منوعات

إذاعة صباحية عن اليوم الوطني السعودي 1444 مكتوبة

جدول المحتويات

إذاعة الصباح مكتوبة في اليوم الوطني السعودي 1444 ليتمكن القارئ من الاستفادة منه ضمن برنامج الإذاعة المدرسية الذي يصادف اليوم الوطني السعودي الثاني والتسعين لعام 1444-2022 والذي يعتبر من أهم المناسبات الوطنية التي تحتفل بها المملكة كل عام ، حيث أهميتها تماشيا مع ذكرى توحيد مناطق الحجاز ، ونجدها ونجمعها تحت لواء التوحيد واسم المملكة العربية السعودية عام 1932 م ، لذلك من خلال هذا المقال على الموقع المرجعي نحن سيحكم راديو الصباح عن العيد الوطني 1444 سعودي مكتوب وجاهز للطباعة في ملفات pdf و doc.

المحتويات

مقدمة إذاعية صباحية عن اليوم الوطني السعودي 92

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد الحبيب المصطفى وعلى آله وصحبه وسلم. وبعد ذلك: مدير مدرستنا المحترم ، الأساتذة المتميزون ، الطلاب الأعزاء ، بارككم الله في كل خير. في هذا اليوم المبارك وشمس الصباح ، يسعدني أن أقدم لكم راديو مدرستنا. بالحديث عن أهم أيام مملكتنا السعودية ، أي اليوم الوطنيتلك الفرصة العظيمة التي كتبها لنا الأجداد بالبطولات والإنجازات العظيمة التي كانت سبب وحدة بلادنا وشعبنا الرائع.


انظر أيضا: مقدمة في الإذاعة المدرسية لليوم الوطني السعودي pdf doc

راديو الصباح لليوم الوطني السعودي 92

معتبرين أن الوطن مثل أم تحضن أطفالها بين ذراعيها خوفا من أي مصيبة قد تصيبهم ، واعتبار أن اليوم الوطني السعودي هو يوم فخر وعزة وفخر أننا ننتمي إلى تلك الأمة العظيمة التي صنعت. لا تنازلات في تحقيق الوحدة لبلدها ولم شمل أبنائها تحت علم واحد ، لذلك سنقدم لكم برنامجنا الإذاعي الصباحي بمناسبة اليوم الوطني السعودي لهذا العام 1444 هـ:

فقرة من القرآن الكريم لإذاعة الصباح

أفضل طريقة لبدء المقاطع الإذاعية المدرسية عن اليوم الوطني هي الاستماع إلى تلاوات معطرة من القرآن الكريم ، والتي سيقدمها لنا الطالب “_____”.

  • بسم الله الرحمن الرحيم {وَإِذْ قَالَ إِبْرَاهِيمُ رَبِّ هَذَا بَلَدًا آمِنًا وَارْزُقْ الثَّمَرَاتِ مَنْ آمَنَ مِنْهُمْ بِاللَّهِ الآخِرِ قَالََب وَمَنْ كَفَرَفَُمََتى عَصُرَاتِ مَنْ آمَنَ مِنْهُمْ بِاللَّهِ الآخِرِ قَالََب وَمَنْ كَفَرَأَُمَِلاًاً.

كلمة مشرفة بمناسبة اليوم الوطني

صدق الله تعالى ، ولكننا الآن نذهب معكم للاستماع إلى فقرة من حديث مشرّف بمناسبة العيد الوطني ، حيث حث الرسول الكريم المسلمين على الحفاظ على أرضهم والسعي في سلامتها وسلامتها ، مع ذكره. حبه لبلدته مكة المكرمة في الحديث الشريف الذي سيقدمه لنا الزميل “. ____” ودية جدا:

  • قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: “أي بلد أحبك ، وما أحبك إلي ، ولو لم يبتعدني عنك قوم لي؟ لم يعش بدونك “.

