منوعات

اطلق كولومبس على جملة الجزر التي اكتشفها

ذكر كولومبوس العدد الإجمالي للجزر التي اكتشفها؟ في الواقع ، لم تكن شخصية كريستوفر كولومبوس طبيعية وانتهت عندما مات. كما يتضح من نتيجة الاستفتاء الذي أجري في إسبانيا ، تم انتخاب كولومبوس في عام 2007 باعتباره ثالث أكبر شخصية إسبانية في التاريخ. من خلال محتوى الموقع سنتعرف أكثر على الجزر التي اكتشفها كولومبوس وعن أهم إنجازاته.

المحتويات

حدد كولومبوس عدد الجزر التي اكتشفها

حدد كولومبوس عدد الجزر التي اكتشفها في جزر الهند الغربية ، سان سلفادور ، إحدى جزر الباهاما ، وتتألف من حوالي 29 جزيرة وحوالي 661 جزيرة. خاصة أنه اكتشف هذه الجزر في 16 ديسمبر 1492 م خلال رحلته الأولى. بالإضافة إلى ذلك ، قام كريستوفر كولومبوس بأربع رحلات ، كانت الأولى في عام 1492 م والثانية في عام 1493 م. بينما كانت رحلة كريستوفر كولومبوس الثالثة عام 1498 م ، والرابعة عام 1502 م.


إنجازات كريستوفر كولومبوس

في الواقع ، كانت الاكتشافات الأولى لكريستوفر كولومبوس هي اكتشافه لجزر الباهاما ، والتي أطلق عليها اسم إحدى مجموعة الجزر التي اكتشفها في جزر الهند الغربية. خاصة وأن هذه الجزر تم اكتشافها في 12 أكتوبر 1492 م ، وتعتبر من أهم اكتشافات كريستوفر كولومبوس. كما يعد اكتشافه للقارة الأمريكية أحد أهم إنجازاته ، وربما لهذا السبب أطلق عليه اسم مكتشف أمريكا.

معلومات كريستوفر كولومبوس

مع موضوعنا ، أطلق كولومبوس على الأرخبيل واكتشف جزر الهند الغربية. نقدم بعض المعلومات عن هذا المسافر على النحو التالي:

  • يُعرف كريستوفر كولومبوس بأنه أول مسافر عبر المحيط الأطلسي.
  • ولد كريستوفر كولومبوس عام 1451 م في شمال إيطاليا بمدينة جنوة.
  • قام كولومبوس بأربع رحلات استكشافية عبر المحيط الأطلسي بتمويل إسباني.
  • تزوج كولومبوس من فيليبا مونيز بيريستريللو ، وهي تاجرة برتغالية ونبيلة. أنجبت منه بشكل أساسي ولدين ، دييغو كولومبوس ، الذي عمل ملاحًا كوالد ، وفيرديناند كولومبوس ، الذي اشتهر كمؤرخ وعالم فلك.
  • توفي كولومبوس بسبب قصور في القلب عام 1506 م عن عمر يناهز خمسة وخمسين عامًا.

أخيرًا ، من خلال هذا المقال ، علمنا أن كولومبوس أطلق على جزر الهند الغربية عدد الجزر التي اكتشفها. لدينا أيضًا أهم إنجازات كريستوفر كولومبوس البحرية وبعض المعلومات الشخصية عنه.

                     
السابق
من هو والد الفنان عمر العبداللات ويكيبيديا السيرة الذاتية
التالي
الدوري الاسباني بعد ليفربول.. ريال مدريد يتواصل مع جناح بايرن ميونخ

اترك تعليقاً