منوعات

الركراكي في السعودية.. هل يطوي صفحة “الخلاف الغامض” مع اللاعب حمد الله قبل المونديال؟

قرر الناخب الوطني وليد الركركي السفر إلى السعودية السبت المقبل 8 أكتوبر للقاء لاعب اتحاد جدة السعودي عبد الرزاق حمدالله ، قبل اتخاذ قرار بشأن القائمة المبدئية لـ “أسود الأطلس” التي طلبها الاتحاد الدولي من جميع اتحادات الدول الأعضاء. المنتخبات المشاركة في مونديال قطر 2022 المرسلة قبل الحادي والعشرين من الشهر الجاري.

وأكد موقع “wiwin” أن اللقاء المرتقب بين Regraki وحمد الله جاء نتيجة اتصال هاتفي جمعت الجانبين خلال الساعات القليلة الماضية ، حيث قرر الرجلان الجلوس على طاولة واحدة لإزالة اللبس والتشويش. الارتباك. لاتخاذ. غموض حول علاقة حمدالله بالمنتخب المغربي ، خاصة منذ غيابه عن صفوفه منذ عام 2019 ، ورغم تألقه في الدوري السعودي ، إلا أنه أثار الكثير من الجدل في الشارع الرياضي المغربي والعربي ، حول استبعاده من الوطني. فريق.


وبحسب المصدر ذاته ، اتفق وليد الكركي وهدّاف الاتحاد السعودي حمدالله على عقد لقاء بينهما لتوضيح العديد من النقاط المفتوحة ، والتي كانت سبباً مباشراً في عدم استدعاء الحمد الله لصفوف “الأسود”. على مدى السنوات الثلاث الماضية ، منذ مغادرة حمدالله المخيم ، كانت الاستعدادات في مراكش ، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في مصر عام 2019.

وكشف المصدر نفسه أن الرقراكي استبعد قبل توليه مهمة قيادة المنتخب المغربي لكرة القدم أن تنسى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم جميع الخلافات السابقة مع اللاعبين حيث أعطاه الضوء الأخضر من قبل مسؤولي المكتب التنفيذي بالجامعة للقاء. مع حمد الله ليكتشف بنفسه حقيقة المشاكل التي يواجهها ، مما حال دون دعوته للانضمام إلى المنتخب الوطني ، خاصة وأن اللاعب قد تفوق بشكل لافت في السنوات الأخيرة في جميع الأندية التي لعب فيها.

وبحسب المصدر نفسه ، فإن الرقراكي يريد منح حمدالله فرصة لإثبات جدارته في الدفاع عن ألوان بلاده في المونديال ، خاصة وأن المباراتين الأخيرتين بين تشيلي وباراغواي في إسبانيا أظهرت حاجة الفريق المغربي لمهاجم يمكنه أن يدور في الملعب. كرات في شباك نصف الفرص.

المصدر: وكالات

                     
السابق
مباراة العراق ولبنان بث مباشر في تصفيات كأس آسيا للناشئين 2022 والقنوات الناقلة
التالي
متى يفتح سوق الأسهم السعودي متى يغلق كل الأسواق

اترك تعليقاً