منوعات

أفضل 10 من حدائق نيويورك تستحق التنزه فيها

الحدائق مكان للتنزه والاستمتاع بجمال الطبيعة ، وحدائق نيويورك هي المكان المناسب للقيام برحلة سياحية في أمريكا ومشاهدة أجمل الزهور والمساحات الخضراء. تعد حدائق نيويورك واحدة من الأماكن التي تقضي فيها وقتك في نهاية اليوم للراحة والاسترخاء.

المحتويات

أفضل الحدائق في نيويورك

يوجد في نيويورك العديد من الحدائق المتميزة ، والتي تحتوي على مجموعة متنوعة من النباتات والأشجار ، وتستمتع بمشاهدة الطبيعة الخلابة ، لذلك نقدم لك أفضل حدائق نيويورك لتزورها.


محتوى المقال

سنترال بارك

سنترال بارك

سنترال بارك هي إحدى حدائق نيويورك الضخمة التي تشغل مساحة 843 هكتارًا وتحتوي على مساحات خضراء شاسعة ومسطحات مائية جميلة تجلب الهدوء والاسترخاء وتنقي الذهن من الأفكار السلبية ، ويمكنك الاستمتاع بجولة طويلة في ستكون تلك المساحة الفسيحة وركوب الدراجات من أفضل التجارب.

من الأنشطة الجميلة التي يمكنك القيام بها هناك صيد الأسماك الطازجة والفوز بزيارة حديقة الحيوان في الحديقة والاستمتاع بالتزلج على الجليد في الشتاء بينما يمكنك في الصيف الاسترخاء على العشب الأخضر والاحتماء من أشعة الشمس في الظل. من الأشجار مع وجود الموسيقى الحية التي تحب العزف على الحديقة لإضفاء جو مميز.

إذا كنت تريد الوصول إلى سنترال بارك عبر خرائط جوجل

حديقة كونسرفتوار

حديقة الدفيئة

هنا واحدة من الحدائق المميزة في نيويورك مع أنواع مختلفة من النباتات ، وهي الحديقة الشتوية ، والتي يمكنك الدخول إليها من بوابة فاندربيلت الفاخرة ، وعلى الرغم من الحديقة الصغيرة المقدرة بستة أفدنة ، إلا أنها تحتوي على المزيد والمزيد من الأشجار والشجيرات من مختلف الأنواع والنادرة والزهور الجميلة.

سوف تجد ثلاثة أجزاء من الحديقة ، الحديقة الشمالية ، التي تحتوي على نافورة العذارى الراقصات الثلاث وهي إحدى العلامات المميزة للحديقة التي يجب عليك التقاط صورة بجوارها ، الحديقة الثانية هي الحديقة المركزية المليئة بالجمال زهور البنفسج ، وأخيراً الحديقة الجنوبية التي تحتوي على تمثال شهير لصبي وفتاة من فيلم (The) ، إلى جانب أن الحديقة جميلة ومناسبة جدًا لإقامة حفلات الزفاف.

إذا كنت ترغب في الوصول إلى Greenhouse Garden عبر خرائط Google

براينت بارك

حديقة براينت

براينت بارك هي واحدة من أكثر المتنزهات زيارة وازدحامًا في نيويورك ، وقد زارها ما يقرب من 12 مليون زائر خلال العام ، وتستضيف أنشطة وفعاليات ترفيهية وثقافية ، وينتظرها ملايين الزوار على مدار السنة. غرفة إذا كنت تفضل القراءة والبحث عن الترفيه فيها.

استمتع بالمساحات الخضراء المترامية الأطراف في الصيف ، وفي الشتاء يجب أن تجرب حلبة التزلج على الجليد المجانية الوحيدة في نيويورك ، وفي جميع أنحاء المنتزه ستجد العديد من المتاجر والمطاعم لتزويد زوار الحديقة بأشهى المأكولات والمشروبات اللذيذة.

إذا كنت ترغب في الوصول إلى Bryant Park عبر خرائط Google

حديقة البطارية

حديقة البطاريات

تعد Battery Park واحدة من حدائق نيويورك الشهيرة منذ القرن السابع عشر وتقع على الطرف الجنوبي من جزيرة مانهاتن.

تمت تسمية الحديقة على اسم البطارية لأنها كانت تحتوي على بطاريات مدفعية لحماية المستوطنات في ذلك الوقت ، وستجد حول المنتزه العديد من الأبراج الشاهقة والمتاجر ومراكز التسوق والمطاعم وأماكن الترفيه المختلفة والمعالم السياحية. بينما تتمتع بمنظر جميل وجميل داخل وحول الحديقة.
إذا كنت تريد الذهاب إلى The Battery Park عبر خرائط Google

بروسبكت بارك

حديقة الاحتمالات

يقع Prospect Park في قلب مدينة (تروي) في نيويورك ، وهو أحد أهم حدائق المدينة الثلاثة. تحتوي على مناطق ترفيهية تجعلها واحدة من متنزهات نيويورك المميزة حيث تحتوي على 14 متنزهًا للتنس. ملاعب وأربعة ملاعب كرة يد وملعبين لكرة السلة وملعب جولف وملعب كرة قدم والعديد من مناطق التنزه بالإضافة إلى ملعب للأطفال المرح والعديد من المرافق التي تم تجديدها.

