اخبار حصرية

التوعية في وسائل الاعلام ضرورة في الحث على المحافظة على الموارد

المحتويات

التوعية في وسائل الاعلام ضرورة في الحث على المحافظة على الموارد

أهلاً بكم قراء منصة فيرال ونقدر جهودكم الحثيثة هذه الفترة للوصول الى إجابات وحلول أسئلة الكتب المدرسية والتدريبات الواردة في نهاية كل درس ، والبحث عن المعلومة والاجابة من أبرز النقاط التي تؤدي بكم الى النجاح والتفوق فكونوا على هذا السير دوماً ، والآن نقدم لكم حل لسؤال “التوعية في وسائل الاعلام ضرورة في الحث على المحافظة على الموارد

وسائل الإعلام

هي كلمة تعني (المجموعات أو الوسائل) التي تقوم بـ توصيل المعلومات والأخبار إلى الناس. فمُعظم الناس يحصلون على معلوماتهم عن الحكومة من وسائل الإعلام لأنه سيكون من المستحيل أن يقوموا بجمع كل الأخبار بأنفسهم.

اجابة سؤال التوعية في وسائل الاعلام ضرورة في الحث على المحافظة على الموارد

تختلف قدرات الدول على الاتصال داخليا أو فيما بينها. وقد مرت تطورات تكنولوجيا الاتصالات خلال القرن العشرين بعدة موجات؛ وفي حين أن جميع التطورات السابقة لا تزال موجودة، إلا أن الدول تعتمد عليها بدرجات مختلفة كما أن لديها حاجات وقيود مختلفة.


التوعية في وسائل الاعلام ضرورة في الحث على المحافظة على الموارد صح ام خطا

من المهم أن يفهم اختصاصيو التوعية لوجيستيات الاتصال في دولة ما وألا يحاولوا على سبيل المثال إعداد برامج تعتمد على أنظمة تكنولوجية عالية لا يمكن الإبقاء عليها أو تنفيذها. وفي الوقت ذاته، فنظرا لأن التكنولوجيا تميل إلى التداخل، يؤدي ذلك إلى بعض الترتيبات الغريبة. فعلى سبيل المثال، قد تتجاوز الدول النامية الدول المتقدمة بوثبات، كما حدث في بعض الحالات في استخدام الهواتف المحمولة أو الخلوية أو أجهزة الفاكس في السنوات الأخيرة. وقد يكون البريد الإلكتروني أكثر ثباتا وتوفرا من الخدمات البريدية التقليدية.

التوعية في وسائل الاعلام ضرورة في الحث على المحافظة على الموارد صواب او خطأ

الاجابة: العبارة صحيحة 

 

                     
السابق
سبحان من هو حفيظ لا يغفل
التالي
التحمل هو القدره على الإستمرار في الأداء ومقاومة التعب

اترك تعليقاً