منوعات

أجمل 6 من حدائق راس الخيمة الترفيهية نُوصيك بزيارتها

تعد المتنزهات والحدائق من أهم الأماكن وواجهات الترفيه والسياحة في أي مدينة. عندما نتحدث عن إمارة رأس الخيمة نلاحظ أنها مليئة بالحدائق والمتنزهات حيث تتنوع حدائق رأس الخيمة وتنتشر في جميع أنحاء الإمارة. يمكنك الاستمتاع بالهواء الطلق الرائع المحاط بالطبيعة والمناظر الخيالية ، وتوفر بعض الحدائق أماكن للركض والمشي وكذلك بعض الألعاب للأطفال. إليك دليل لأهم هذه الحدائق ننصحك بزيارتها …

المحتويات

اجمل حدائق راس الخيمة

إذا كنت تخطط للسفر والسياحة في رأس الخيمة في الإمارات ، لا تتردد في زيارة الحدائق والمتنزهات الجميلة ، للاستمتاع بأجمل الأوقات وأكثرها متعة مع أحبائك. إليكم 6 من أشهر وأجمل الحدائق في رأس الخيمة ننصحكم بزيارتها والاستمتاع بها …


محتوى المقال

حديقة صقر العامة

حديقة صقر العامة

حديقة صقر العامة هي واحدة من أجمل المنتزهات الترفيهية في رأس الخيمة. من أشهر الحدائق العامة التي تستقطب أكبر عدد من الزوار سواء كانوا من سكان الإمارة أو من خارجها. وقد حصل على تقييم ممتاز من الزوار حيث حصل على 4.2 نجمة. هي من أقدم الحدائق في رأس الخيمة والتي تأسست في أواخر التسعينيات. إنه مكان مناسب للأفراد والعائلات.

هي الواجهة الترفيهية للمدينة ، بسبب مساحاتها الخضراء ، كما أنها تحتوي على عدد من المعالم السياحية للزوار. يتم عرض ذلك في وجود بحيرة اصطناعية ومنطقة للأطفال بها بعض الألعاب الترفيهية المعروضة في الألعاب الإلكترونية ، بالإضافة إلى تخصيص مساحة لتنس الطاولة. كما أن بها أماكن لإقامة حفلات الشواء ، فهي مكان ترفيهي متكامل ننصحك بزيارته.

من الجدير بالذكر أن رسوم الدخول مرتفعة. عنوان الحديقة هو طريق المطار ، بالقرب من تقاطع E18 – إمارة رأس الخيمة – الإمارات العربية المتحدة. ساعات العمل الرسمية للمنتزه يوميًا طوال أيام الأسبوع ، من الساعة 7:30 صباحًا حتى 11:00 مساءً. ما عدا أيام الجمعة ، يتم العمل من الساعة 7:30 صباحًا حتى 12:00 ليلاً.

وقعت

محمية رأس الخيمة للحياة الفطرية

محمية رأس الخيمة للحياة الفطرية

تعد محمية رأس الخيمة للحياة البرية من أشهر مناطق الجذب السياحي في المدينة. تستقطب الحديقة عددًا كبيرًا من الزوار على مدار العام ، خاصةً خلال الإجازات والعطلات الرسمية. تم تصنيف الحديقة أيضًا بدرجة عالية من قبل الزوار ، حيث حصلت على 4.0 نجوم. ويرجع ذلك إلى تنوع الحيوانات المعروضة في حديقة رأس الخيمة ، فضلاً عن نظافة الحديقة وترتيبها.

تعتبر الحديقة من أشهر الحدائق في رأس الخيمة حيث تحتوي الحديقة على عدد كبير من الحيوانات والطيور. مثل الحيوانات المفترسة التي تظهر في الأسود والنمور البيضاء الصغيرة. كما تضم ​​عددًا من الحيوانات الأليفة بالإضافة إلى مجموعة من الزواحف والثدييات. بجانب مجموعة من الطيور الجارحة والعصافير. بالإضافة إلى وجود قسم مخصص لعرض الحيوانات والأنواع المهددة بالانقراض.

جدير بالذكر أن أسعار المنتزه مناسبة للجميع ، عنوان منتزه رأس الخيمة للحياة البرية MX47 + 8FP – رأس الخيمة – الإمارات العربية المتحدة. ساعات العمل الرسمية للحديقة هي 9 صباحًا – 9 مساءً يوميًا على مدار الأسبوع. أيام الذروة الأسبوعية أيام الثلاثاء.

وقعت

ملاهي العريبيك

ملاهي العريبيك

حديقة العريبي من أجمل الحدائق في رأس الخيمة ، بمساحاتها الخضراء الجميلة ، بجانب الأشجار الكثيفة الجميلة. حيث يمكنك الاستمتاع بأفضل لحظات الاسترخاء والهدوء وسط الطبيعة ، ورغم صغر حجم الحديقة إلا أنها من أجمل الحدائق الموجودة في الإمارة. لذلك هناك طلب كبير من سكان المدينة وسكان المناطق المجاورة.

