منوعات

أفضل 6 من اسواق باكو تستحق الزيارة

يأتي السياح إلى مدينة باكو ، عاصمة البلاد وأجمل مقصد سياحي في أذربيجان ، لما تتمتع به من معالم سياحية جذابة مثل شواطئ باكو ومتاحف باكو ومناطق الجذب السياحي الأخرى في باكو. قم بالمرور على أسواق باكو ، والتي يمكن أن تخبر السياح عن ثقافة أذربيجان وتبين للسائحين ما تمتلكه البلاد من السلع ويجد السائحون ما يبحثون عنه.

تعد أسواق باكو أماكن رائعة لشراء الهدايا التذكارية والحرف اليدوية المحلية وغيرها من العناصر حيث توجد العديد من الأسواق الكبيرة في باكو ، ولكل سوق تخصصات خاصة به مثل السجاد الأذربيجاني والتوابل المحلية وما إلى ذلك في أذربيجان.


المحتويات

أفضل الأسواق في باكو

يتدفق السياح إلى باكو من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بمشاهدة وشراء المنتجات المميزة التي تقدمها الأسواق ، وخاصة المنتجات الشعبية.

محتوى المقال

سوق ياسيل بازار

سوق ياسيل

سوق ياسيل هو أحد أشهر الأسواق في باكو. لكونه مكانًا رائعًا للعثور على المنتجات الطازجة والمكسرات والوجبات الخفيفة الأخرى ، يقع السوق في البلدة القديمة ، ويفتح أبوابه يوميًا من الصباح إلى الليل ، ولديه العديد من الزوار الباحثين عن أفضل أنواع المكسرات. تعال وشراء الفواكه والأعشاب المجمدة .

يطلق عليه السوق الأخضر ، لأنه يتميز بتقديم المنتجات الطازجة ، لذلك فهو من الأسواق الشعبية الرئيسية في باكو ، لذلك إذا كنت ترغب في شراء منتجات طازجة ، فعليك زيارته في الصباح ، لتعيش تجربة فريدة من نوعها كأنك مواطن أذربيجاني تريد شراء فواكه وخضروات.

إذا كنت ترغب في الوصول إلى سوق باسل بازار من خلال خرائط جوجل.

سوق تازة بازار

سوق تازة

يعد Taza’s Bazaar من أقدم الأسواق الشعبية في باكو. إنه سوق مهم للغاية حيث يتم عرض الفواكه والخضروات الطازجة والأسماك واللحوم. كما يوجد قسم خاص بالتوابل وقد خلق مكانة شعبية واسعة بين المواطنين وجذب الكثير من السائحين.

ستجعلك زيارة السوق تشعر بتجربة فريدة من نوعها للثقافة الأذربيجانية والحضارة القديمة للبلاد. يمكن زيارته في أي وقت من اليوم بين الثامنة صباحًا والسابعة مساءً ، حيث ينتظر البائعون المبتسمون أن يعرضوا عليك بضائعهم.

إذا كنت ترغب في الوصول إلى Taza Bazaar عبر خرائط Google.

سوق الزهور بازار مقنولية

محل زهور

يشبه سوق الزهور حديقة مفتوحة في حدائق باكو مع الزهور والورود فقط ، ويختلف هذا السوق عن أسواق باكو في نوع الجمهور مثل أولئك الذين يعرفون كيفية التعامل مع الزهور وأولئك الذين لديهم شعور دقيق وحب لديهم جو شعري في حياتهم قادم.

لذلك يعتبر السوق من أجمل الأماكن التي تجذب السائحين لشراء باقات الورد ، خاصة وأن أسعار الورود هناك منخفضة ، والورود والزهور دائمًا في أفضل حالة ولا يستغرق قطفها وقتًا طويلاً ، ويفتح السوق أبوابه كل يوم من أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحًا حتى 9 مساءً.

إذا كنت ترغب في الوصول إلى سوق الزهور عبر خرائط جوجل.

بازار المدينة القديمة

سوق في البلدة القديمة

سوق مدينة باكو القديمة منذ العصور القديمة والذي يعد من أكبر أسواق باكو وأكثرها حيوية ونشاطًا في البلاد ، ويعد المكان من أقدم أجزاء المدينة ويشبه أحد متاحف باكو ، لذلك فهو يجذب الكثير من السياح الذين تعال لرؤية منتجات السجاد الأذربيجانية الشهيرة.

يتكون السوق من مجموعة من الأكشاك المكدسة جنبًا إلى جنب لبيع التحف والهدايا التذكارية لتذكيرك بالأوقات الجيدة التي تقضيها في أسواق باكو الشهيرة ولتخليد تلك الذكريات.

إذا كنت ترغب في الوصول إلى سوق البلدة القديمة عبر خرائط جوجل.

بازار شدرش

سوق التصدير الخاص بك

يعد سوق صدرك من الأسواق الرئيسية لبيع السلع المتوسطة والعالية القيمة مثل الملابس والأحذية والسلع الاستهلاكية. يأتي الزوار من كافة مناحي الحياة ومن جميع الفئات العمرية وخاصة الأطفال حيث يوجد قسم خاص لألعاب الأطفال.

بفضل التعاون التجاري الدولي ، أصبح السوق منطقة تجارة دولية ، حيث يتم البيع بالجملة لبعض الدول ، مثل جورجيا المجاورة ، ويأتي بعض الروس إلى السوق لشراء بعض السلع.

على الرغم من أن السوق هو أحد الأسواق الشهيرة في باكو ، إلا أنه يعرض بعض المنتجات من دول أخرى مثل الملابس التركية والإكسسوارات وغيرها من المنتجات التي يبحث عنها الجميع ، لذا فهو يعمل طوال الأسبوع.

إذا كنت ترغب في الوصول إلى سوق التصدير الخاص بك باستخدام خرائط Google.

توبدان بازار

سوق طوبان

يذهب الناس إلى سوق Topdan الشهير ، لأنهم يعتبرونه سوق الخضار الحقيقي في المدينة ، حيث تكون أسعار الفواكه والخضروات أرخص من أسواق باكو الأخرى ، ويمكنك أيضًا مشاهدة الفواكه الغريبة التي قد تراها في لأول مرة ، ويمكنك أيضًا تجربة العصير منه ، وحتى المخللات أو المقبلات لها طعم مختلف عما تعرفه أو جربته من قبل ، وإذا قمت بزيارة السوق في فترة الخريف ، ستشعر أن الرمان شيء مختلف عن ما رأيته من قبل.

إذا كنت ترغب في الوصول إلى سوق Tobdan الشهير عبر خرائط Google.

لا تفوت تجربة زيارة أسواق باكو

تعد زيارة أسواق باكو من أجمل اللحظات التي تقضيها في التعرف على أهل باكو ، وكيف هي عاداتهم وثقافتهم ، وسوف تتعرف على المنتجات المشهورة في الدولة وطريقة تقديمها وماذا هي الأسواق المشهورة بالنسبة لهم ، وستتوجه أيضًا إلى الأسواق الشعبية المتخصصة والمتخصصة في بيع المنتجات. قبل كل شيء ، ليس كل المنتجات ، ويمكنك الاستمتاع بالأسواق التجارية العالمية الشهيرة حيث يتم إجراء الصفقات الدولية.

يمكنك أيضًا قراءة:

                     
السابق
معلم سعودي يلعب بلوت مع طلابه في أول أسبوع دراسة😅!
التالي
اسعار ابواب الكراجات الاتوماتيكية في السعودية

اترك تعليقاً