منوعات

الجوازات تكشف حقيقة صدور قرار بالسماح بتحويل تأشيرة الزيارة للإقامة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعض الصفحات الإلكترونية مؤخرًا أنباء تفيد بأنه قد تم اتخاذ قرار بتحويل تأشيرة زائر إلى تصريح إقامة ، وعلقت المديرية العامة للجوازات على المنشور الصادر بهذا الشأن. وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث زعم المنشور أن قرارًا صدر عن وزارة الداخلية السعودية بالموافقة على تحويل تأشيرة الزيارة إلى إقامة اعتيادية.
حقيقة أنه تم اتخاذ قرار للسماح بنقل تأشيرة إقامة الزائر
وكانت الجوازات السعودية قد تلقت مؤخرًا ، عبر حساب الرعاية الصحية للمشترك ، سؤالاً من أحد المتابعين حول منشور تم تداوله مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي يزعم أن وزارة الداخلية السعودية قد اتخذت قرارًا يفيد بإمكانية تحويل تأشيرة زائر إلى اعتيادية. إقامة للأفراد. يكشف المنشور عن بعض المستندات والإجراءات التي يجب على الأفراد اتباعها للاستفادة من هذه الخدمة.

وأوضحت المديرية العامة للجوازات في تعليقها أن جميع المنشورات المنشورة بهذا الشأن خاطئة تمامًا ، موضحة أن التعليمات لا تسمح حتى الآن بتحويل تأشيرة زائر إلى تأشيرة إقامة عادية للأفراد ، وبالتالي المنشور الذي وزع. في هذا الصدد غير صحيح.
حقيقة أنه تم اتخاذ قرار للسماح بنقل تأشيرة إقامة الزائر
من ناحية أخرى ، أوضحت جوازات السفر السعودية أن الهيئة تتيح إمكانية تحويل تأشيرة زائر إلى تصريح إقامة ، في حالة الأطفال دون سن 18 عامًا ، ولا يُسمح بذلك إلا إذا كان للوالدين إقامة نظامية.


                     
السابق
اختبار تجميعات الرخصة المهنية كل نموذج ٥٠ سؤالا
التالي
يسمى المعيار الذي يستخدم في المقارنة بحيث يعمل كباقي المجموعات التجريبية ما عدا المتغير ؟

اترك تعليقاً