كلمة صباح اليوم الوطني

نلتزم الآن بخطاب الصباح للحديث عن اليوم الوطني السعودي وأهميته للمملكة العربية السعودية والذي سيقدمه الطالب “____” إلينا ، فنرجو:

بسم الله نبدأ السلام عليكم ايها السامعين الاعزاء وبارك الله عليكم كل خير وصباح الخير. اولا اود ان اهنئ قيادة وجيش وشعب المملكة العربية السعودية واقول لهم كل عام وانتم جميعا بخير بمناسبة اليوم الوطني السعودي الثاني والتسعين في تاريخ المملكة العريق. وهي الذكرى التي مرت على ذلك اليوم الذي عاد إلينا القائد المؤسس الملك عبد العزيز آل سعود – رحمه الله – بجهوده البناءة والمتواصلة على مدار ما يقرب من ثلاثين عامًا لتحقيق الوحدة في الأرض وتوحيد أبنائها. دولة واحدة وتحت علم واحد ، ومن أفضل نتائج تلك الوحدة ذلك الاسم العظيم الذي منحه للمملكة لتكون “المملكة العربية السعودية” وتحت حكم آل سعود أبطال البطولات. ومازالت تكتب الإنجازات والأمجاد الهادفة إلى تقدم البلاد وتطورها حتى يومنا هذا. .

انظر أيضا: إذاعة مدرسية عن اليوم الوطني السعودي 92 pdf doc

هل تعرف العيد الوطني السعودي؟

شكرا للزميل الطالب على هذه الكلمة اللطيفة ولكن اليوم الوطني لا يكفي للحديث في فقرة واحدة عن فخرنا به ، لذلك نلتزم معكم الآن بفقرة حول هل تعلم أن اليوم الوطني السعودي وهو مقدمة من الطالب “_____” ، لذا يرجى:

  • هل تعلم أن الملك عبدالعزيز آل سعود – رحمه الله – هو أول ملك للمملكة العربية السعودية.
  • هل تعلم أن الاسم السابق للمملكة العربية السعودية هو “مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها”.
  • هل تعلم أن المملكة العربية السعودية تحتفل باليوم الوطني في الثالث والعشرين من سبتمبر من كل عام ميلادي؟
  • هل تعلم أن الملك سلمان بن عبد العزيز – حفظه الله – هو سابع ملك يحتفل باليوم الوطني السعودي.
  • هل تعلم أن اليوم الوطني السعودي أصبح عطلة رسمية في جميع الدول ابتداء من اليوم الوطني الخامس والسبعين؟

إغلاق محطة إذاعية صباحية بمناسبة العيد الوطني الـ 92

بهذه الفقرات العديدة وصلنا إلى ختام بثنا الصباحي في اليوم الوطني السعودي. نشكر جميع زملائنا الطلاب على التحضير الجيد والعرض التقديمي. كما نشكر الجميع على الاستماع والاستماع ، ونسأل الله العلي القدير أن يحفظ المملكة العربية السعودية وكل من فيها من كل شر وشر ، وأن يجعلها دولة آمنة وآمنة ، وأن يعيد لنا هذه الفرصة الوطنية لسنوات عديدة. وسنوات طويلة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

راديو الصباح حول العيد الوطني pdf

بما أن اليوم الوطني من المناسبات المهمة جدا في تاريخ المملكة العربية السعودية ، يحرص العديد من المعلمين على إدراج هذا الموضوع الوطني في برنامج الإذاعة المدرسية لغرس مشاعر الانتماء والوطنية في نفوس الطلاب والطالبات. من شعب المملكة العربية السعودية كتاب مدرسي بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 92 بصيغة ملف PDF ، ويمكن الاطلاع عليه بالضغط على “من هنا”.

انظر أيضا: ختام إذاعة مدرسية عن اليوم الوطني السعودي 92 pdf doc

راديو الصباح للعطلة الوطنية الوثيقة

حب الوطن هو شعور يولد في الطبيعة البشرية ، يتساوى فيها كل إنسان ، والتباهي ببطولة الأجداد وانتصاراتهم العظيمة التي ضحوا من أجلها الغالي والثمين هو علامة على الفخر والاعتزاز في صدر كل مواطن يدافع عن وطنه بكل ما يملك ، لذا بمناسبة العيد الوطني السعودي سجلنا عارضة إذاعية صباحية لهذا اليوم. الملف الوطني في شكل ملف doc ، والذي يمكن عرضه ومعاملته كملف Word قابل للتحرير بالضغط على “من هنا”.

إذاعة الصباح مكتوبة في اليوم الوطني السعودي 1444 هذا ما تحدثنا عنه في فقرات هذا المقال ، حيث استعرضنا تلك السطور للحديث عن إدخال وإغلاق إذاعة مدرسية في اليوم الوطني ، بالإضافة إلى إمكانية البث الإذاعي في اليوم الوطني بالشكل. من ملفات pdf و doc.

                     
السابق
الكتاب التفاعلي للصف الثالث ابتدائي الوحدة الثانية #We can 3 #انجليزي_ثالث_ابتدائي
التالي
من هو ملك التيك توك العراقي 2022؟

اترك تعليقاً