منوعات

«أدفيرت ون» توقع اتفاقية شراكة مع «إس-أنسيال بي في تي» للتقنية المحدودة

أعلن اليوم Advert One ، أحد الفروع العالمية لشركة الشواف المتخصصة في تقديم الخدمات الاستشارية الإعلامية والإعلانية للأسواق المالية في المملكة العربية السعودية ، عن توقيع اتفاقية شراكة مع شركة Sancial Pvt Ltd. حلول علاقات المستثمرين ، وشركتها الفرعية المملوكة بالكامل ، S-Ancial.BTV (سنغافورة) ، مشيرة إلى أنها تهدف من خلال هذه الشراكة إلى توسيع تقديم خدماتها إلى قاعدة عريضة من الشركات والشركات المدرجة التي تنوي عرض أسهمها لصالح الاكتتاب العام في المملكة العربية السعودية ، بالإضافة إلى توفير مجموعة شاملة من حلول علاقات المستثمرين المبتكرة من خلال أحدث التقنيات التي تملكها شركات في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية S-Ansial.

من خلال هذه الشراكة ، ستعمل الشركتان على مساعدة إدارات علاقات المستثمرين المتخصصة على مستوى الشركة في التغلب على قيود الموارد والوقت والميزانية ، من خلال منصة Exchange Connect السحابية ، التي تتمتع بميزة فريدة تسمح لها باستهداف المستثمرين العالميين. للاستثمار في الشركات السعودية. الحملات ، والإفصاح المعزز والحلول البيئية والاجتماعية والحوكمة والاستدامة ، بناءً على البنية التحتية السحابية ، والتي تتميز بدرجة عالية من الكفاءة والفعالية.


وتعد هذه الشراكة أيضًا جزءًا من جهود “Advert One” لتقديم خدمات علاقات المستثمرين بأعلى مستويات الجودة التي يقدرها العملاء والمؤسسات والشركات الحالية والمحتملة.

احتفالًا بتوقيع الاتفاقية ، قال براديب سيث ، مؤسس S-Ansial: “نحن سعداء جدًا بتوقيع هذه الاتفاقية والشراكة مع شركة Advertising في توسيع قاعدة حلولها للشركات في المملكة العربية السعودية ، كإعلان. خبرة طويلة في تقديم مجموعة من الخدمات والعلاقات الاستراتيجية مع المستثمرين في السوق السعودي ، بما في ذلك وضع خطط اتصال استراتيجية للشركات التي تتطلع إلى إدراج أسهمها للجمهور ، ونحن بدورنا نتابع من خلال شراكتنا مع شركة Advertising Advertising لتحقيق أفضل النتائج. الاكتتابات الأولية من خلال توفير حلول عالية الجودة لعلاقات المستثمرين من خلال منصة التبادل Connect “.

نظرة عامة S-Ancial Technologies Ltd.

S-Ansial هي شركة حاصلة على براءة اختراع أمريكية متخصصة في مساعدة الشركات في الحصول على أسعار عادلة وجذب مستثمرين جدد للاكتتاب العام أو برنامج علاقات المستثمرين بعد الإدراج. توفر منصة Exchange Connect Investor Relations تحليلاً آليًا للبيانات ، مثل تحليل مجموعة الأقران في الوقت الفعلي ، والقياس المعياري ، ومراقبة الأسهم إلى الأسهم لأموال الشركات ، من بين أمور أخرى.

Analytics ، التي تساعد في جذب المستثمرين المحتملين ، تقدم Ansial أيضًا خدماتها للشركات المتداولة علنًا في الهند وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط وأوروبا.

إعلان نظرة عامة واحدة

إعلان واحد هو أحد فروع شركة الشواف العالمية ، المزود الرائد للخدمات الاستشارية الإعلامية والإعلانية وعلاقات المستثمرين بالأسواق المالية في المملكة العربية السعودية.

                     
السابق
موعد يوم التصوير العالمي 2022
التالي
تحميل تطبيق ياسين تي في 2022 للاندرويد

اترك تعليقاً