منوعات

الدوري الاسباني بيان رسمي | رابطة الليجا توجه ضربة قوية لـ برشلونة بشأن تعاقدات الموسم الجديد

أصدر الدوري الإسباني بقيادة خافيير تيباس ، بيانا شرح فيه الوضع المالي لبرشلونة ، عقب تصريحات رئيس النادي إدوارد روميو حول إجراءات الرقابة الاقتصادية القوية التي منعت برشلونة في تلك الأيام. من توقيع العقد

ينص الدوري على أنه يخضع لنفس القواعد التي تخضع لها الأندية الأخرى وسيظل خاضعًا للقواعد التي تنطبق عليه ما لم يتلق “الدخل ومكاسب رأس المال” لتحقيق التوازن بين وضعه.


يوضح بيان الدوري الأسباني أنه بالنسبة لموسم 2022/23 ، سيستمر نادي برشلونة في تطبيق نفس القيود السارية في وقت العقد ، وبعد ذلك يمكن للنادي العودة إلى اللاعبين المسجلين ما لم يحصل النادي على دخل استثنائي يسمح له بذلك. القيام بذلك. لتعويض خسائره. عادة.

بيان الدوري الاسباني بشأن الانتقالات الى برشلونة

في ضوء المعلومات المختلفة وغير الدقيقة حول الوضع المالي لنادي برشلونة فيما يتعلق بالامتثال لقواعد الرقابة المالية في الدوري الإسباني ، نود توضيح ما يلي:

لطالما وضع الدوري الأسباني ، مثل الأندية الأخرى ، قواعد صارمة وفعالة للسيطرة الاقتصادية على نادي برشلونة عند انتهاكها.

حدث تدهور الوضع المالي لنادي برشلونة خلال المواسم المتضررة من فيروس كورونا (2019/2022 و 2022/2021) ، حيث اتخذ النادي سلسلة من القرارات المقدمة لتنفيذها ، كما هو الحال في الأندية الأخرى. وبالتالي ، فإن الضوابط الاقتصادية تؤثر على قدرتها على إنقاذ اللاعبين.

بالإضافة إلى هذا التأثير المباشر من الانخفاض الحاد في المبيعات ، فقد تأثرت النتيجة بشكل كبير في 2022/2021 ، مع ما يقدر بنحو 500 مليون يورو من الآثار السلبية ، بما في ذلك مخصصات انخفاض القيمة والتكاليف المستقبلية على النحو الذي حدده مجلس الإدارة الحالي.

في موسم 2021-2022 ، نتيجة للوضع المشار إليه ، كان لدى نادي برشلونة خيار التعاقد مع لاعبين فقط عن طريق تخفيض تكاليف فريقهم بشكل متناسب (مادة التحكم الاقتصادي 100).

سيخضع نادي برشلونة ، مثل أي نادٍ آخر في الدوري الإسباني ، لإجراءات تأديبية إذا انتهك تدابير مثل المتأخرات المستحقة لموظفيها والأندية والإدارات الحكومية.

بالنسبة لموسم 2022-2023 ، سيستمر النادي في نفس حالة الشركات التابعة الأخرى ومع القيود المفروضة على عقودهم ، باستثناء أنهم سيحصلون على دخل ومكاسب رأسمالية في هذا الرصيد ، على النحو المحدد في لائحة الرقابة الاقتصادية.

اقرأ أيضا |

إذا اتخذ النادي خطوات لتوليد دخل استثنائي لتعويض الخسائر المتراكمة ، فيجوز له إعادة تسجيل اللاعبين بالطريقة العادية ، إما عن طريق الدخول في عقد مع CVC أو منظمة أخرى.

كما تم التأكيد في عدة مناسبات سابقة ، سيتمكن نادي برشلونة من المشاركة في المشروع بنفس الشروط تمامًا بمجرد أن يقرر ، كما تم التأكيد عليه عدة مرات ، فيما يتعلق بما إذا كان النادي سيلتزم باتفاقية LaLiga Impulso أم لا. باقي اللاعبين.

الأندية التي هي بالفعل جزء من هذا وتفي دائمًا بالمواعيد النهائية للموافقة التي تتطلبها مؤسسات LaLiga و CVC.

† يضمن La Liga الامتثال للوائح المعتمدة من قبل الهيئات التنظيمية ، على قدم المساواة مع جميع الأندية.

كما رد خافيير تيباس على إدواردو روميو ، نائب رئيس برشلونة للاقتصاد ، على حسابه على تويتر: “لقد شرحنا الموقف عدة مرات وبالتفصيل للسيد روميو من برشلونة ، أو أنه لم يسمع أي شيء أو أنه مربح أكثر. وعليه ان يطلق على الدوري الاسباني الشعبي مؤسسة متمردة في اي بيان “.

                     
السابق
سبب وفاة بولبابة السعفي ويكيبيديا
التالي
من هو خلدون حناوي ويكيبيديا ومين زوجته ؟

اترك تعليقاً