منوعات

افضل كريم تفتيح شفايف للمدخنين

من فضلك

اذكر الله وبارك على سيدنا محمد

كريم تبييض الشفاه للمدخنين. تعد مشكلة تغيير لون الشفاه من أبرز آثار التدخين ، حيث تغمق الشفاه ويظهر شكل الفم بشكل سيء ، خاصة عند النساء. هناك حاجة للبحث عن طرق لتلافي هذه المشكلة ، ونجد أن أحد الحلول هو كريمات تفتيح لون الشفاه ، والتي لا تضر لأن مكوناتها طبيعية ، وسنعرض لك أفضلها. لتختار بينهم ما يناسبك.

المحتويات


أفضل كريم لتفتيح الشفاه للمدخنين

عند اختيار كريم تفتيح الشفاه ، يجب مراعاة جودة الكريم والعلامة التجارية ، حتى لا تتسبب في تلف الشفاه ، مثل الشفاه الجافة أو الملتهبة أو المتشققة. من تلك المشكلة المزعجة فتصبح شفتيك متألقة وصحية.

أفضل كريم لتبييض الشفاه في الصيدلية

سنعرض لك عدة أمثلة على منتجات كريمات تفتيح الشفاه الداكنة التي يمكنك الحصول عليها بسهولة من الصيدليات في المملكة ، وهذه الكريمات هي:

كريم مضاد للشيخوخة لمحيط العين / الشفاه من لا برايري

النوع الأول من الكريم الذي نقدمه هو كريم La Prairie ، الذي يعالج البقع الداكنة على الشفاه وتغير اللون الناتج عن التدخين. كما يرطب الكريم الشفاه ويعالج مشكلة جفافها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أيضًا استخدام الكريم كمرطب للوجه حيث أنه لطيف على البشرة ، يساعد على الفتح والترطيب ، والنتائج مذهلة وستلاحظين ذلك بنفسك.

كريم نيفيا بزبدة الشفاه بزبدة توت العليق

تعتبر جميع أنواع منتجات نيفيا من أفضل الكريمات التي تعتني بالبشرة وتساعد في علاج جميع مشاكلها ، ونجد أن كريم زبدة الشفاه من نيفيا يساعد في تغيير لون الشفاه إلى اللون الوردي ، كما أنه يحتوي على فيتامينات مختلفة والمركبات التي تساعد على ترطيب وتفتيح الشفاه وتحافظ على مظهر الشفاه بأجمل طريقة.

كريم – سخي شفاه سيكابلاست 7.5 مل

هذا الكريم عبارة عن منتج يشبه البلسم يرطب الشفاه بطريقة قوية وفعالة ، فهو يزيل الطبقة الخارجية من الشفاه والجلد الميت الناجم عن التدخين ، ويترك طبقة جديدة ذات لون لامع وصحي ، ويمكن أن يكون الكريم كذلك يستخدم للأطفال ذوي الشفاه الجافة ، فهو آمن تمامًا على بشرتهم والنتائج مرضية.

كريم افالون لتبييض الشفاه

كريم أفالون لتفتيح الشفاه من أفضل المنتجات الطبيعية التي تلعب دوراً أساسياً في علاج مشكلة تغير لون الشفاه ، وتعمل على ترطيبها بشكل فعال ، ومكونات الكريم هي زيت جوز الهند والجوجوبا وزيوت المشمش ، وجميعها أي زيوت طبيعية فهي آمنة تمامًا على البشرة ، ويمكنك استخدام الكريم بتنعيمه على شفتيك حتى يتغلغل تمامًا ، ثم كرر العملية عدة مرات في اليوم وستلاحظ الفرق.

كريم بروتوبيك لتبييض الشفاه

يتميز كريم بروتوبيك بأنه من أفضل منتجات العناية بالشفاه لأنه يعمل في علاج الندبات التي تكثر في فصل الشتاء ، كما أنه يعطي لوناً وردياً للشفاه ، ويخلصها من اللون الغامق ، ويعيدها. نضارتها مرة أخرى ، ويحتوي الكريم على 5٪ من مركب البانثينول مما يساعدك في الحصول على شفاه منتعشة ومظهر نقي وجذاب.

سعر كريم الشفاه بروتوبيك

يمكنك الحصول على كريم بروتوبيك عن طريق شرائه من الصيدليات بالمملكة. متوفر في جميع الصيدليات مثل صيدلية النهدي وغيرها. سعر الكريم 179 ريال سعودي ويمكنك طلبه عبر الإنترنت من خلال مواقع التسوق ولكن احذر من الماركات المزيفة وننصح بتجربة الكريم لحل مشكلة تغيير لون الشفاه بطريقة معينة لحلها . نؤكد لكم على الفور أن النتائج ستكون مبهرة.

                     
السابق
الدوري الإنجليزي بسبب بطاقة صفراء.. الوكالة الوطنية لمكافحة الجريمة تحقق في واقعة تشاكا أمام ليدز
التالي
من هو النبي الذي نسبه كله انبياء؟

اترك تعليقاً