منوعات

اخبار الزمالك مرتضى منصور: الأهلي يتبع سياسة الزمالك.. وحذرت شيكابالا قبل القمة

وأكد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ، أن الأهلي تبنى سياسات وايت كاسل في السنوات الأخيرة ، وأعلن لقاءه مع شيكابالا قبل القمة.

الأهلي سجل هدفين مع الزمالك في الأسبوع 20 من الدوري المصري الممتاز.


وفي حديثه عن برنامج “البلدوزر” الذي يذاع على “الشمس” قال منصور: “يتبع النادي الأهلي حاليا سياسة وايت كاسل المستمرة منذ سنوات وهي رحيل المدربين وتشتيت الانتباه. لاعبيهم. من أجل أشياء أخرى “.

لعب الزمالك أفضل مباراة بدون الهارب طارق حامد ووقع تصريحًا بالسفر إلى دبي لمدة أسبوع واحد فقط ، لكن غياب الزمالك لمدة 50 يومًا ليس من حقه وسيعاقب بشدة. عند عودته “.

الزمالك لعب أفضل مباراة بدون 9 لاعبين رئيسيين ، والأهلي هو الفائز بهذا التعادل ، والزمالك لديه ركلة جزاء غير محسوبة “.

في حديثه معه قبل المباراة ، حذره من الاهتمام بالجماهير والتركيز فقط على الملعب ، وقد نجح بالفعل في تسجيل هدف ، وبقية أموال اللاعب لا تزيد عن 16 مليون جنيه “.

أشرف بن شرقي يود البقاء في الزمالك وسنلتقي به ، وقد وضعت سقفاً للاعبين الذين سأتعاقد معهم ، وسينضم عمر كمال عبد الواحد ومهند لاشين إلى الزمالك القادم تحت مسؤوليتي. الموسم (وفتنة وخطف لاعب كرة القدم ورعبهم لا ينفع مع الزمالك) الدولة لن تقبل خطف لاعبي الزمالك “.

وأضاف: “أريد أن أطرح سؤالاً حول المستقبل ، من أين تحصل على المال؟ هذه ليست رياضة ، لا تضغط علينا كثيرًا”.

“أشكر فيريرا وطاقمه واللاعبين الأبطال وطبيب الفريق ومدرب حراس المرمى محمد أسامة ونجل المالك أمير مرتضى”.

انظر |

الزمالك يتوقع جمع 80 مليون جنيه إسترليني من نادي غلطة سراي ، و 50 مليون جنيه إسترليني للكهرباء ، و 55 مليون جنيه إسترليني من البنك المركزي ، و 70 مليون جنيه إسترليني لرسوم الصيانة ، و 60 مليون جنيه إسترليني للعضوية مقابل تعيين مصطفى محمد. †

                     
السابق
اختبارات شاملة للصف الاول الثانوي للفصل الثالث في السعودية 1443
التالي
حل لغز ما هي التي تمشي بلا رجلين وتبكي بلا عينين

اترك تعليقاً