سؤال وجواب

اكتب فقرة تصف فيها جو السعادة في كنف الوالدين؟

اكتب فقرة تصف فيها جو السعادة في كنف الوالدين؟ أهلا وسهلا بكم أعزائي الطلاب والطالبات , لقد عُدنا لكم اليوم بدرس جديد سنقوم بتحضيره لكم من خلال موقع فيرال , حيث سنتحدث عن درس  , تابعو معنا الأن خل سؤال “اكتب فقرة تصف فيها جو السعادة في كنف الوالدين؟”.

اكتب فقرة تصف فيها جو السعادة في كنف الوالدين؟

مرحبا بكم أعزائي الطلاب والطالبات , يسعدنا أن نعود اليوم بدرس جديد سنقوم بتحضيره لكم من خلال موقع فيرال , حيث سنتحدث عن درس، تابعو معنا الأن حل سؤال ” اكتب فقرة تصف فيها جو السعادة في كنف الوالدين”، حتى تتمكن من كتابة فقرة لغوية مميزة في أي موضوع، لا بد من استخدام ألفاظ ومفردات تستوحي موضوع الفقرة، مع مراعاة استخدام المفردات السهلة والبسيطة التي يسهل فهمها للجميع.

اكتب فقرة لغوية تصف فيها جو السعادة في كنف الوالدين؟

وفيه يقول الله تعالى كلمة أبدية: (لم يجعلني بر أمي مستبدًا وبائسًا) السر يكمن في تعاليم القرآن وأحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم. قال: (صلِّ على وقته ، قال ثم قال: أكرم أبويك ، قال ، ثم قال: الجهاد في سبيل الله) [رواه البخاري]. انتبهوا لترتيب أعمال الله الحبيبة … لا تماطلوا أو تماطلوا في الصلاة ، لأنها تعني الانتماء إلى دين والتعبير عن محبة الله تعالى ، ثم … رحمة الوالدين والمحبة عليهم ، فالله الجهاد … النبي صلى الله عليه وسلم اعتبر إيذاء والديه من أكبر الذنوب ، بل من أعظم الذنوب! ! قال صلى الله عليه وسلم: (أفلا أخبرك بأكبر معصية؟ قلنا: نعم رسول الله ، قال: الاشتراك بالله ، معصية الوالدين”.

 

                     
السابق
جمال معتوق مباشرة خرج في الح كومة #لم تكن تعلم بحقوقك#هذا ما عليك معرفته
التالي
افضل مخططات جوهرة العروس – موسوعة المدير

اترك تعليقاً