منوعات

أخبار الأهلي ميدو: أطالب بإقامة مباراة الأهلي وإيسترن كومباني بدون الدوليين من أجل العدالة

أكد لاعب الزمالك السابق أحمد حسام ميدو أنه سيضطر لخوض مباراة الدوري المصري ضد شركة إيسترن كومباني بدون لاعبين دوليين.

وكان الأهلي قد دعا إلى تأجيل مباراة فريق إيست كومباني ، المقرر لها مساء الأربعاء ، استعدادا لمواجهة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.


قرر اتحاد الأندية أن تقام مباراة الأهلي والشرقية يوم 15 يونيو الجاري ، حيث تزداد الأجندة الدولية وتواجد لاعبو ريد كالي الدولي مع المنتخب المصري.

وقال أحمد حسام ميدو في تغريدة لنفسه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “لست مع أحد أو ضد أحد ، ولا أتحدث عن حاجة الأهلي للمشاركة في مباراة الشرق. • العب بدون لاعبين دوليين كما هو. أيزن ، حيث العدالة على الكرة في مصر ، وهذا نابع من إصراري على أن النظام الذي ينطبق على الجميع قديم إلى الصغير.

انظر |

“جدول الأعمال الدولي للفرق. لا نريد تكرار أخطائنا السابقة من خلال عدم وضع المباريات الدولية على جدول الأعمال (علينا تحسين ترتيبنا ولعب المباريات الودية ومحاولة الفوز) “.

وخاض محمد صلاح 64 مباراة مع ليفربول هذا الموسم وكان أكبر لاعب في مصر بـ40 مباراة.

كأس الأمم الأفريقية 2023 تستعد ساحل العاج لمواجهتي غينيا وإثيوبيا يومي 5 و 9 يونيو في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات.

انطلاقا من إصراري على وجود نظام عادل في كرة القدم في مصر وأن هناك نظام يعمل للجميع ، فأنا لست في صف أحد ، كما قلت عن حاجة الأهلي للتواجد في مباراة الشرق بدون لعب. دولي. † كبار السن للبنين .. بما أن الفرق تستفيد من هذا ، تم وضع الأجندة الدولية ، لا نريد تكرار أخطائنا السابقة .. متابعة

وسطهم

                     
السابق
من هو سلطان الشن ويكيبيديا ، معلومات عن الشن
التالي
قراءة وترجمة كتاب رقم الحظ مقرر الصف الاول المتوسط -الجزء الاول- المتدرب احمد فؤاد

اترك تعليقاً