منوعات

البنك المركزي يعلن تفاصيل إجازة البنوك باليوم الوطني بالسعودية

في بيان رسمي صدر في الساعات الأخيرة ، نشر البنك المركزي السعودي تفاصيل العطلة الرسمية في العيد الوطني في المملكة العربية السعودية ، قائلاً إن البنوك السعودية تستقبل موظفيها رسميًا في مختلف الفروع على مستوى الدولة في عطلة ، والمملكة هذا العام. يصادف الذكرى الـ 92 لليوم الوطني ، بإقامة عطلة رسمية في مختلف القطاعات والهيئات بالدولة ، بالإضافة إلى إقامة الاحتفالات بكافة أشكالها.
تفاصيل عطلة العيد الوطني في المملكة العربية السعودية
وذكر البيك في بيان للبنك المركزي السعودي ، أن جميع البنوك العاملة في المملكة ستمنح موظفيها إجازة رسمية يوم الخميس 22 سبتمبر ، وذلك على خلفية العيد الوطني للمملكة الذي يصادف 23 سبتمبر. من كل عام ، وهذا العام سوف يتزامن مع يوم الجمعة.

تضمن بيان البنك المركزي السعودي استمرار عمل بعض الفروع حتى يومنا هذا ، في الأماكن التي تتطلب ضرورة التعامل مع مراكز الصرافة والبنوك ، بالإضافة إلى الموانئ والمطارات المختلفة ، لتقديم خدماتها خلال فترة محددة. فترة العيد الوطني ، بحيث تلتزم جميع البنوك بهذا الإجراء.
تفاصيل عطلة العيد الوطني في المملكة العربية السعودية
وفي سياق متصل ، طلب البنك المركزي السعودي من البنوك تسريع وإخطار ساعات العمل وأسماء المكاتب التي سيتم تكليفها بتقديم خدماتها في اليوم الوطني ، على أن يتم إبلاغ ذلك للمواطنين والمقيمين من خلال مختلف الوسائل ، وكذلك مقدمو خدمات الدعم التأميني وشركات التأمين التي تقدم خدمات التأمين الصحي ، يستمرون في العمل ضمن الأقسام المختلفة لمطالبات التأمين الصحي خلال فترة الإجازة ، وذلك لتلبية كافة احتياجات المؤمن عليهم والمستفيدين منها.


                     
السابق
حساب ندى الكامل انستقرام الرسمي؟
التالي
لماذا لا تغوص قدما الجمل في رمال الصحراء؟

اترك تعليقاً