منوعات

الدوري الإنجليزي تقارير: ليفربول يعرض 60 مليون يورو لضم بديل ماني من ريال مدريد

وبحسب تقارير إعلامية ، يتطلع ليفربول لخدمة أحد لاعبي ريال مدريد هذا الصيف ليحل محل اللاعب السنغالي.

غادر ساديو ماني ليفربول رسميًا وتوجه إلى بايرن ميونيخ مقابل 35 مليون جنيه إسترليني الأربعاء الماضي.


على الرغم من تعاقد ليفربول مع داروين نونيز وفابيو كارفالو للتخفيف من تأثير رحيل ساديو ماني ، لا يزال مستقبل محمد صلاح موضع شك.

كما هو الحال مع ماني ، لتجنب إطلاق سراحه عندما ينتهي عقده في نهاية الموسم المقبل.

ذكرت شبكة “إل ناسيونال” الإسبانية أن ليفربول بقيادة يورجن كلوب اختار لاعب ريال مدريد كلاعب محتمل ليحل محل رودريجو ماني.

قال اللاعب البرازيلي إنه ليس سعيدًا بنسبة 100٪ في سانتياغو برنابيو.

لعب رودريغو دورًا رئيسيًا في موسم دوري أبطال أوروبا لريال مدريد الموسم الماضي ، حيث خرج من مقاعد البدلاء ليسجل أهدافًا حاسمة ضد تشيلسي ومانشستر سيتي على مقاعد البدلاء.

سجل نجم سانتوس السابق تسعة أهداف الموسم الماضي وقدم 10 تمريرات حاسمة في 49 مباراة لكارلو أنشيلوتي في جميع المسابقات ، لكنه لم يجد مكانًا في التشكيلة الأساسية.

بين منافسة ماركو أسينسيو وفيدريكو فالفيردي على الجانب المهاجم الأيمن ، بدأ رودريجو 17 مباراة في الدوري الإسباني ووصل إلى الدقيقة الأخيرة من نهائي دوري أبطال أوروبا.

لن يكون اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا سعيدًا بدوره تحت قيادة أنشيلوتي ، الذي لا يزال يُنظر إليه على أنه لاعب يمكنه التأثير من مقاعد البدلاء بدلاً من البداية.

وذكرت الشبكة أن اهتمام رودريجو وصل إلى النقطة التي قدم فيها النادي الإنجليزي عرضًا غير رسمي لرئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز ، بقيمة 60 مليون يورو.

على الرغم من معاناة رودريجو ، فإن اللاعب نفسه يعطي الأولوية لكونه نجمًا في ريال مدريد ، حيث يعتبر محمد صلاح ولويس دياز من الخيارات الهجومية الرئيسية ، خاصة إذا كان كلوب يخطط لإشراكه.

يقال إن رودريجو انتقل إلى ريال مدريد في عام 2019 مقابل 40.5 مليون جنيه إسترليني وسجل منذ ذلك الحين 18 هدفًا وقدم 21 تمريرة حاسمة في 108 مباراة مع لوس بلانكوس.

                     
السابق
طريقة ترتيب غرفة الضيوف بالصور 
التالي
بخصوص موقع preev استفسار – سؤال و جواب |أفضل موقع عربي لكل سؤال جواب

اترك تعليقاً