منوعات

اسهل طريقة للتجسس على المحمول

أسهل طريقة للتجسس على الهاتف الخلوي

يرحب بكم موقع استافيد www.astafiid.com ويتمنى لكم وقتا طيبا ويقدم لكم المقال التالي


أسهل طريقة للتجسس على الهاتف الخلوي

يعد استخدام برامج التجسس الإلكترونية التي تحتوي على أكواد مبرمجة من أسهل الطرق وأكثرها شيوعًا المستخدمة عند التجسس على الأجهزة المحمولة. هناك العديد من برامج التجسس المتوفرة على الهواتف المحمولة والتي تتيح للمستخدم الاستماع إلى المكالمات ومراقبة محادثات الرسائل ومحادثات WhatsApp والتطبيقات الأخرى. يمكن لأي شخص شراء واستخدام برامج التجسس المتوفرة على الإنترنت ؛ هذا يجعل التجسس عملًا خطيرًا للغاية وقابل للتطبيق بالنسبة للعديد من الأشخاص.

وفقًا لموقع البي بي سي المعروف ؛ تعد برامج التخزين وبرامج التجسس من أكثر تطبيقات برامج التجسس مبيعًا. باستخدام هذين التطبيقين ، يمكن لأي شخص قراءة جميع المحادثات وتتبع الموقع الجغرافي للهاتف المحمول وتسجيل أنشطة شاشة الهاتف المحمول المختلفة وكذلك استخدام الكاميرا المحمولة. وجدت دراسة نشرها هذا الموقع أن Stockware يستخدم أكثر من 37532 جهازًا في عام 2019.

أمثلة على البرامج المستخدمة في جاسوس المحمول

هناك عدد من البرامج والمواقع المدفوعة والخطيرة التي تستخدم للتجسس على الأجهزة المحمولة ، وتجدر الإشارة إلى أن هذه البرامج يمكن أن تكون مفيدة فقط في حالة واحدة وهي الرقابة الأبوية على أطفالهم ، ورؤية المحتوى الذي يشاهدونه. ، والاعتناء بهم وإبعادهم عن المواقع الخبيثة التي لا تناسبهم. فيما يلي عدد قليل من تلك البرامج التي يجب على الجميع الانتباه لها:

mspy: هو تطبيق إلكتروني يوفر للمستخدمين إمكانية تتبع الهواتف المحمولة من خلال تسجيل جميع أنشطة وحركات هذا الجوال من حيث المكالمات الواردة والصادرة ورسائل البريد الإلكتروني والرسائل ومحادثات WhatsApp.

flexispy: هذا الموقع مشابه جدًا للموقع السابق ؛ يتم استخدامه لتسجيل جميع المحادثات والمكالمات ورسائل البريد الإلكتروني المرسلة والمستلمة من هذا الجهاز. كما يقدم ميزة خطيرة للغاية ، وهي القدرة على الكشف عن كلمات المرور المفعلة مع حسابات متعددة لمستخدم الهاتف المحمول.

mobilespy: يوفر موقع الويب هذا خدمات تجسس للهواتف المحمولة ، بما في ذلك التجسس على سجل المكالمات ، وتحديد الموقع الجغرافي للجوال ، والدردشات ، والبريد الإلكتروني. يتميز هذا الموقع بتقديم خدمة تجربة جميع الخدمات التي يقدمها الموقع قبل تأكيد الاشتراك والدفع الشهري للموقع. يتيح ذلك للمستخدم تجربة الموقع ، وتقييم الخدمات ، ثم تأكيد دفع الاشتراك في الموقع.

thetruthspy: يقدم هذا الموقع خدماته لأنظمة تشغيل Android و iOS. يتمثل عمل هذا الموقع في تنزيل التطبيق وتثبيته على جهاز المستخدم المطلوب للتجسس عليه ، ثم الانتقال إلى لوحة التحكم المتوفرة بالموقع لعرض محفوظات المكالمات الصادرة والواردة للجوال كالمكالمات والرسائل.

تطبيق Spyera: هذا التطبيق هو تطبيق شائع الاستخدام ويستخدم للتجسس على جهاز محمول والاستماع إلى جميع المكالمات الواردة والصادرة مع إمكانية تسجيل هذه المكالمات. بالإضافة إلى التجسس على جميع المحادثات والرسائل. يسمح هذا التطبيق أيضًا للجاسوس بالاحتفاظ بنسخة من مقاطع الفيديو والصور والملفات المخزنة على الهاتف المحمول الخاضع للمراقبة.

                     
السابق
من هم الانبياء الذين اكرمهم الله في يوم عاشوراء؟
التالي
“رابط” استعلام بالرقم القومي تكافل وكرامة 2022 عبر موقع وزارة التضامن الاجتماعي

اترك تعليقاً