منوعات

أخبار الأهلي فرج عامر: الأهلي كان سيخسر أمام الوداد لو لعب في التتش.. والخطيب أسطورة

أكد فرج عامر ، الرئيس السابق لنادي سموحة ، أن مصر يجب أن يكون لها تواجد أقوى في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ، مشيرا إلى ضرورة إجراء تحقيق رسمي لمعرفة سبب عدم الرغبة في إقامة النهائي الأفريقي.

وفي المباراة التي جمعت بين الفريقين في نهائي البطولة القارية أمس بمركب محمد الخامس ، خسر الفريقان دوري أبطال إفريقيا 2-0 أمام الوداد المغربي.


وكتب عامر في حسابه الرسمي على موقع تويتر القصير “تويتر”: “يجب أن نستغل مباراة الأهلي ويكون لنا حضور أقوى في الاتحاد الأفريقي أمس”.

وتابع: تحقيق رسمي من جانبنا لمعرفة من لم يطلب استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا في القاهرة. أما بالنسبة للأهلي ، فإن محاولة الحصول على ريش الصقور لن تكون جيدة لمصر “.

“الحقيقة أنه كانت هناك مؤامرة من قبل العديد من فرق الاتحاد الإفريقي بقيادة فوزي لقاء ، لكن لو كانت المباراة قد أقيمت على ملعب مختار التعليم بالقاهرة ولعبنا بنفس التشكيلة وكنا في القمة. موسيماني ، كنا سنفوز بالمزيد! †

وأضاف: “فشل تقني بنسبة 100٪ في القيادة ، 100٪ معلومات خاطئة ، لا توجد خطة ، أسلوب ، أسلوب اللعب أو الروح.

انظر أيضا..

الأهلي خط أحمر. الأهلي هو المؤسسة الرياضية المصرية الأفريقية النموذجية الوحيدة التي تحطم الأرقام القياسية ، وقادتها صنعوا التاريخ ، وأنشأوا نظامًا وهو من أعلى المستويات على مر القرون “.

“إذا خسرنا ، سيقبل الجميع التحدي الخاص بك وسيكون الأمر أفضل من هنا ، لكن الموجات الاصطناعية التي تتبع الأهلي لا تدفعنا أكثر من ذلك”.

وختم بقوله: “كم كنا سعداء وكم كنا سعداء ومشرّفين ، وهذه الهزيمة لا تثبط عزيمتنا بل يجب أن نعرف الأفضلية ، لأنها تزيد من فرحة البطولات القادمة وتثبت الأهلي على صواب”. “الطريق دون تدميرها”.

يجب أن نستغل مباراة الأمس .. يجب أن يكون لدينا تواجد أقوى في الاتحاد الأفريقي .. تحقيق رسمي حتى نعرف من لم يدعي استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا في القاهرة .. محاولة إزالة الصقر. الريش من الأهلي لن يكون في صالح مصر.

– فرج عامر (FaragAmer_)

الحقيقة أن هناك مؤامرة من العديد من أحزاب الاتحاد الإفريقي بقيادة فوزي لقاء ، لكن لو أقيمت المباراة على ملعب مختار التعليم بالقاهرة ولعبنا بنفس الفريق والقيادة لكنا التقينا. فوز – فوز. اكثر من هذا!

– فرج عامر (FaragAmer_)

قيادة فنية فاشلة تشكيل خاطئ 100٪ بلا خطة ولا أسلوب ولا أسلوب اللعب والروح.

– فرج عامر (FaragAmer_)

الخطيب أسطورة رياضية ورجل أخلاق حميدة لا يخشى أن يحكم على الناس بالعدل.

– فرج عامر (FaragAmer_)

الأهلي خط أحمر ، والأهلي هو المؤسسة الرياضية المصرية الأفريقية النموذجية الوحيدة القادرة على تحطيم الأرقام القياسية وقادتها على مر القرون صنعوا التاريخ وأنشأوا نظاما وحققوا أفضل المؤهلات.

– فرج عامر (FaragAmer_)

إذا خسرنا فالجميع سيكونون سعداء بتحديكم والأفضل ، لكن الموجات الاصطناعية التي تتبع الأهلي لا ينبغي أن تقودنا إلى أبعد من ذلك.

كم نحن سعداء ، كم نحن سعداء وفخورون. هذه الهزيمة لا تثبط عزيمتنا ، لكن يجب أن نعرف مصلحتها ، ونزيد بهجة البطولات القادمة ، ونجعل الطريق مستقيماً بلا خراب.

– فرج عامر (FaragAmer_)

                     
السابق
ما الفرق بين جدري القرود والجدري المائي
التالي
نماذج اختبارات السنة الرابعة متوسط في مادة اللغة العربية مع الحلول؟

اترك تعليقاً