منوعات

الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الجمعة 14 أكتوبر 2022

في إطار المتابعة اليومية للأوضاع ودرجات الحرارة في مصر اليوم الجمعة 14 أكتوبر 2022 في مصر ، بحسب بيان هيئة الأرصاد الجوية المصرية ، يسود طقس دافئ معتدل على مدار اليوم في مناطق القاهرة الكبرى. ، القاهرة السفلى ، مصر ، السواحل الشمالية وشمال الصعيد ، ويميل الطقس إلى الحرارة في جنوب سيناء ، حار في جنوب الصعيد ، لطيف في بداية الليل ، بارد في آخره.

المحتويات

حالة الطقس غدا الجمعة ١٤ أكتوبر ٢٠٢٢ في مصر

  • في القاهرة الكبرى يكون الطقس اليوم الجمعة معتدلا نهارا ولكن في الليل يكون الطقس لطيفا وباردا فيما يتعلق بظواهر الطقس يكون الطقس غائما جزئيا.
  • في الوجه البحري يكون الطقس اليوم الجمعة نهاراً معتدلاً ولكن في الليل يكون الطقس لطيفاً وبارداً ومن حيث الظواهر الجوية يكون الطقس غائماً جزئياً.
  • على السواحل الشمالية الغربية يكون الطقس اليوم الجمعة معتدلاً نهاراً ولكن في الليل يكون الطقس لطيفاً وبارداً ومن حيث الظواهر الجوية يكون الطقس غائماً جزئياً.

شاهد أيضًا: Man United vs Omonia Nicosia، UEFA Europa League، موعد المباراة والقنوات الناقلة


  • في السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء يكون الطقس اليوم الجمعة معتدلا نهارا لكن في الليل يكون لطيفا وجو بارد من حيث الظواهر الجوية يكون الطقس غائما جزئيا + فرصة لسقوط امطار خفيفة مع قليل من المطر. حدوث 20٪.
  • وفي جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر يكون الجو حاراً نهاراً ومعتدل وبارد ليلاً ، أما ظواهر الطقس فيكون الجو مشمساً وعاصفاً أحياناً.
  • يسود شمال الصعيد طقس معتدل نهارًا ، لكن في الليل يكون الجو لطيفًا وباردًا. أما عن ظواهر الطقس فالطقس مشمس وعاصف.
  • في جنوب الصعيد يسود الطقس الدافئ نهارًا ، أما في الليل يكون الجو لطيفًا وباردًا ومن ناحية ظواهر الطقس يكون الجو مشمسًا.

توقعات بدرجات الحرارة والطقس في مصر اليوم الجمعة 14/10/2022

الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الجمعة 14 أكتوبر 2022 1

                     
السابق
صالح وبدر لديهما قطعتين مستطيلتين ومتطابقتين من الورق، يستخدم كل منها طريقة مختلفة من أجل لف الورقة لتكوين شكل أسطوانة كما في الشكل التالي
التالي
الدالة المتعددة التعريف في التمثيل البياني أدناه هي؟

اترك تعليقاً