سؤال وجواب

الان المؤتمر الصحفي لنتيجة الاساس ولاية الجزيرة 2022 نتيجة شهادة الاساس الصف الثامن ٢٠٢٢

الان المؤتمر الصحفي لنتيجة الاساس ولاية الجزيرة 2022 نتيجة شهادة الاساس الصف الثامن ٢٠٢٢ , قامت وزارة التربية والتعليم في السودان  بالافراج عن نتائج الصف الثامن 2022 في عدة ولايات بعدما تم الانتهاء من أعمال التصحيح والتدقيق والمراجعة ورصد الدرجات , حيث نطل عليكم اليوم من خلال السطور التالية , لنرفقق لكم نتائج شهادة الاساس ولاية الجزيرة للعام 2022 , من خلال المؤتمر الصحفي الان ..

المحتويات

الان المؤتمر الصحفي لنتيجة الاساس ولاية الجزيرة 2022 نتيجة شهادة الاساس الصف الثامن ٢٠٢٢

انتهى طلاب الصف الثامن بكافة محافظات السودان من جميع اختبارات شهادة الأساس 2022 خلال شهر مايو الماضي ، خيث أكدت وزارة التربية والتعليم بدولة السودان أن نتائج شهادة التأسيس تم الإعلان عنها وتواجدها مركزيا في جميع ولايات السودان حيث ستعلن النتائج في ولاية حسب استكمال التصحيح والتدقيق والمراجعة في الضوابط واعتماد النتيجة من قبل الوالي في كل ولاية سودانية، نتيجة شهادة الاساس بالولاية الشمالية. ينتظر طلاب الصف الثامن بولاية الخرطوم الإعلان الرسمي للنتائج النهائية عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في السودان .


نتيجة شهادة الأساس الصف الثامن 2022 ولاية الجزيرة

حسب ما أقرت وزارة التربية والتعليم في السودان أنه خلال ساعات اليوم الأربعاء الموافق 20 يوليو سوف يتم عقد المؤتمر الصحفي التعلم عن نتائج الصف الثامن 2022 ولاية الجزيرة ، وعقب إعلان سب النجاح سوف يتم تفعيل رابط موقع وزارة التربية والتعليم بالسودان ومساعدة الطلاب في الحصول على درجاتهم .

رابط استخراج نتيجة شهادة الأساس فى السودان 2022:

انتهت وزارة التربية والتعليم بولاية الجزيرة في السودان كافة الاستعدادات والترتيبات لإعلان نتيجة شهادة مرحلة الأساس للصف الثامن للعام الدراسي 2021 – 2022، يوم الأربعاء 20 يوليو 2022 من خلال مؤتمر بالقاعة الدولية بجامعة الجزيرة , وفيما يلي نتعرف على طريقة استخراج نتيجة شهادة الاساس في السوان 2022 :

  1. تسجيل الدخول باستخدام موقع وزارة التعليم في السودان.
  2. ثم الضغط على أيقونة نتيجة الشهادة الأساسية.
  3.  ادخل رقم المقعد.
  4. ادخل رمز التحقق.
  5. ثم اضغط على كلمة search وانتظر ثواني لترى نتيجة شهادة التأسيس.
                     
السابق
حل دورات عقدية و احتمالات بكالوريا المنهاج السوري
التالي
من هو القاضي فادي عقيقي ويكيبيديا

اترك تعليقاً