تتميز الحديقة بملعب التنس الوحيد في طروادة وتقدم دروسًا تعليمية وتدريبًا للمهتمين بتعلم التنس صغارًا وكبارًا ، كما تتمتع بإطلالة جميلة على المنتزه وأشجار نادرة مثل كاتالبا والزان الأوروبي والزعرور والزعرور. ماغنوليا.

إذا كنت ترغب في الوصول إلى Prospect Park عبر خرائط Google

واشنطن سكوير بارك

ميدان واشنطن

تم تسمية Washington Square Park على اسم الرئيس الأمريكي السابق جورج واشنطن ، وهي واحدة من حدائق نيويورك التي تضم العديد من الملاعب للأطفال للاستمتاع بالمناظر الجميلة المحاطة بالطبيعة وملاعب الشطرنج لمحترفي الشطرنج.

سوف تجد أيضًا العديد من المعالم المميزة للمدينة وقاعة اجتماعات ، ويجب أن تشاهد أشهرها في واشنطن بارك ، والتي تأتي لزيارة الزوار من جميع أنحاء العالم ، وهي أكبر قوس يمكنك رؤيته والذي يمكنك رؤيته. يمكن أن ترى في هذا فقط للعثور على حديقة.

إذا كنت تريد الذهاب إلى واشنطن بارك عبر خرائط جوجل

حديقة جسر بروكلين

جسر بروكلين

Brooklyn Park هي حديقة حضرية في نيويورك تمتد على 85 فدانًا وتقع في شارع فورمان في بروكلين هايتس ، نيويورك.
هناك أيضًا العديد من الأنشطة التي يمكنك القيام بها في الحديقة ، من كرة القدم والتزلج على الجليد وكرة السلة والكرة الطائرة والتجديف بالكاياك وركوب الدراجات والتجول في الحديقة ورؤية المعالم عن قرب.

إذا كنت ترغب في زيارة Brooklyn Bridge Park عبر خرائط Google

ماديسون حديقة مربع

ميدان ماديسون

ماديسون بارك هي واحدة من المتنزهات الرئيسية في نيويورك ، وتقع في ميدان ماديسون. تحتوي الحديقة على مساحات خضراء كبيرة ومناطق لعب للأطفال. في وسط المنتزه ستجد نافورة مميزة وجميلة ومسار خاص للكلاب ، وتحب الاستماع إلى الموسيقى الحية النابضة بالحياة وسط الطبيعة.
لا تفوت فرصة حضور معرض الطعام السنوي الذي يقام لمدة شهر ، بالإضافة إلى اتصال الإنترنت اللاسلكي المجاني الذي يميز المنتزه عن المتنزهات الأخرى ، يمكنك أيضًا تناول الطعام في إحدى العربات التي تقدم وجبات سريعة.

إذا كنت تريد الوصول إلى ماديسون بارك عبر خرائط جوجل

متنزه فلاشينج ميدوز كورونا بارك

فلاشينغ ميدوز كورونا

تعد حديقة فلاشينج ميدوز كورونا بارك من أكبر الحدائق في نيويورك المناسبة للرياضيين وتوفر العديد من الملاعب لجميع الألعاب من التزلج على الجليد وكرة القدم وكرة اليد والكريكيت والبيسبول وأيضًا أماكن للجري للكلاب.

إذا كنت من محبي الرياضة أو تحب مشاهدة الطبيعة والتجول في الأراضي الخضراء ، فإن الحديقة توفر لك مساحات عشبية واسعة للتجول بحرية ، كما تستمتع بحضور العديد من الفعاليات والمعارض الدولية التي تقام على أرض الحديقة.

إذا كنت ترغب في الوصول إلى Flushing Meadows Corona Park عبر خرائط Google

الخط الرفيع

الخط الرفيع

هاي لاين بارك هي واحدة من حدائق نيويورك الفريدة والمتميزة ، حيث كانت في السابق سكة حديدية ، وفي عام 2009 تحولت إلى حديقة جميلة تستقبل الزوار من جميع أنحاء العالم.

ستتيح لك هذه الحديقة الاستمتاع بمزيد من الأعمال الفنية والمناظر الخلابة لنيويورك خلال جولتك في المنتزه ، وستجد أن الحديقة يمكن الوصول إليها بسهولة عن طريق القطار ومترو الأنفاق ، لذلك ستكون مستعدًا لقضاء وقت خاص في قلب الطبيعة الأمريكية.

إذا كنت ترغب في الوصول إلى High Line عبر خرائط Google

لا تفوّت زيارة حدائق نيويورك

إنها فرصة رائعة لزيارة إحدى حدائق نيويورك الجميلة ، المليئة بالمناظر الخلابة ، والاستمتاع بالهدوء والصفاء النفسي وسط الطبيعة والزهور.لا تفوت فرصة خلال رحلة نيويورك السياحية لقضاء وقت خاص مع عائلتك و الأطفال في حدائق نيويورك وكن مطمئنًا إلى أن أطفالك سيجدون بالتأكيد ما يحلو لهم ويلعبون ألعابهم.

يمكنك أيضًا قراءة:

                     
السابق
دعاء الحمل للإنجاب مكتوب
التالي
لا يمكن فرز البيانات المتواجدة في قاعدة البيانات

اترك تعليقاً