منوعات

اسعار الكرفانات في السعودية

أسعار الكرفانات في السعودية. ستجد في هذا المقال كل ما يتعلق بالكرفانات وأنواعها وصناعة الكرفانات في المملكة العربية السعودية وأسعار الكرفانات الكبيرة والصغيرة والكرفانات الجاهزة وإرشادات قبل الشراء. من الأفضل دائمًا التحقق من مواصفات التصنيع للتأكد من اتخاذ احتياطات السلامة المناسبة قبل الشراء.

محتوى الموضوع

المحتويات

أسعار القوافل

إذا كنت لا تعرف ما هو الكرفان ، فما عليك سوى قراءة الأسطر التالية: الكرفان ما هو إلا سيارة مجهزة كشقة أو وحدة سكنية متنقلة صغيرة لتوفر لك الراحة أثناء رحلاتك ورحلاتك حيث يمكنك أن تفعل كل ما تريد. تحتاج ، ويتم سحب هذه الوحدة بواسطة سيارة موصولة بها من الأمام. يبلغ طول الكرفانات 12 مترًا وفقًا لمعايير هيئة النقل والمواصلات والعرض حوالي 6 أمتار.


أنواع الكرفانات وأسعارها

يوجد أربعة أنواع من الكرفانات وهي كالتالي:

النوع الأول هو MOTORHOME ، وهو عبارة عن كرفان مصمم للسكن للمسافرين بدلاً من استئجار مكان أو حجز فندق أثناء إقامتهم ، أو ربما قضاء فترة في طبيعة خلابة للاستمتاع بأيام الجو المنعش مع الهواء النقي ، والعيش في تلك الفترة مع كل احتياجاتهم كما لو كانوا قد انتقلوا إلى منزلهم معهم.

النوع الثاني هو النوافذ المنبثقة ، للسفر والرحلات القصيرة أو التخييم لفترة قصيرة من الزمن. إنها فئة من المركبات الترفيهية ذات سقف وجدران قابلة للطي بفضل الجدران والنوافذ المصنوعة من القماش. وهي عبارة عن كرفان صغير وقد يكون أقل راحة نظرًا لصغر حجم الكرفان ، ويمكن طي الحجم ومكان النوم أو النوم في غرفة المعيشة.

اسعار الكرفانات في السعودية 1

على الرغم من مزاياها ، إلا أن الحجم الصغير والبناء الخفيف الوزن لا يجعلان هذا النوع مناسبًا لحياة طويلة حيث لا يأتي مع الدشات أو الحمامات أو مرافق التدفئة والتبريد كما هو موجود في الفئات الأخرى من هذه المركبات الترفيهية.

النوع الثالث هو الكرفان المحمول وهو خيار جيد للتخييم ، ويجعله أكثر متعة مع مرحاض التخييم المحمول ، يمكن أن يكون الحل سواء كنت تزور وجهات بعيدة أو لا تريد الذهاب إلى المرحاض في منتصف الليل .

اسعار الكرفانات في السعودية 3

النوع الرابع من المقطورات بالعجلات الخامسة وهو عبارة عن كرفان كبير وعليك التحقق من كافة احتياطات السلامة عند الشراء.

تختلف أسعار الكرفانات حسب أصل التصنيع ، فيمكن أن تكون أمريكية أو أوروبية الصنع ، واعتمادًا على محتويات الكرفان ودرجة الرفاهية ، يمكن أن تحتوي الكرفان على عدة أسرّة ومقاعد ومكيفات وخزان مياه ومطبخ ومرحاض متنقل وتلفزيون. بحد أقصى 200 ألف دينار ، بها مراكز صيانة وفترة ضمان.

كرفان للبيع في السعودية

تقدم العديد من مواقع البيع في السعودية يومياً العديد من الكرفانات للبيع في السعودية ، ويمكنك الاختيار حسب رغباتك ودرجة الرفاهية المطلوبة والغرض من الشراء والميزانية المحددة ، وتتراوح الأسعار من 15000 ريال سعودي إلى 200 ريال سعودي. ألف دينار سعودي.
كرفانات مستعملة للبيع في الرياض.

إذا لم يكن لديك ما يكفي من المال لشراء كرفان ، فيمكنك شراء كرفان مستعمل وتحتاج فقط إلى العثور على كرفان مناسب لك من خلال مواقع البيع عبر الإنترنت.

اشتهرت مدينة الشوية ، وهي منطقة صحراوية في الرياض بالمملكة العربية السعودية ، بصناعة الكرفانات بمختلف التصاميم والأحجام.
كرفان للبيع جدة.

يتم تنفيذ الكرفانات حسب طلب العميل من حيث الحجم والمعدات والأثاث ، ويمكنك اختيار الاحتياجات المناسبة لك ومستوى الرفاهية الذي ترغب فيه للقيام برحلاتك أو نزهاتك أو تخييمك بأفضل طريقة لك ولعائلتك ، وقبل كل شيء ، اعتني بمعدات السلامة لتجنب أي مخاطر أثناء رحلتك.

اسعار الكرفانات في السعودية 5
                     
السابق
كلمات تبدأ بحرف اللام ( ل ) – اسم حيوان نبات جماد بلاد بحرف ل
التالي
غرفة الشرقية تعلن عن وظائف شاغرة لحملة الدبلوم فما فوق بدون خبرة براتب يصل 5,000 ريال

اترك تعليقاً