منوعات

أدعية وقفة عرفة مستجابة – زوم الخليج

محتوى المقال
تعددت الدعاء للرد على وقفة عرفات ، فهي من أجمل أيام السنة التي ينتظرها جموع المسلمين من مختلف أنحاء العالم ، فنرى أن الكثير منهم يبحثون عن الأدعية. لترتنم في ذلك اليوم العظيم ليجيب الله عليها ، والتي سنقدمها من خلال مقالتنا اليوم.
استجابت توسلات عرفة بالتوقف
ومن أجمل الأدعية في ذلك اليوم العظيم ما يلي:

“اللهم إنا يوم عرفة نقترب منك ، ولا نضع في قلوبنا إلا أنت ، واسكب لنا شرابًا طيبًا من يد حبيبنا ، وأعطنا أسمى الجنة ، اللهم ارزقنا القرآن. شفاعة اللهم ارزقنا رؤيا سيدنا محمد اللهم لا تريدنا أن نخيب اللهم ارزقنا أن نرى وجهك الكريم ونستمتع بالنظر إليك. القيوم ، بنعمتك ، أطلب المساعدة “.
“لا إله إلا الله وحده لا شريك له الملكوت وله الحمد وهو قادر على كل شيء”.
اللهم اني استغفرك عن كل واجب فرضته علي ليلا ونهارا تركته مصادفة او عمدا او نسيان او جهل واستغفرك عن كل سنة من سنن سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم. له وأعطه السلام الذي أغفلته بسبب الغفلة أو الغفلة أو النسيان أو الإهمال أو الجهل أو اللامبالاة به “.
“اللهم أسألك في صلاتي ودعائي نعمة تطهر قلبي وتكشف أحزاني وتغفر ذنوبي وتصحح أمري وتثري فقري وتنزع خوفي وحزني وتشفي مرضي وديني يقضي. ، يوضح حزني ، ويوحد لم شمل لي ، ويجعلني أبيض. لها وجهي.


دعاء يوم عرفات مكتوب 1443

“اللهم إنني ظلمت نفسي كثيرا ولا يغفر الذنوب إلا أنت فاغفر لي مغفرة منك وارحمني لأنك أنت الغفور الرحيم”.
“اللهم أرزقنا في الدنيا خيرًا ، وخيرًا في الآخرة ، وخلصنا من عذاب النار”.
“سامحني ووالدي والمؤمنين على الفاتورة”.
“ربي ، اسمح لي بالدخول إلى مدخل صادق وتقودني إلى مخرج صادق ، وامنحني من نفسك سلطة داعمة.”
“اللهم اجعلني ممن ترضيك أعماله ويطيل عمره ويحييه حياة طيبة بعد الموت”.
“اللهم احفظني من شر نفسي ، وعزم لي على إدارة عملي ، اللهم اغفر لي ما خفيت ، ما أعلنته ، ما أخطأت ، ما فعلته ، ما عرفته وماذا لم أكن أعرف.”
“اللهم إني أسألك ، يا الله ، أنك أنت الواحد ، الواحد ، الأزلي ، الأبدي ، الذي لم يولد ولم يولد ، وليس مثل أي شخص آخر ، أن تغفر لي خطاياي حقًا ، أنت الغفور الرحيم. “

                     
السابق
افضل دعاء في يوم عرفة
التالي
نتائج الثالث متوسط 2022 الدور الاول موقع نتائجنا العراق

اترك تعليقاً