اخبار حصرية

اكثر شخصية متابعة على الفيسبوك 100 مليون متابع من 7 حروف؟

المحتويات

اكثر شخصية متابعة على الفيسبوك 100 مليون متابع من 7 حروف؟

كلمة السر هي أكثر شخصية متابعة على الفيسبوك 100 مليون متابع مكونة من 7 حروف لغز رقم 239 الشخص الأكثر متابعة على Facebook هو 100 مليون متابع من سبعة أحرف. تعتبر كرة القدم من أشهر الرياضات في العالم. تتمتع لعبة كرة القدم بقاعدة جماهيرية كبيرة جدًا، ومن بين لاعبي كرة القدم المحترفين، يعتبر رونالدو الشخص الأكثر شعبية ولديه قاعدة جماهيرية. على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك.

الشخص الأكثر متابعة على Facebook هو 100 مليون متابع

يعد اللاعب الرياضي الشهير رونالدو لويس أكثر الأشخاص متابعة على منصة فيسبوك، حيث وصل عدد المتابعين على صفحته إلى 100 مليون متابع. إنه لاعب كرة قدم برازيلي، ولد في 22 سبتمبر 1976 م، عن عمر يناهز 44 عامًا، وفي ضوء ذلك أجبنا على سؤالك على موقعنا.


الشخص الأكثر متابعة على Facebook هو 100 مليون متابع

الاجابة
رونالدو

هو لاعب كرة قدم برتغالي يلعب كمهاجم مع نادي مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ‌قائد المنتخب البرتغالي. غالبًا ما يُعتبر أفضل لاعب في العالم، ويعتبره الكثيرون من أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم، حصل رونالدو على خمسة كرات ذهبية كأكثر لاعب أوروبي، وهو أول لاعب يفوز بأربعة أحذية ذهبية أوروبية. وقد فاز بـ32 بطولة رسمية في مسيرته، من ضمنها سبعة ألقاب دوري، وخمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا ولقب واحد في بطولة أمم أوروبا ولقب البطولة الافتتاحية لدوري الأمم الأوروبية. يحمل رونالدو الأرقام القياسية لأكثر عدد من المباريات (183) والأهداف (140) والصناعة (42) في تاريخ دوري أبطال أوروبا، وهو الهداف التاريخي لبطولة أمم أوروبا (14)، وأكثر من سجل أهداف في كرة القدم الدولية (115). وهو أحد اللاعبين القلائل الذين شاركوا في أكثر من 1100 مباراة رسمية في مسيرتهم وسجل أكثر من 800 هدف رسمي مع الأندية والمنتخب.

 

                     
السابق
رابط موقع نتائج الفضاء الرقمي للمدارس الابتدائية بطاقات الأعداد استخراج معدل التلميذ الثلاثي الثالث 2022
التالي
روايات صعيديه عن الزواج واتباد؟

اترك تعليقاً