منوعات

أفضل 5 من ملاهي مرسين الترفيهية نرشحها لك

تعد مدينة ملاهي مرسين من أكثر الأماكن جاذبية للسياح وسكان المدينة ، حيث يحب الكبار والصغار قضاء الوقت بين الألعاب وتجربة العديد من الأنشطة الترفيهية.

تتنوع مدن الملاهي والحياة الليلية هناك ، إلى جانب الأماكن السياحية العديدة ، لذلك يخطط الكثير من الناس للذهاب للسياحة في مرسين وزيارة واحدة من أفضل المدن التركية على الإطلاق.


المحتويات

أشهر مدينة ملاهي مرسين

تتنوع المتنزهات الترفيهية في مرسين بين المتنزهات والمتنزهات المائية ، وهناك أيضًا أماكن خاصة للأطفال الصغار ، وهنا أفضل الأماكن التي نوصي بها.

محتوى المقال

مدينة ملاهي Funpurt

متنزه فونبورت الترفيهي

تعتبر Funport Amusement Park من أشهر المنتزهات الترفيهية في مرسين والتي يقصدها الكثير من سكان المدينة بسبب توفر العديد من الألعاب التي يحبها الأطفال. هناك أيضًا سيارات كهربائية ودوامة وعجلة دوارة وقطار ، بالإضافة إلى نظام أمان شديد للغاية حيث يتم صيانة الألعاب بشكل دوري حتى تتمكن من اصطحاب أطفالك معك براحة البال.

يمكنك أيضًا الذهاب إلى هناك لحضور الحفلات الموسيقية التي تقام في الحديقة والحصول على مزيد من الوقت مع تجربة الألعاب هناك ، ويمكنك تناول وجبة لذيذة ولذيذة بعد الانتهاء والمغادرة هناك لأن هناك العديد من المطاعم الشهيرة حولها الحديقة التي تعد من أفضل المطاعم في مرسين.

يقع متنزه Vonport الترفيهي بالقرب من الساحل ويمكن الوصول إليه عبر خرائط Google.

حديقة مرسين المائية

حديقة مرسين المائية

تعد حديقة مرسين المائية من أكبر الحدائق المائية في المدينة ، وتغطي مساحة حوالي 50 هكتارًا ، وتحتوي على مسبح كبير بحجم الحمامات الأولمبية وغيرها من المسابح الصغيرة وأماكن للأطفال ، بالإضافة إلى وجود العديد من المياه الألعاب التي تشبه أشكال الحيوانات مثل الزلاجات والشرائح العالية الكبيرة.

كما يوجد كراسي ومظلات كبيرة لمن يحبون الجلوس أمام الماء والاستمتاع بالشمس ، كما يمكنك المشاركة في مسابقات السباحة هناك والاستمتاع باللعب في الماء ، بالإضافة إلى بعض المطاعم والمقاهي المجاورة. تقدم حمامات السباحة المشروبات الطازجة والباردة وكذلك الوجبات السريعة.

الحديقة قريبة من منتزه أتاتورك الشهير وميناء مرسين ويمكنك الوصول إلى هناك عبر خرائط جوجل.

ملاهي Erdemli

ملاهي Erdemli

حديقة إرديملي هي إحدى حدائق الأطفال حيث يوجد بها بعض الألعاب التي تناسب سن الصغار مثل السيارات وسلاسل الغزل وبرج الكرة وبعض الألعاب المطاطية للقفز والملاعب الصغيرة لذا فهي مكان مناسب لأطفالك للعب والاستمتاع خاصة إذا كنت بالقرب من منطقة Erdemli.

الحديقة صغيرة نسبيًا ، لذلك فهي عادة ليست مزدحمة إلا في أيام العطل الرسمية والعطلات الرسمية ، كما أنها مكان مناسب لحفلة صغيرة ، وهناك الكثير من مناطق الجلوس ، بالإضافة إلى بعض المطاعم التي تقدم المأكولات البحرية الشهيرة ، مثل الحديقة بالقرب من البحر.

يمكنك الوصول إلى هناك عبر خرائط جوجل.

لونا بارك

لونا بارك

لونا بارك هي منتزه ومدينة ملاهي معًا ، حيث يوجد بجانب بعض الألعاب أيضًا العديد من المساحات الخضراء ، مما جعلها من أشهر مدن الملاهي في مرسين ، بحيث يمكن للناس الجلوس وتناول بعض الوجبات التي تقدمها المطاعم القريبة ، بينما يستمتع الأطفال بالألعاب في مكان قريب.

كما حازت الحديقة على إعجاب الكثيرين ممن زاروها وذهبوا إليها ، فالمكان مناسب لجميع أفراد الأسرة لقضاء وقت ممتع والاستمتاع بإجازة رائعة لا تُنسى ، حيث يمكن للجميع الاستمتاع بالألعاب هناك معًا واللعب والتقاط الصور التذكارية والاحتفال .

يمكنك الوصول إلى هناك عبر خرائط جوجل.

مارينا لونا بارك مارينا لونا بارك

مارينا لونا بارك

مارينا لونا بارك هي واحدة من أشهر المنتزهات السياحية في مرسين التي يزورها الكثير من السياح ، وهناك العديد من الألعاب الكهربائية الكبيرة مثل السلاسل وقطار الموت والمنزل المسكون ، لذلك فهي من الأماكن المفضلة للكثيرين خاصة لمن يحبون المغامرة ولا تخاف من المرتفعات.

يوجد في الحديقة بعض العربات التي تقدم الكثير من الحلويات مثل حلوى القطن والآيس كريم والعصائر ، بالإضافة إلى المطاعم التي تقدم أيضًا الوجبات السريعة ، حيث يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة مثل حضور بعض الحفلات والرقصات التي تقام هناك وايضا رسم اشكال حيوانات وشخصيات كرتونية على وجوه الاطفال من قبل الرسامين هناك.

يمكنك الوصول إلى هناك عبر خرائط جوجل.

يمكنك أيضًا قراءة:

                     
السابق
مضاعفات الاعداد سلاح التلميذ 2023 | رياضيات الصف الثالث الابتدائي الترم الاول صفحة 118 إلى 121
التالي
مطوية عن تصنيف المخلوقات الحية علوم رابع

اترك تعليقاً