منوعات

اخبار الزمالك أمير مرتضى: جودة لاعبي مصر “قليلة” ولا يوجد مبرر لشرائهم بـ20 أو 30 مليونًا

يعتقد أمير مرتضى منصور ، رئيس فريق كرة القدم الأول بالنادي ، أن مصر تعاني من نقص المواهب في صناعة كرة القدم منذ 6 سنوات.

تغلب الزمالك على الأهلي بهدفين في الدوري المصري الممتاز اليوم.


وقال أمير مرتضى منصور في حديث لبرنامج “أون تايم سبورت 2” بعد المباراة: “الزمالك كان نادٍ عظيم طوال حياته ، معنا أو بدوننا ، وتغيير الإدارة والتجهيزات الفنية أدى إلى مشاكل. فنياً وإدارياً ، لكن سنجعل كل شيء أفضل من ذي قبل. لقد وعدنا “.

انظر أيضا..

“الزمالك فريق له هوية وشخصية ، وكل لاعب يرتدي قميصًا أبيض يقاتل من أجله ونغلق كل مباراة نلعبها ونركز على المباراة القادمة”.

“في منتصف الموسم ، اعتقدت أن الرجل المناسب كان لهذه المرحلة وأن الشخص الذي أوقف التقييد هو جوزيفالدو فيريرا من البرتغال. إنه مدرب لا يخاف ويتخذ قرارات خارج الصندوق ، وهناك واحد لكل اللاعبين. أولئك الذين لا يصلون لا يحجزون مكانًا وبدلاً من ذلك ترى شابًا يشارك “.

وأضاف: “اللاعبون الكبار في مصلحة الفريق”. محمود شكابالا في مركز الاحتياط ، وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو ​​تركا المباراة الأخيرة والشيء بخير “.

وأضاف مشرف الفريق: مبروك للاعبين بعد كل فوز ، نحل كل مشكلة ولا نغادر الملعب دون إغلاق صفحة المباراة ، ونتعامل مع كل مباراة بالدوري على أنها مباراة كأس. سنحاول ألا نضيع. فوز.”

وتابع: “نوعية اللاعب تدهورت خلال السنوات الست الماضية في مصر ولا أرى أي سبب لشراء لاعبين مقابل 20-30 مليون يورو بعد الآن ، وسعر اللاعب يرتفع عندما تتنافس الأندية معه وليس له. ل. التعزيزات للانضمام ستكون مساهمة للفريق وسنمنح الشباب فرصة “.

وأضاف: “اللاعبون هم من يتحكمون في القيمة السوقية ، وإذا بقي لاعبو الزمالك الشباب على نفس المستوى فإن قيمتها السوقية سترتفع”.

“لقد منحنا الثقة للاعبين الشباب ، قمنا ببناء فريق متفائل ولدينا العديد من اللاعبين الذين لن يحضروا. سيتم تقييم الجميع في نهاية الموسم وقلت لهم لإثبات أنفسهم. ويمكنك أن تجبرني على عدم لاعب جديد للشراء “.

                     
السابق
الدرس 13 من كتاب رياضيات الصف الثالث الابتدائى الترم الاول كتاب المدرسة
التالي
من عوامل نجاح الزراعة في وطني

اترك تعليقاً