منوعات

أخبار الأهلي مجدي عبد الغني يكشف عن تحذير عبد الحفيظ ورسالة سواريش للاعبي الأهلي قبل مواجهة الزمالك

أوضح مجدي عبد الغني ، لاعب سابق ، رسالة من مدربهم ريكاردو سواريس ، مفادها أن ريد جيني ومدير كرة القدم سيد عبد الحفيظ حذروا لاعبي الفريق اليوم قبل مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر الخميس.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي والزمالك على استاد القاهرة الدولي الساعة 9 مساءً ، في نهائي المسابقة المحلية العام الماضي.


وقال عبد الغني لبرنامج “البلدوزر” المذاع على قناة “الشمس” ، إن “عبد الحفيظ شدد على ضرورة متابعة اللاعبين لقرارات الحكم البولندي سيمون مرسينك المعروف بإعطاء بطاقات صفراء وحمراء في المباراة. ” في حالة الطعن في قراراتهم. “

وأضاف: “مدير الكرة أكد لهم أن الخلاف على الحكم سيؤدي إلى خسائر فادحة للفريق وأنه يمكن استبعاد أي لاعب ، لذلك من الضروري اتباع التعليمات ومناقشة الأمر بهدوء ودون توتر”.

انظر أيضا..

وفي السياق ذاته ، قال مجدي عبد الغني إن مدرب الأهلي ريكاردو سواريس طلب من اللاعبين عدم تكرار أخطاء مباراة بيراميدز أمام الأهلي.

وأوضح عبد الغني: “سوارش قال للاعبي الأهلي إنك إذا كررت أخطاء بيراميدز فسوف نخسر أمام الزمالك ، وأسوأ ما فعلته في اللقاء السابق هو أنك تجاهلت تعليماتي ولعبت عقلك) والنتيجة. كانت هزيمة “.

وختم: “سواريش أكد للاعبين أن مباراة اليوم لن تتسامح مع تكرار الأخطاء ، وأكد أن العمل بدون تركيز سيكون سببًا للهزيمة ، خاصة وأن لدى الزمالك مفاتيح قوية يمكنها الاستفادة من أصغر الأخطاء في نتيجة. “

                     
السابق
قيمة رسوم تركيب عداد الكهرباء بالسعودية.. خطوات التقديم على عداد كهرباء 1444
التالي
معدل التجارة للصف التاسع في سوريا 2022؟

اترك تعليقاً