منوعات

الدوري الإنجليزي أول تعليق من محمد صلاح بعد فوزه بجائزة لاعب العام في إنجلترا

رد الجناح المصري ، محمد صلاح ، على فوزه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز في إنجلترا ، وأعرب عن سعادته الكبيرة بالقول إنه يأمل في الفوز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

بعد الجائزة التي حصل عليها في موسم 2017/2018 ، أصبح صاحب الجائزة للمرة الثانية في مسيرته المهنية.


وبعد فوزه بالجائزة قال محمد صلاح: “شكراً جزيلاً لكم. إنه لأمر رائع دائماً الفوز ببطولات فردية أو جماعية ، وهي جائزة عظيمة ، وأنا سعيد للغاية وفخور بذلك”.

“من الجيد جدًا الفوز بالجائزة ، خاصة لأن اللاعبين يصوتون ، وإذا فكرت في الأمر ، بالطبع كنت أرغب في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا أولاً وقبل كل شيء”.

“ولكن على المستوى الشخصي بالنسبة لي ، فهذا يُظهر أنني عملت بجد حقًا ، وأنك حصلت على ما عملت من أجله ، لكنني أيضًا لا أفكر فقط في المكافآت الفردية.”

اقرأ أيضا ..

🚨 مكسور 🚨

حصل محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في الموسم 2021/22 من قبل اتحاد اللاعبين المحترفين.

كرة القدم اليومية

“إن حصولي على جائزة أفضل ممثل من الصحفيين والممثلين يظهر أن موسمي سار على ما يرام”.

وحول كيفية تغير طريقة تفكيره على مر السنين ، قال: “كلما تقدمت في العمر تشعر بمزيد من الاستقرار ، يمكنك التعامل مع الضغط بشكل أفضل وأنت تعرف بالضبط ما تريده من كرة القدم. أحاول حقًا الاسترخاء والفريق.”

“لهذا السبب أعتقد أنني فزت بلعبة قورتربك لأنني أكثر دراية بالمباريات ، لذلك أحاول تحسين اللاعبين الموجودين بجواري وأحاول أيضًا تحسين نفسي في اللعبة.”

وبحسب ما ورد سجل 31 هدفًا في جميع المسابقات الموسم الماضي ، مما جعله يحتل المركز التاسع في لوحة النتائج التاريخية للنادي ، كما قدم 15 تمريرة حاسمة.

                     
السابق
تحميل برنامج مانجا بيرد manage bird للاندرويد والايفون
التالي
دعاء للزوجة ودعاء الحب والألفة للزوجة

اترك تعليقاً