها. حديقة الورود في الخفجي مفتوحة 24 ساعة في اليوم.

وقعت

رويال بارك

رويال بارك

منتزه ومنتجع رويال بارك من حدائق الخفجي التي تستحق الزيارة والتجربة حيث أنها توفر المتعة لجميع أفراد الأسرة ، وتضم الحديقة مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية والخدمية التي تساعد في الحصول على أروع الإجازات السعيدة.

ستجد في رويال بارك باقات ، والعديد من حمامات السباحة ، وكراسي استلقاء للتشمس ، وأماكن إقامة وشاليهات حديثة عالية الجودة ، كما توفر الحديقة ملعبًا مائيًا ممتعًا للشباب ، لإضفاء أجواء أكثر حماسة وإثارة ، ومقاهي ومطاعم جميلة ، للاستمتاع بأفضل الوجبات والمشاوي المثالية ، مع فرصة الحصول على حفلات الشواء مع عائلتك في بيئة الحديقة الجميلة. رويال بارك الخفجي مفتوح على مدار الساعة.

وقعت

حديقة حيوان آسيا

حديقة حيوانات العزيزية

حديقة حيوانات العزية هي إحدى حدائق الخفجي الشهيرة واللافتات السياحية البارزة في المدينة ، حيث يتدفق الزوار من داخل وخارج المدينة باستمرار لقضاء لحظات ممتعة ولا تنسى مع جميع أفراد الأسرة.

تمنح الحديقة زوارها متعة مشاهدة والتعرف على الحيوانات مثل النمور والفهود والغزلان والجمال والقرود والفيلة والخيول والطاووس والبط وغيرها ، وإطعامهم والتقاط الصور التذكارية معهم ، بالإضافة إلى وجود طعام جميل. صالات ومناطق استراحة ، بالإضافة إلى منطقة ترفيهية مثالية ، مع فرصة شراء العديد من أنواع الطيور الملونة الجميلة. ساعات عمل حديقة حيوانات العزيزية الخفجي خلال الأسبوع من الساعة 4 مساءا: 11 مساءا.

وقعت

اقرأ أكثر :

                     
السابق
موقع Onefd edu dz resultat نتائج المراسلة 2022 بالاسم واللقب
التالي
تحضير درس العالم الاسلامي مجاله الجغرافي والسياسي للسنة الاولى ثانوي

اترك تعليقاً