منوعات

الدوري الاسباني تشيلسي يتفوق على برشلونة في صراع كوندي وتشافي يتدخل

يجب أن يقرر جول كوندي مصيره في الساعات المقبلة ، وقد بذل تشيلسي وبرشلونة قصارى جهدهما لجذب أحد أكثر اللاعبين تقدمًا في السوق.

كان برشلونة مقتنعًا بأن تشيلسي لا يمكنه الوفاء بعرض كوندي الأخير ، لكن عدم القدرة على التعاقد مع ناثان أك لاعب مانشستر سيتي وبرينسل كيمبيبي لاعب باريس سان جيرمان شجع البلوز على تغيير أهدافهم والعودة إلى الفرنسي.


تشافي هيرنانديز ، المدير الفني للمدير الفني ، كان على اتصال مع كوندي في الساعات الأخيرة لمحاولة إقناعه بالتوقيع لبرشلونة ، لكن الأمور قد تكون أوضح من أي وقت مضى ويمكن استبعاد قراره ، وفقًا لـ “سبورت” الإسبانية. صحيفة.

وتحدث تشافي شخصيًا مع جميع اللاعبين الذين يستهدفهم برشلونة هذا الموسم ، وقال ظهوره إن بعض اللاعبين كانوا مفتاحًا للتعاقد مع بلوجرانا.

ولكن كانت هناك نقطة واحدة حيث كانت الاتصالات أكثر استقرارًا ، وهي العلاقة مع المدافع الذي أحبه مدرب البلوجرانا والذي كان المدافع الحقيقي للمستقبل.

لذلك ذكّر تشافي ، الذي تدخل وسط هجوم تشيلسي ، اللاعب بمدى أهميته في برشلونة الجديد ويأمل أن يتمكن الفرنسي من تحمل الضغط على الرغم من أن برشلونة ليس لديه ما يفعله ماليًا.

عرض تشيلسي أعلى بكثير من عرض برشلونة وليس ذلك فحسب ، يواصل النادي اللندني تقديم راتب الصيف الماضي الذي يزيد عن 10 ملايين صافي لكل موسم.

اقرأ أيضًا |

ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن تشيلسي قد قدمت بالفعل عرضًا محسنًا بقيمة 55 مليون جنيه إسترليني لشراء إشبيلية.

يقول التقرير إنه كان هناك اتفاق بين تشيلسي وكوندي على الشروط الشخصية للعقد ، وكان إشبيلية على استعداد لقبول عرض البلوز لأنه عرض المال مباشرة ، بينما عرض برشلونة لاعبين مثل ممفيس ديباي.

ودّع كوندي الجماهير يوم الأربعاء بعد مغادرته ملعب التدريب بالنادي ، ويأمل في التوصل إلى اتفاق يوم الخميس حيث تم بالفعل تطبيق الشروط الشخصية.

عرف برشلونة هذه الأرقام ، كما أعلنت “سبورت” قبل أسابيع قليلة ، موضحة لكوندي منذ فترة طويلة أنه سيكون من المستحيل الوصول إليها أو حتى الاقتراب منها.

ومع ذلك ، لطالما أعطى كوندي الأولوية لبرشلونة حيث كان الاهتمام بهذه الرياضة أكثر حدة العام الماضي.

إذا اختار كوندي تشيلسي ، فقد يتم إغلاق العملية في الساعات القليلة المقبلة ولن يتمكن اللاعب حتى من الوصول إلى المرحلة الثانية من بطولة Sevillistas في البرتغال.

إذا غادر كوندي ، فلن يكون أمام إشبيلية خيار سوى التفاوض مع برشلونة. إيرديفيسي.

                     
السابق
الرد على جزاك الله ألف خير بعبارات طيبة
التالي
رابط نتائج التاسع 2022 سوريا حسب المدرسة

اترك تعليقاً