منوعات

الخطوط الجوية السعودية تعلن عن وظائف جديدة 1444.. رابط التقديم والتخصصات

أعلنت الخطوط السعودية ، عن سلسلة من الوظائف الجديدة لطلبة الثانوية العامة وما فوقها ، للعمل في مدينة جدة ، بكافة قطاعات المملكة.
الخطوط السعودية 1444 وظيفة وأهم الشروط
جاءت الشواغر في الخطوط السعودية والشروط الأساسية لها وفق التفاصيل التالية:

فني صيانة الطائرات: يتطلب شهادة الثانوية العامة وخبرة عملية 6 سنوات.
اخصائي تحليل الدخل: وظيفة تتطلب درجة البكالوريوس في الهندسة الصناعية أو علوم الكمبيوتر ولا يشترط خبرة سابقة.
أخصائي ومسؤول أمن ، وظيفة تتطلب درجة البكالوريوس في الهندسة ، والفضاء ، وعلوم الطيران ، وإدارة السلامة ، وإدارة الأعمال أو أي تخصص ذي صلة ، وتتطلب التميز في اللغة الإنجليزية (IELTS 5 / STEP by QIYAS 725 / TOFEL 450) وأن تكون على استعداد السفر عندما تتطلب الوظيفة ذلك.
وأخصائي مشتريات ، منصب يتطلب درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال ، أو إدارة سلسلة التوريد ، أو الخدمات اللوجستية أو تخصص ذي صلة ، أو خبرة سنة واحدة على الأقل ، وتميز في اللغة الإنجليزية (IELTS 5 / STEP by QIYAS 72٪ / TOFEL 450) ، الاستعداد للسفر إذا الوظيفة تتطلب ذلك.
منصب أخصائي التحسين المستمر: درجة البكالوريوس في الهندسة أو إدارة الأعمال أو علوم الكمبيوتر أو أي مجال ذي صلة مطلوب ، خبرة لا تقل عن سنة واحدة ، امتياز في اللغة الإنجليزية (IELTS 5 / STEP by QIYAS 72٪ / TOFEL 450 ، الرغبة في السفر إذا لزم الأمر).
بالنسبة لوظيفة اختصاصي أنظمة AMOS ، فهي تتطلب درجة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر أو تكنولوجيا المعلومات أو أي مجال متخصص آخر ذي صلة ، وخبرة عمل سابقة ، وتميز في اللغة الإنجليزية (IELTS 5 / STEP by QIAYS 72 & / TOFEL 450) والاستعداد للسفر إذا الوظيفة التي تتطلب.


آخر موعد لتقديم الطلبات للوظائف الشاغرة في الخطوط السعودية وكيفية التقديم
يمكن التقديم إلكترونيًا على الوظائف الشاغرة في الخطوط السعودية من خلال موقع الشركة الإلكتروني ، اعتبارًا من يوم الأربعاء الموافق 3/9/1444 هـ الموافق 10/5/2022 م.

                     
السابق
إلغاء نظام التعاقد وترسيم أطر الأكاديميات في نظام أساسي موحد – وجهني
التالي
الخطط الدراسية جامعة مؤتة 2023/2022

اترك تعليقاً