سؤال وجواب

اجابة لغز انشدك عن طيار ماله جناحين ولا يطير الا بطقه براسه عمره قصير ان طال في يوم يومين؟

اجابة لغز انشدك عن طيار ماله جناحين ولا يطير الا بطقه براسه عمره قصير ان طال في يوم يومين؟، حيث يعد هذا اللغز من الألغاز المتداولة بين الكثير من الناس على مواقع التواصل الاجتماعي؛ وكذلك في كتب الألغاز، وفي السطور القادمة سوف نتحدث عن إجابة هذا السؤال عبر موقع فيرال كما سنتعرف على أهم المعلومات عن هذا اللغز والإجابة الصحيحة عليه.

اجابة لغز انشدك عن طيار ماله جناحين ولا يطير الا بطقه براسه عمره قصير ان طال في يوم يومين؟

هذا اللغز يدور حول شيء يتم إطلاقه في الهواء من أجل الطيران ، لكنه ليس طيارًا ، له عمر قصير ، لأنه لا يستغرق يومًا أو يومين ، لأنه لا يدوم طويلاً في السماء ، ثم يسقط على الأرض ، هذا اللغز هو أحد تلك التي تعتمد على الذكاء والمعلومات المترابطة ، وكذلك ربط المعلومات الموجودة الموجودة في الألغاز للحصول على الإجابة الصحيحة ، حيث تساعد هذه الألغاز في الوصول إلى المجهول من خلال مقارنتها لما نراه من أشياء أخرى ، نتعامل معه في حياتنا اليومية من أجل التعرف بسهولة على الأشياء من حولنا والتعرف عليها.


حل لغز انشدك عن طيار ماله جناحين ولا يطير الا بطقه براسه عمره قصير ان طال في يوم يومين

الإجابة على هذا اللغز هي رصاصة ، لأن الرصاصة هي قطعة من المعدن تخرج من سلاح كمسدس أو بندقية ، تطير في الهواء حتى تصيب هدفها المحدد ، ولا تنطلق الرصاصة منه. السلاح ما لم يكن عن طريق كسر السلاح أو ضرب للخروج. الرصاص يأتي منه ، وهناك بعض الرصاص أو الرصاص ينفجر ثانية بعد الأولى ، مما يجعلها أكثر خطورة.

                     
السابق
متى تم اطفاء اخر بئر في الكويت؟
التالي
11 – رياضيات | ترم أول(1444) | منهج سعودي | الصف الأول الابتدائي | الفصل الثاني | الدرس4

اترك تعليقاً