سؤال وجواب

الجص هو مادة زرقاء اللون ضرورية لأعمال الطلس والتبييض والتزيين لجدران المباني من الداخل والخارج

وضح صح ام خطا الجص هو مادة زرقاء اللون ضرورية لاعمال الطلس والتبييض والتزين لجدران المباني في الداخل والخارج ، حل اسئلة كتاب التربية الفنية اول متوسط ف2 من المستحيل استفراد أحد الأنواع أو تسميته عالميًا لأية ظروف واحتياجات. لهذا السبب ، لا يمكننا أن نقول أيهما أفضل ، فإذا كنت تستخدم خليط الجص لأغراض أخرى ، فلن يكون دائمًا هذا يؤدي عادة إلى تقشيرها من القاعدة ، حتى مع إعداد سطح عالي الجودة وزيادة التصاق و إذا ابتعد الجص عن الحائط ، فلن تتمكن من تصحيحه بشكل غير محسوس.


ما هو الجص

الجص أو الجبص أو الجبس هو مادة صلبة مكونة من ثنائي هيدرات كبريتات الكالسيوم  وهو من الخامات المتوفرة بكثرة في الأرض وهو أكثر معدن كبريتي منتشر في الطبيعة بأحد شكليه المعدني أو صخر رسوبي وهو يتداخل مع معدن الأنهدريت (كبريتات الكالسيوم اللامائية) ويتواجد مع الدولوميت والطين والحجر الجيري وهو ذو لون رمادي أوأبيض ويميل إلى الإحمرار في بعض الأحيان وقد يكون وجوده على سطح الأرض أو على أعماق قد تصل إلى /350/م .



وفي ظل معاناة الطلاب في البحث عن الاجابة بصح او خطأ الجص هو مادة زرقاء اللون ضرورية لأعمال الطلس والتبييض والتزيين لجدران المباني من الداخل والخارج ، يسعى موقع فيرال لتقديم الاجابة الصحيحة للطلاب الذين يبحثون عن اجابة السؤال .

صح ام خطا الجص هو مادة زرقاء اللون ضرورية لاعمال الطلس والتبييض والتزين لجدران المباني في الداخل والخارج

الاجابة الصحيحة هي:

صح هو مادة زرقاء اللون ضرورية لأعمال الطلس والتبييض والتزين

 

                     
السابق
صاحب النبي عليه السلام عمه أبا طالب في رحلة تجارية إلى بلاد
التالي
ما الحمض النووي الذي يحمل الشفرة الوراثية من النواة الى الريبوسومات ؟

اترك تعليقاً