منوعات

افضل طرق نقل العفش

تقدم افضل طرق نقل الاثاث لاستكمال عملية نقل الاثاث بدءا من الاسباب المؤدية الى الانتقال من المنزل القديم الى الجديد اضافة الى خطوات اعداد المنزل لنقل الاثاث وكافة الخطوات الاخرى المتبعة نقل الاثاث مثل (تفريغ – تعبئة اثاث منزلى – رفع وتفريغ اثاث – تركيب اثاث منزلى – تنظيف اثاث منزلى بعد اتمام عملية النقل).

المحتويات

أفضل طريقة لنقل الأمتعة

تتخذ شركة أنوار الرياض عدة خطوات لنقل العفش على النحو التالي:


تفريغ ..

تتم خطوة تفكيك الأمتعة استعدادًا للخطوات التالية لتعبئة الأثاث ، ونقل الأثاث المنزلي ، وتحميل الأثاث على السيارات ، والرفع بالرافعات.

كما يسهل فرز الأثاث قبل تعبئته لمعرفة مكانه وعدم إضاعة الوقت في البحث عنه أثناء التركيب ، كما يسهل نقل قطع الأثاث بعد فكه. وحمايته من تلف الأثاث المتحرك ، ويراعى الاعتماد على ذوي الخبرة والمتخصصين في فك الأثاث لصيانته وعدم إتلاف أي شيء حتى يتم تركيبه ، وجميع الأجزاء الصغيرة التي يجب إبعادها عن الأمتعة لتسهيل العثور عليها إذا لزم الأمر ، مثل القطع التي تحتوي عليها. على الكثير من الزجاج ، يرجى تفكيك الزجاج قدر الإمكان وبعد التعبئة ، اكتب عليه أنه يحتوي على زجاج للاحتفاظ به وتوخي الحذر أثناء النقل.

تعبئة الأمتعة..

أفضل طرق نقل الأثاث تحمي الأثاث من الكسر والخدوش عند نقل الأثاث ، لذلك يجب اتخاذ هذه الخطوة للحفاظ على الأثاث ، وتستخدم مواد النايلون والبلاستيك التي تحتوي على فقاعات الهواء والكرتون والبطانيات الخفيفة لتغليف الأثاث المنزلي بشكل خاص ولأغراض خاصة. كل نوع منهم التعبئة المستخدمة:

  • يستخدم النايلون في لف الأخشاب والأجهزة الكهربائية والمراتب والستائر ومعظم المفروشات المنزلية.
  • في حين أن غلاف الفقاعات له نفس الاستخدامات ، ولكن مع الأشياء اللينة التي تخشى الخدوش.
  • تستخدم الورق المقوى للأشياء القابلة للكسر مثل الأطباق والزجاج والشاشات وما إلى ذلك ، بالإضافة إلى البطانيات المصنوعة من الخشب والأرائك والمقاعد والأجهزة الكهربائية.
  • تعتمد طرق التعبئة على نوع الأثاث المعبأ. فمثلاً الخشب يغطى بالبطانيات لحمايته ويتم تأمينه بمادة لاصقة ثم طبقة من النايلون في حالة وجود الماء.
  • تتم نفس العملية باستخدام الأرائك والأرفف والصالونات ، بحيث يتم عمل طبقة النايلون أولاً ، ثم الطبقة البطانية التي يتم لصقها بشرائط لاصقة.
  • الأجهزة الإلكترونية أكثر عرضة للخدوش من غيرها ، حيث يتم عمل طبقة من غلاف الفقاعات أولاً ثم يتم وضعها في الصندوق لزيادة درجة الحماية ، وكذلك غلاف المطبخ والأطباق والأطباق وغيرها. يستخدم الكرتون في عبوات الكرتون مما يزيد من درجة الحماية.

تحميل الاثاث.

الخطوة التي يتم فيها استخدام العديد من الأجهزة ، مثل أحزمة الكتف التي تسمح للعمال بحمل الأثاث دون عناء ، بالإضافة إلى متسلقي السلالم المتحركة التي تساعد في حمل الأجهزة الكهربائية الثقيلة أو الأرائك الثقيلة وغيرها من الأثاث الثقيل. كما تستخدم المعدات الثقيلة مثل المصاعد لخفض الأثاث. من بكرات عالية لتحميله على السيارات.

تحميل الأثاث على السيارات.

تأكد من إعداد الأثاث بطريقة لا تسبب أي ضرر وتأكد من عدم وضع أي قطع أثاث فوق بعضها البعض. يفضل استخدام السيارات المغطاة والمغلقة لتلافي تأثيرات الطقس والغبار ، وعدم ربط الأثاث بالحبال لتثبيته وعدم إتلافه.

وتتمثل هذه الخطوة في الانتقال من مكان المنزل القديم إلى المنزل الجديد ، مع مراعاة تجنب السرعات العالية للسيارات والمشي بهدوء على الطرق للحفاظ على سلامة الأثاث.

رفع الأمتعة ..

يشير إلى المرحلة التي يتم فيها رفع الأثاث إلى المنزل الجديد ، إما عن طريق الرافعات أو الرافعة الكهربائية ، أو بواسطة العمال الذين يستخدمون الأجهزة التي تساعدهم في ذلك.

تجميع الأثاث ..

إزالة الحزم وترتيب الأثاث لتثبيته في الأماكن الجديدة هو ما يتم في تلك المرحلة ، والأفضل للعميل أن يتواجد في تلك الخطوة على وجه التحديد لإعطاء النصائح والتعليمات ، بحيث يتم تركيب أثاث المنزل حسب للتعليمات التي تناسب ذوقه ورغباته.

تنظيف الأثاث …

تعتبر خطوة تنظيف الاثاث من اخر الخطوات التي تتم قبل تسليم منزل العميل واكتمال كل شيء حيث تم تنظيف الاثاث من اثار الانتقال وبقايا التغليف وغيرها حيث يكون الخشب ، التحف وغرف الرسم والطاولات وغيرها من القطع القيمة يتم تنظيفها وصقلها.

أقرأ عن:

                     
السابق
من هي إيرينا شايك التي ظهرت مع ماجد المهندس
التالي
السماح بدخول مواطني المملكة إلى كوريا الجنوبية بدون تأشيرة.. وهذه هي الشروط

اترك تعليقاً