منوعات

أخبار الأهلي مصدر لـ بطولات: أبو ريدة يؤيد موقف الأهلي بشأن ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا.. وقدم اقتراحًا

وكشف مصدر داخل النادي أن هاني أبو رضا عضو مجلس إدارة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم والاتحاد الدولي لكرة القدم يدعم موقف الأهلي في اختيار الملعب النهائي للنسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا.

يتطلع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لاستضافة مباراته الأخيرة في 2022 والتي ستلعب فيها الأهلي وفاق سطيف ، آخر مباراة في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم ، ضد الفائز الوداد المغربي وبيترو أتليتيكو الأنجولي. †


ومن المقرر أن يقام نهائي دوري أبطال أوروبا في 29 مايو.

وقال المصدر في تصريح خاص لـ “بولات” إن موقف أبو رضا يتفق تماما مع مطالبة الأهلي في خطابه الأخير أمام الاتحاد الأفريقي باستبعاد أربع دول هي مصر والمغرب وأنغولا والجزائر. استضف المباراة الأخيرة وأبقها على أرض محايدة “.

وكان الأهلي قد بعث برسالة رسمية إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لاستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا في بلد محايد.

وأشار المصدر إلى أن عضو مجلس إدارة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم تقدم بطلب للعقد النهائي بموجب أسوأ شروط نظام الاسترداد.

وبشأن تصريحات شطا الأخيرة بخصوص التصويت على استضافة المغرب ، أكد المصدر: “هذا صواب وخطأ ، خاصة وأن شطا بعيد بما فيه الكفاية ولا يشغل أي منصب في الاتحاد الإفريقي ويحكم بعد أن يجتاز اللجنة الفنية تركها. أكاديمية الأهلي لكرة القدم موجودة منذ عدة سنوات “.

يذكر أن الأهلي انتصر على وفاق سطيف الجزائري بأربعة أهداف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا دون أي رد فعل ، ويلتقي الفريقان في مباراة الإياب السبت المقبل التي تتزامن مع 14 مايو.

                     
السابق
عيد الفطر السعيد 2022 صور عيد الفطر المبارك 2022 فطر مبارك ، تهاني العيد الفطر
التالي
كان لاكتشاف ميكوموتو أثر إيجابي في المجتمعات التي تعمل في تجارة اللؤلؤ صح أم خطأ

اترك تعليقاً