منوعات

أفضل 9 من مولات انقرة تستحق زيارتك

عندما تكون في رحلة سياحية في أنقرة ستجد المحلات والمتاجر متناثرة وتمنحك تجربة تسوق ممتعة ومميزة ، ولكن عندما تكون جميع الماركات والمتاجر العالمية التي تفضل التسوق فيها ، اجتمع في مكان واحد مع باقة من أنشطة وخدمات ومطاعم مختلفة ، إنها بالتأكيد تجربة لا بد منها في أحد مراكز التسوق الفريدة في أنقرة.

المحتويات

أفضل مراكز التسوق في أنقرة

أنقرة عاصمة تركيا مليئة بالمراكز التجارية الجميلة ذات الهندسة المعمارية والتصميمات والديكورات الفريدة ، بالإضافة إلى أنشطة التسوق والترفيه المختلفة ، ونوفر لك أفضل مراكز التسوق في أنقرة لتستمتع برحلة تسوق فريدة من نوعها.


محتوى المقال

أنكا مول ANKAmall

أنكا مول

أنكا مول هو أحد مراكز التسوق الرئيسية في أنقرة ، وقد تم قبوله من قبل عدد كبير من الزوار منذ افتتاحه في عام 2006. يقدم لك المول تجربة متكاملة للتسوق والترفيه العائلي بين العلامات التجارية العالمية والمحلية التي تلتقي على أرض أنكا مول والعديد من المقاهي والمطاعم والصالات. صالات السينما وألعاب الأطفال. كما يوجد موقف مجاني للسيارات في المول يتسع لأكثر من ستة آلاف سيارة.

ستجد العديد من المتاجر الرائعة للقيام بالتسوق مثل FiveM Migros و Pemex و Poiner و H&M و Marks & Spencer و Deichmann و Zara و Barashka و Jack & Jones.) و (Mango) والمزيد من العلامات التجارية الأخرى التي تمنحك ميزة فريدة ، تجربة تسوق مريحة وممتعة.

إذا كنت ترغب في الوصول إلى Anka Mall عبر خرائط Google

مول ناتا فيجا أوتليت

ناتا مركز تسوق

إذا كنت من محبي الحصول على أفضل المنتجات من الماركات العالمية بأفضل الأسعار ، فإن (Nata Vega Outlet) هو أحد المولات المناسبة لك في أنقرة ، أشهر مول في أنقرة وبه أطول أنفاق في تركيا ، حيث أنت يمكنك أن تجد كل ما تحتاجه من ملابس وأحذية وإكسسوارات وأجهزة إلكترونية ومنزلية والمزيد من السلع والمطاعم العالمية التي تقدم وجبات خفيفة وسريعة.

اقض بعض الوقت في مناطق الترفيه والمتاجر البارزة مثل (Atasai) و (Adidas) و (Kigili) و (Epicool) و (Nike) و (McDonald’s) و (Burger King) و (LC Waikiki) ولا تفعل ذلك ننسى أن تتفقد الأسماك في حوض السمك المميز في المول.

إذا كنت ترغب في الوصول إلى Nana Vega Outlet Mall عبر خرائط Google

ارمادا مول

ارمادا مول

هنا مركز التسوق (أرمادا) أحد أفضل مراكز التسوق في أوروبا والذي يتميز بأنه أكبر مركز تسوق في أنقرة من حيث المساحة وعدد المتاجر فيه.

تقدم المحلات التجارية في المول الملابس والإكسسوارات والأجهزة والأدوات وكل ما يتبادر إلى الذهن لإكمال عملية التسوق على النحو الأمثل ، بالإضافة إلى طابق خاص به عدد كبير من المطاعم التي تقدم الأطباق العالمية والمحلية بمميزات مميزة. المذاق والنكهات اللذيذة يقع المول على أحد الطرق السريعة غرب أنقرة.

إذا كنت ترغب في الوصول إلى Armada Mall عبر خرائط Google

جورديون مول

جورديون مول

ستتمتع بتجربة تسوق مختلفة في جورديون مول ، أحد مراكز التسوق في أنقرة ، مع 150 متجرًا بماركات عالمية ومحلية مختلفة مثل (Carrefour SA Gourmet) ، (Media Market) ، (Zara) ، (Macfit) و ( H&M Cine Maximum و Marks & Spencer و Cotton والعديد من المتاجر الأخرى.

المحلات التجارية في المول تقدم جميع أنواع المنتجات والسلع التي قد تحتاجها. يمكنك التوقف لأخذ استراحة قصيرة لتناول وجبة خفيفة سريعة في أحد المقاهي أو المطاعم في المركز التجاري. سوف تجد أيضًا أماكن ترفيهية ودور سينما متعددة الطوابق.

إذا كنت تريد الوصول إلى Gordion Mall عبر خرائط Google

مركز تسوق من المستوى التالي

مركز التسوق التالي

(المستوى التالي) مول هو أحد مولات أنقرة غير العادية والمختلفة التي تمتد على مساحة كبيرة ، بالإضافة إلى المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الجميلة وحمامات السباحة وموقف كبير للسيارات.

يجب أن تحاول مشاهدة فيلم في أحد المسارح الشهيرة (المستوى التالي) الموجودة في الطابق (المسرح) حيث توجد العديد من قاعات السينما التي تقدم أحدث تقنيات الصوت (Dolby Atmos) وتقنيات العرض المختلفة (ثنائي الأبعاد) و (ثلاثي الأبعاد). ) بجودة عالية في جو مريح ومميز للاستمتاع بمشاهدة فيلمك المفضل.