تسمح الحديقة بالعديد من حفلات الشواء والاستمتاع بأجواء لا مثيل لها في الهواء الطلق مع العائلة والأصدقاء. تتميز الحديقة بالنظافة المستمرة وتوافر الحمامات وبعض المناطق الخدمية. توجد أيضًا مناطق في الحديقة للأطفال مليئة ببعض الألعاب. توفر الحديقة أيضًا ممرًا للبالغين للمشي أو الركض أو ركوب الدراجات.

لا تفوت زيارته واستمتع بأجمل الصور التذكارية وصنع أجمل الذكريات مع العائلة والأصدقاء. عنوان منتزه العريبي الترفيهي Q2P6 + WQW – الزهراء – إمارة رأس الخيمة – الإمارات العربية المتحدة. ساعات العمل الرسمية للمنتزه هي 24 ساعة في اليوم والحشود الأسبوعية أيام الثلاثاء.

وقعت

نزهة خزام للسيدات

نزهة خزام للسيدات

يعد ممشى خزام للسيدات من أبرز الحدائق في رأس الخيمة حيث أنه مكان مخصص للنساء والأطفال فقط. حيث كانت في السابق حلبة للتزلج على الجليد ، وبعد التجديد ، تم تحويلها إلى شارع وممر للنساء وأطفالهن. ويرجع ذلك إلى تصنيفها المميز ، حيث حصلت على 4.0 نجوم. هذا لأن المكان يوفر خصوصية للنساء أكثر من الرجال.

هو مكان مميز ونظيف ، ويوفر المكان أماكن للعب الأطفال ، من خلال توفير بعض الملاهي والألعاب البسيطة لهم. يحتوي الممشى أيضًا على كراسي مريحة للجلوس بالخارج. يضم الممشى أيضًا منطقة خضراء مناسبة مليئة بالأشجار والأزهار الموسمية الجميلة. من الجدير بالذكر أن القبول مجاني.

عنوان ممشى خزام للسيدات QW7P + HHJ – خزام – إمارة رأس الخيمة – الإمارات العربية المتحدة. ساعات العمل الرسمية يومياً من الساعة 4 عصراً حتى الساعة 12 ظهراً على مدار الأسبوع. أيام الذروة الأسبوعية أيام الثلاثاء.

وقعت

حديقة الحصن

حديقة الحصن

حديقة الحصن هي إحدى الحدائق التي خصص عملها لخدمة النساء والأطفال ، وهي من أشهر حدائق رأس الخيمة التي تتعامل مع الجنس الناعم. وهذا يتماشى مع إيمان الدولة بأهمية خصوصية المرأة وحقوقها وحقوق الطفل. تم تصنيف حديقة الحصن بدرجة عالية من قبل الزوار بتصنيف 4.0 نجوم. يتعلق الأمر بك لأن الحديقة توفر الخصوصية والراحة للمرأة.

توفر حديقة الحصن مساحة كبيرة للسيدات لممارسة هوايتهن المفضلة ، مثل الجري والمشي الحر دون قيود. كما تقدم الحديقة جلسات مريحة للاستمتاع بأجمل اللحظات مع أطفالهم ، ويوجد ركن خاص للأطفال به العديد من الألعاب. لا تتردد في الذهاب إلى الحديقة والاستراحة في الهواء الطلق.

عنوان حديقة الحصن QWVV + CMQ – طريق الحصن – سدروه – إمارة رأس الخيمة – الإمارات العربية المتحدة. ساعات العمل الرسمية للحديقة هي من 7 صباحًا إلى 10 مساءً يوميًا طوال الأسبوع. أيام الذروة الأسبوعية أيام الثلاثاء.

وقعت

كورنيش رأس الخيمة

كورنيش رأس الخيمة

يعد كورنيش رأس الخيمة من أشهر المنتزهات في رأس الخيمة وواحد من أعلى المنتزهات تقييمًا من قبل الزوار. حصلت على 4.7 نجمة لأنها تعتبر من أفضل مناطق الجذب السياحي في الإمارة. لذلك فهي تستقطب الكثير من الزوار سواء كانوا مقيمين في الإمارة أو خارجها. لالتقاط أجمل الصور التذكارية مع الأصدقاء والعائلة.

إنه مكان مناسب جدًا للاستمتاع بأجمل الأوقات مع العائلة والأصدقاء ، كما يتميز بمساحاته الخضراء المطلة على كورنيش الإمارة. إنه مكان هادئ ومريح للأعصاب ومناسب جدًا للعائلات والأفراد. يشمل الكورنيش أيضًا أماكن مخصصة للركض أو المشي عبر الممرات على طول الكورنيش. كما يوجد العديد من المقاهي والمطاعم التي تخدم زوار الحديقة.

عنوان كورنيش رأس الخيمة QWMV + 8J – إمارة رأس الخيمة – الإمارات العربية المتحدة. يمكن الوصول إلى كورنيش رأس الخيمة على مدار 24 ساعة في اليوم ، وأيام الأسبوع هي أيام الثلاثاء.

وقعت

اقرأ أيضًا:

                     
السابق
جدول مذاكرة قدرات محوسب 1444
التالي
للبيع دبلكسات دانة الرامس A

اترك تعليقاً