سؤال وجواب

اكتب فقرة ابين فيها جمال اللغة العربية موظفا افعال تتعدى الى مفعولين ليس اصلهما مبتدا وخبر؟

اكتب فقرة ابين فيها جمال اللغة العربية موظفا افعال تتعدى الى مفعولين ليس اصلهما مبتدا وخبر؟ حل تمرين العربي والتي يبحث عنها الطلبة دوما اليكم في موقعنا وموقعكم موقع فيرال فأهلا بكم ويسرني ان أقدم إليكم اجابة السؤال حل سؤال اكتب فقرة تبين فيها جمال اللغة العربية موظفا الافعال التي تتعدى الى مفعولين ليس اصلهما مبتدأ وخبر .

اكتب فقرة ابين فيها جمال اللغة العربية موظفا افعال تتعدى الى مفعولين ليس اصلهما مبتدا وخبر؟

اللغة الاساسية والهامة للوصول لفهم الاسلام ، وارتباك الاسلام باللغة العربية كان سببا في بقؤها وانتشارها ، عمر بن خطاب – رضي الله عنه قال : ” تعلَّموا العربيةَ؛ فإنها من دينِكم، وتعلَّموا الفرائضَ؛ فإنها مِن دِينِكُم”.

اكتب فقرة أستخدم الأفعال لإظهار جمال اللغة العربية الذي يتجاوز أصل مائتين لا موضوع وخبر؟

قال الإمام الشافعي – رحمه الله – توسعاً في مفردات اللغة العربية: (اللغة الأكثر انتشاراً في التعاليم). إنه يقوم على جذور متسقة: الماضي والحاضر والحتمية. ولهذه اللّغة مكانتها وقيمتها عند العرب والمسلمين كونها لغة الإسلام، ولغة القرآن الكريم، ولغة الأحاديث النبويّة الشّريفة، وقد ساهمت لغتنا العربية في نهوض العديد من الحضارات خاصة الحضارة الأوروبية، وهذا ما ساهم في تشجيع الأوروبيين لفهمها وتعلمها والتعرف على كلماتها وحروفها، ويوجد العديد من الكلمات اللغوية المستخدمة في اللغات السامية ذات أصل عربيّ،


                     
السابق
تحضير درس آليات النمو والتجديد الخلوي 1 ثانوي علمي؟
التالي
هل يرث الأحفاد من جدهم حصة أبيهم المتوفى بعد الجد في القانون الجزائري؟

اترك تعليقاً