منوعات

الان:: “عاجل” العاصفة الترابية تتوغل في الرياض بالسعودية الآن .. المركز الوطني للأرصاد يحذر!!

الآن :: عاصفة ترابية “عاجلة” تجتاح الآن الرياض السعودية .. المركز الوطني للأرصاد يحذر !! مرحبا بك في. اليوم سنناقش موضوع غارات عاصفة ترابية “عاجلة” في الرياض السعودية الآن .. المركز الوطني للأرصاد يحذر !! †

أعلن المركز الوطني للأرصاد في المملكة العربية السعودية ، عن وجود عاصفة ترابية اخترقت مدينة الرياض ، ويحذر خبراء الأرصاد المواطنين في المملكة من الاستعداد الكامل في حالة زيادة العاصفة أكثر مما كانت عليه ، وهذا هو ما تفضله جميع الجهات الحكومية. وكالات. على الجهات الخاصة في المملكة اتخاذ إجراءات لتعليق الدوام الرسمي مؤقتًا حتى تتحسن هذه الأجواء ولا يقع أي ضرر أو خسارة للمدنيين.


عاصفة ترابية تجتاح الرياض

أعلن المركز الوطني للأرصاد ، عن حالة الطقس مساء يوم الاثنين الموافق 16 مايو 2022 ، والتي أظهرت حالة خطيرة أدت إلى بدء عاصفة شديدة على مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية. بداية الثلاثاء 17 مايو 2022. كما يفضل تعليق الدوام الرسمي في جميع المناطق في حالة استمرار الطقس لفترة أطول لحماية سلامة المواطنين من الأضرار أو اعتلال الصحة التي قد تؤثر عليهم. حيث توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية أن تصل العاصفة الترابية إلى المنطقة الشرقية بأكملها داخل المملكة. ، بعد أن تشكلت بالكامل في صحراء العراق ومرت أيضًا عبر دولة الكويت.

عاصفة ترابية توقف الحركة الجوية في الكويت

ضربت العاصفة الترابية دولة الكويت حتى عملت الإدارة العامة للطيران المدني في الكويت على إيقاف الحركة الجوية بشكل كامل. ثم أعيد فتح الرحلة. بالإضافة إلى ذلك ، أعلنت الإدارة العامة للطيران أنه سيتم تغيير جدول الرحلات في حالة السفر ذهابًا وإيابًا ، وفقًا للتحسين الكامل للطقس ، حفاظًا على سلامة مواطني الكويت من أي ضرر. ولمنع أي ضرر. يجب ألا يحدث أي ضرر. المدنيون يختنقون كما حدث في العاصمة بغداد.

                     
السابق
كان البحارة يعملون قديمًا في
التالي
صباحيات ، صور صباح الخير عبارات جميلة ، دعاء صباح اليوم ، صباح الورد للاحبة

اترك تعليقاً