منوعات

الدوري الاسباني روديجر: رفضت برشلونة من أجل ريال مدريد.. وأشبه بيبي الذي كان يلعب مثل الحيوان

بعد انتقاله من تشيلسي إلى النادي الملكي في صفقة انتقال مجانية ، أعرب عن سعادته بارتداء قميص ريال مدريد.

والتقى اللاعب بالنادي الملكي في أول صفقة صيفية له ، بحضور عائلته ورئيس النادي فلورنتينو بيريز ، بعد انتهاء عقده مع تشيلسي.


وقال روديجر خلال المؤتمر الصحفي: “أشكر الجميع على هذا اليوم المميز بالنسبة لي. أريد أن أشكر عائلتي ، لأنه بدونهم لن أكون هنا. دعمهم كان مهمًا للغاية وأشكر رئيس مجلس الإدارة على إعطائي فرصة للعب من أجل هذا النادي الرائع ، كل ذلك من أجل “سأعطي”. النادي … والفوز بجميع البطولات الممكنة. “

انظر أيضا..

“أهم ما أظهره ريال مدريد هنا في السنوات الأخيرة هو الفوز. رغم بعض الشكوك ، نجح ريال مدريد في تجاوزه ولم تكن هناك عقبات في طريقه”.

عندما واجه ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا الأخير: “كانت مباراة غير عادية وصعبة. كانت أول مباراة لي في سانتياغو برنابيو. شعرت بمشاعر لا تصدق عندما كانت النتيجة 3-0 ، تمكن ريال مدريد من العودة. التأهل على حساب تشيلسي. إنه أمر لا يصدق “.

“لديهم لاعبون جيدون للغاية ، خاصة في موقعي … لكنني واثق من أنني هنا للمساعدة والقتال من أجل منصبي ، وهو أمر مهم”.

“بالنسبة لي ، من الرائع أن أكون قادرًا على اللعب في عدد قليل من البطولات. الدوري الألماني بدني للغاية ، وإيطاليا لديها مستوى تكتيكي من اللعب وكثافة كل مباراة في الدوري الممتاز عالية ، والآن في إسبانيا. لمواجهة تحد جديد “.

“رونالدو نازاريو هو مثلي الأعلى ، كلنا أردنا أن نكون مثله … منذ أن سجل ضد ليفركوزن في نهائي دوري أبطال أوروبا.”

وعن كواليس انضمامه للنادي الملكي: “اتصل بي مديري في سبتمبر وقال إن ريال مدريد يريدني والمرة الثانية كانت في أبريل عندما تحدث إلي أنشيلوتي … كان هذا هو الأهم. أنشيلوتي لعب لريال مدريد. مدريد تحت قيادته .. قررت بعد أن دعوته “.

وتابع: أحيانًا تتحدث مع زملائك لكن القرار كان شخصيًا. لم أتحدث إلى كروس أو كورتوا أو هازارد. أخبرني أنشيلوتي أنه يثق بي وأنه يتوقع الكثير ويمكنني مساعدتهم. لقد أعدني هذا للقتال من أجل منصبي “.

وعن اللاعب الذي يشبهه في ريال مدريد ، قال: “إذا اضطررت إلى اختيار لاعب في وسط الدفاع ، فسأبقى مع بيبي. إنه أمر قياسي ، مثل حيوان لا يترك شيئًا على أرض الملعب. .. أنا حقًا يعجب ب.”

“لا أعرف كيف أصف نجاح ريال مدريد في دوري الأبطال. لا يصدق. حاولنا جاهدين إخراج ريال مدريد من دوري أبطال أوروبا ، لقد جربنا كل شيء ، لكن لم ينجح الأمر. لقد وقعت بالفعل. عقد في النهائي ضد ليفربول “. انتقلت إلى رويال وذهبت إلى فرنسا لدعم الفريق “.

حول خدعتها المفضلة: “أنا أحب الرقم 2 ، لكن هذا رقم كارافجال ويمكنني الاختيار بين 12 و 22 ولم يعجبني كثيرًا.”

“كان هناك اهتمام من برشلونة بالتعاقد معي ، لكنني أخبرت أخي أولاً ومديري أنه ريال مدريد أو لا شيء.”

وحول قرار مبابي ، قال: “الجميع يتخذون قراراتهم بأنفسهم. هذا هو عملهم. لا يمكنني الحديث عن هذا الوضع “.

عن الكلاسيكو: “هذا السباق الذي عرفته منذ الصغر هو أهم سباق في إسبانيا.

                     
السابق
من هو زوج شريهان السيرة الذاتية
التالي
سبب وفاة نيره اشرف ويكيبيديا

اترك تعليقاً