إذا كنت تريد الوصول إلى Next Level Mall عبر خرائط Google

بانوراما مول

بانوراما مول

يعتبر مول بانورا أحد مراكز التسوق الفنية الجميلة في أنقرة. بالإضافة إلى أنشطة التسوق المعتادة التي يمكنك ممارستها في المركز التجاري ، ستجد أعمالًا فنية مصممة بعناية لا مثيل لها مثل Dome of the Sky ، وستجد خريطة Piri Reis المميزة ، أكبر فسيفساء مصممة من قطعة واحدة في تركيا ومصنوع من 350 ألف قطعة فسيفساء من الرخام الطبيعي الملون.

ستأخذك هذه البطاقة إلى الماضي في رحلة عبر البحار وأجواء المغامرة ، ويمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية إلى جانب التسوق والنظر إلى المناظر الطبيعية والاستمتاع بالسباحة أو الاسترخاء في الهواء الطلق على العشب الأخضر.

إذا كنت تريد الوصول إلى Panora Mall عبر خرائط Google

تيبي برايم مول

بيبي برايم

يمكنك الوصول بسهولة إلى Tepe Prime Mall ، أحد مراكز التسوق الشهيرة في أنقرة ، والذي يقع في شارع Tepe Prime على طريق أنقرة (Eski) ، ويحتوي المركز التجاري على عدد قليل من المتاجر والأكشاك ، ولكنه يقدم تجربة تسوق ممتعة وشاملة في جو ترفيهي. والعديد من الأنشطة التي تتنوع بين المهرجانات والحفلات الموسيقية والعروض المسرحية.

يتميز المكان بهندسته المعمارية المتميزة والأنيقة ، فستجد مواقف مجانية للسيارات ، والمزيد من المحلات التجارية والمتاجر التي تحتوي على سلع متنوعة ، وكذلك تشكيلة واسعة من المطاعم لتذوق أشهى الوجبات السريعة ، ومناطق الترفيه والمسارح ، ولا تفويت عرض الماء المضاء في حمام السباحة الكبير في وسط مركز التسوق ، كل هذه الأنشطة الممتعة التي تجتمع معًا في Buiten هي شيء للجميع.

إذا كنت تريد الوصول إلى Tepe Prime Mall عبر خرائط Google

كرم مول

كاروم مول

مول (كرم) هو أحد مراكز التسوق المركزية في أنقرة ، والذي استقطب عددًا كبيرًا من الزوار على مدار العام منذ افتتاحه عام 1991 ، حيث يمكن أن يصبح منطقة جذب سياحي في وقت قصير ، وهو من أكثر مراكز الأعمال والتسوق الشهيرة في تركيا ويفضلها الكثيرون لما تتمتع به من هندستها المعمارية الأنيقة والأنيقة ، خاصة أنها مجاورة لفندق شرتون الشهير.

عند زيارتك للمول سوف تستمتع بمشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة من حوله ، كما ستجد موقع المول (كروم) في إحدى المناطق الجميلة في تركيا ، مع موقف سيارات مجاور ، وفي الطابق العلوي أنت سوف تجد العديد من المكاتب الإدارية.

إذا كنت ترغب في الوصول إلى Carom Mall عبر خرائط Google

مركز تسوق اركاديوم

مركز تسوق اركاديوم

في منطقة (كانكايا) في مدينة أنقرة عاصمة تركيا سوف تجد مول أركاديوم أحد أهم وأبرز مراكز التسوق في أنقرة والذي تم افتتاحه عام 2003 كواحد من الواجهات التجارية للمدينة مع المحلات التجارية ومحلات الملابس والأجهزة المنزلية والعديد من المنتجات الأخرى ، كما يوجد موقف ضخم للسيارات يتسع لعدد كبير من السيارات ، يجب أن تستمتع بتجربة الشراء من المول (أركاديوم) بمجرد وصولك إلى أنقرة.

يفضله الكثير من الزوار لأنه يحتوي على جميع المتاجر التي تتبادر إلى الذهن لتلبية احتياجاتك ، ويشرح لك المول تصميم المول ، وأين تجد المتجر الذي تريده ، وطرق استخدام هذا المتجر للتواصل ، و بالطبع أوقات كل متجر.

إذا كنت تريد الوصول إلى Arcadium Mall عبر خرائط Google

لا تفوت زيارة مراكز التسوق في أنقرة. ليس

ستقضي وقتًا ممتعًا وتجربة تسويف فريدة من نوعها بين العديد من المحلات التجارية والمحلات التجارية لأشهر الماركات العالمية والمحلية التي تقدم لك أفضل منتجاتها في مراكز التسوق في أنقرة مع مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية المتنوعة والمطاعم التي تقدم أطباقًا مميزة من مطابخ مختلفة في العالم وكل هذا تحصل عليه عندما تذهب إلى تركيا مع عائلتك أو أصدقائك.

يمكنك أيضًا قراءة:

                     
السابق
فقرة عن المولد النبوي الشريف للاطفال 1444 / 2022
التالي
موعد التسجيل في اختبار الرخصة المهنية العام للنساء

اترك تعليقاً