منوعات

أسعار الاشتراك في ديزني بلس 2022 وموعد الانطلاق الرسمي

محتوى المقال
أسعار اشتراك ديزني بلس 2022 للجميع للاستمتاع بالنسخة العربية المحبوبة من أفلام ديزني المحبوبة. من ديزني بلس ، لتستكمل الرحلة التي بدأتها النسخة الأصلية وحققت من خلالها نجاحات عديدة ، حيث ستكمل الشركة سلسلة نجاحاتها باللغة العربية ، بدبلجة جميع أعمالها الرائعة.
أسعار اشتراك ديزني بلس 2022
كتعريف بسيط لـ Disney Plus ، فهي عبارة عن منصة إلكترونية تقدم محتوى مرئيًا مميزًا وجميلًا ، وهي تشبه منصة Netflix وغيرها من المنصات المخصصة لعرض الأفلام والمسلسلات والأعمال الفنية ، ولكن يختلف Disney Plus في ذلك وهي تابعة لعالم ديزني ، وكذلك ستقدم فيها أفلام ديزني الشهيرة ، ولكن باللغة العربية ، حيث ستتحدث الشخصيات في أعمال ديزني باللغة العربية الفصحى. كما تمتلك المنصة حقوق البث والنشر لعدد كبير من شركات الإنتاج ، ومن المتوقع على هذا النحو تقديم محتوى فني جميل من الأفلام والمسلسلات العالمية ، مثل “ناشيونال جيوغرافيك ومارفل”. نجوم وبيكسار.

أسعار اشتراك ديزني بلس 2022
تكلفة الاشتراك في Disney Plus
للاشتراك في Disney Plus بالباقات المختلفة التي تقدمها المنصة للعملاء المحتملين ، يمكنك اختيار الحزمة المناسبة التي ستتيح لك الوصول إلى جميع الأعمال المعروضة على المنصة ، وأسعار الاشتراك هي:


الباقة الشهرية للاشتراكات من المملكة 30 ريال وللباقة السنوية 300 ريال.
الباقة الشهرية للاشتراكات من جمهورية مصر العربية 50 جنيه استرليني والباقة السنوية 500 جنيه استرليني.
باقة الاشتراك الشهري من قطر تكلف 30 ريال قطري أما الباقة السنوية فهي 300 ريال قطري.
الخطة الشهرية للاشتراكات من الكويت 3 دنانير والخطة السنوية 27.5 دينار.
الباقة الشهرية للاشتراكات من الامارات 30 درهم والباقة السنوية 300 درهم.

كانت ديزني قد أعلنت سابقًا أنها ستطلق منصة Disney Plus في جميع المناطق العربية والشرق الأوسط اعتبارًا من 8 يونيو 2022 ، حتى يتسنى لمن يرغب في الاشتراك بالمنصة بالحزمة المناسبة والاستفادة من عملها الرائع.

                     
السابق
هل عسل رشوف يزيد الوزن
التالي
من هي نعمت عازوري ويكيبيديا

اترك تعليقاً