منوعات

أماكن للخروج في العيد بالقاهرة والجيزة 2022.. لقضاء إجازة الـ9 أيام

وبحسب بيان مجلس الوزراء ، فإن إجازة عيد الأضحى تستمر 9 أيام ، حيث تبدأ العطلة يوم الجمعة 8 يوليو ، وتستمر حتى يوم السبت ، الموافق 16 من نفس الشهر ، حيث يبحث الكثيرون عن أماكن لزيارتها. الخروج في العيد 2022 حيث يمكن استخدام هذه الفترة للتجمعات العائلية.

المحتويات

أماكن الخروج للعيد 2022

وفي هذا الصدد ، وفي سياق سلسلة الخدمات الإخبارية التي تقدمها للقراء ، يقيّم موقع بوابة “الوطن” ، بالقاهرة 2022 ، خلال عطلة عيد الأضحى 2022 ، في السطور التالية:


حديقة الأزهر

تعتبر من اجمل و اكبر الحدائق في مصر و تصلح للنزهات و التجمعات العائلية و يمكنك مشاهدة قلعة صلاح الدين من الداخل و يوجد بها العديد من المطاعم و المقاهي و اماكن الاطفال. يفتح يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً.

برج القاهرة

يقع في قلب القاهرة. إنه أطول برج معماري في القارة الأفريقية. تقع على النيل وهي مصممة على شكل زهرة اللوتس. تتكون من 16 طابقا. من الطابق العلوي ، يمكنك رؤية القاهرة بالكامل ، كما توجد مطاعم في هذا الطابق حيث يمكنك تناول المشروبات الكحولية وتناولها.

الشعب الفرعوني – البحر العظيم

تضم القرية الفرعونية عددًا من المتاحف التي يرتدي موظفوها ملابس الفراعنة ، ويوجد نموذج لمقبرة توت جانج آمون ، والأبواب مفتوحة للزوار من الساعة 9 صباحًا حتى 7 مساءً. †

دريم بارك

من أكبر مدن الملاهي في الشرق الأوسط ، وتقع في حي السادس من أكتوبر. يحتوي على العديد من الألعاب والمساحات المخصصة للأطفال. إنه أيضًا مكان مثالي لقضاء بعض الوقت مع الأقارب. تقدم مدينة الملاهي العديد من أنواع التذاكر ذات القيم الاقتصادية المختلفة ، بين الأصدقاء والعائلة ، وللوجبات الفردية والشاملة ، يمكن للجميع اختيار ما يناسبهم بشكل أفضل.

                     
السابق
زيارة الامام الحسين في يوم عرفة مكتوبة مفاتيح الجنان
التالي
متى صلاة عيد الاضحى 2022 في المغرب سوريا العراق الجزائر

اترك تعليقاً