منوعات

الدوري الإنجليزي كلوب: نونيز يمتلك 6 مميزات.. وأصبح جزءًا من هجوم ليفربول الرائع

تحدث مدرب الريدز يورجن كلوب عن صفقته الجديدة.

سجل نونيز 34 هدفًا الموسم الماضي وسيرتدي القميص رقم 27 لليفربول ، ويتطلع كلوب إلى تطوير مهاراته بشكل أكبر للعمل مع المهاجم وضمان النجاح خلال فترة وجوده في أنفيلد.


وقال كلوب لموقع ليفربول الرسمي على الإنترنت “هذه أخبار رائعة حقًا ، أنا ممتن جدًا للجميع في النادي لجعل هذا الأمر ممكنًا”.

“داروين لاعب عظيم ، إنه جيد حقًا ، لكن لديه الكثير من الإمكانات للتحسين ، لذا فهو مثير للغاية ، دعونا نواجه الأمر ، عمره ، رغبته ، جوعه ليكون أفضل مما هو عليه الآن ، يؤمن بقدراتنا. القدرات ، ومشروع وما نريد أن نفعله كناد “.

“إنه متحمس وكذلك نحن ، مما يعني علاقة رائعة ، عندما يقدر الطرفان نقاط قوة بعضهما البعض ، هذا هو الحال بالتأكيد هنا ، نعتقد أننا نلعب بشكل جيد ونعتقد أنه الشخص المناسب لنا – دعنا نفعل ذلك . “

“لديه كل الصفات التي نبحث عنها ، يمكنه ضبط السرعة ، يجلب الطاقة ، يمكنه تهديد الملعب ، حركاته عدوانية وديناميكية ، يلعب بدون خوف ، إنه قوي وأنا أعلم أنه سيحصل على ما نحن عليه تريد … المشجعين في غاية السعادة “.

“من المهم بالنسبة لنا أن نفهم أننا نعمل مع داروين. وهو يدرك ذلك. بالتأكيد ، أحب مدى تركيزه وتواضعه “.

وقال كلوب: “لدينا خيارات هجومية رائعة حقًا وهو جزء من ذلك الآن ، لذلك ليس هناك أي ضغط عليه على الإطلاق. وقع منذ فترة طويلة ونريد رعاية موهبته ونشهد نموها”.

إنه أحدث عضو في عائلة رائعة وأنا متأكد من أن جماهيرنا ستجعله يشعر وكأنه في المنزل منذ اللحظة الأولى التي يرتدون فيها شعار ليفربول على صدرهم.

                     
السابق
تفسير رؤية المفتاح في المنام للمتزوجة لابن سيرين؟
التالي
بحث عن القيادة والريادة

اترك تعليقاً