سؤال وجواب

السيرة الذاتية كارن وازن ويكيبيديا من هي؟

المحتويات

كم عمر كارن وازن

عيد الميلاد :أبريل 10 ، عام 1986 ( سن 33 ).

مكان ولادة كارن وازن بخاري من اي بلد؟

ولدت في الولايات المتحدة الامريكانية.

من هو زوج كارن وازن

تزوجت إلياس بخزي. لديهم ابن اسمه جورج واثنين من الفتيات التوأم اسمه كارلي وكاي

ما هو برج كارن وازن

برج : الحمل.

السيرة الذاتية كارن وازن بخاري ويكيبيديا

الفاشنيستا اللبنانية كارين وازن Karen Wazen Bakhazi، صاحبة مدوّنة Karen’s Choice، خطّت لنفسها مساراً مبتكرا منذ انطلاقتها نحو عالم الشهرة مع متابعيها على السوشيال ميديا، فاتجهت نحو إطلالات جمال بمنأى عن اللوكات التقليدية والروتينية العادية، فهي أرادت أن تكون بهوية خاصة بها ومتفردة سواء في عالم الجمال او مجال الموضة.
بالرغم من أنها أم لثلاثة أطفال، إلا أن هذا لم يمنع اللبنانية كارن وازن من المضي قدمًا في عالم الموضة والأزياء، حتى صارت واحدة من أكبر المدونات على موقع تبادل الصور انستقرام، لها الكثير من المتابعين، الذين ينتظرون إطلالاتها اليومية بشغف.

من هي عائلة كارن وازن؟

كارن وازن بخاري هي من النساء اللّواتي يفتخرن بقدرتهنّ على لعب دور الأمومة، من دون إلغاء حياتهنّ الشخصيّة وطموحاتهنْ. من دبي، تشارككِ أفكارها، تنشر صورها، رحلاتها وأسلوبها، وتنقل إليكِ شغفها وحبّها للسفر، الديكور، الموضة… ومن منصّة “جمالكِ”، ستتعرّفين على أسرارها الجماليّة!

تميل كارن إلى كل ما هو بسيط، ويعبّر عن شخصيتها، مثل التصميم الكاجوال بالتنورة القصيرة، مع البلوزة المنقطة بالألوان الصيفية، وحقيبة الصيادين الشبكية، أو بـ التنورة ذاتها مع قميص مخطط بالطول ، على الجيب القصيرة، لإطلالة مختلفة وخاطفة للأنظار.
التمرد على إطلالات الجمال التقليدية، معادلة أجادتها كارن وازن في مشوارها نحو الأضواء حيث رغبت بأن تبدو متميزة وأنيقة وجذابة في نفس الوقت ضمن أطر الجمال المبتكر الذي لا تنفر منه العين أو يسيء الى ملامحها، بل على العكس، زادها ذلك لمسة جمال خلاّق ممتزج بالعصرية.
رأيناها مثلا تتألق برسمات العيون الخارجة عن المألوف، فنجحت في إحد لوكاتها في دمج رسمة الآيلانير الأسود مع ظلال العين الفوشيا بأسلوب غرافيكي كما ترون في الصور المرفقة، ولم تتردد في إختيار ألوان ظلال عين جريئة وفاقعة مثل البنفسجي اللامع أو الأزرق النيلي على كامل جفنها العلوي، كما لاحظنا ميلها الى اعتماد رسمة الآيلانير العريض الذي يغطي مساحة الجفن العلوي، وهي رسمة رائجة جدا واعتمدتها قبل وقت النجمة نادين نجيم.
كارن وازن تعتبر أن عيناها الكبيرتان هما هويتها الجمالية الخاصة بها، لذا نلاحظ تركيزها على إبرازهما بلمسات مكياج عصرية وناعمة في نفس الوقت، مع مراعاتها عدم المبالغة في تلوينهما بالظلال او تخطيطهما بالآيلانير، مكتفية بألوان أحادية أو رسمات كحل تطال جفنها العلوي، فيما تنسق مع مكياجها في الغالب روج شفايف محايد وطبيعي بألوان نيود هادئة، وتحبذ إبرز إسمرار بشرتها وتقاسيم ملامحها الجميلة بكونتور وجه مع كريم أساس يعكس سمرتها الجذابة.

معلومات عن زوج كارن وازن إلياس بخاري

بصدد الإجابة عن سؤال من هي كارن وازن يجب أن نسلط الضوء على زوج كارزن وازن وهو إلياس بخاري، حيث إن هذا الثنائي تجمع بينهما قصة حب قوية، فكانت بداية تلك القصة عندما كانت كارن وازن تبحث عن عملًا في دبي.

فوجدت لها صديقتها ترايسي عملًا وقالت لها بأن ترسل سيرتها الذاتية إلى إلياس بخازي الذي كان يعمل في دبي، ومن الوهلة الأولى سرعان ما اشتعلت بينهما نيران الحب من أول نظرة.


يجدر بالذكر أن كارن وازن قبل التقائها بإلياس بخازي كانت قد مرت بتجربة عاطفية قاسية، حيث كانت مرتبطة بشخص يؤذيها نفسيًا وجسديًا مما جعلها تكره الحب وتخاف عندما يرغب أحد في التقرب منها لعدم تكرار هذه التجربة العصيبة مرة أخرى.

لكنها عندما رأت إلياس بخازي وقعت في حبه من النظرة الأولى، كما أنه أيضًا أحبها كما هي ولم يطلب منها أن تتغير، فتزوجا في عام 2012 وأنجبا 3 أطفال، وهم: جورج، والتوأمان: كاي وكارلي.

ما هو مرض كارين وازن

أعلنت مصممة الأزياء كارين وازن، عن تشخيص إصابتها بالبهاق منذ فترة، على صفحتها الشخصية على إنستجرام، موضحة بعض المفاهيم حول المرض وطرق التعامل معه مليئة بأعراضه، كما بعث برسالة إلى جميع العائلات التي يوجد معها مريض البهاق أنه لا مكان للعار أو الخوف من المجتمع، بل هو مرض يجب أن نعيشه بالحب والثقة بالنفس، وهذا له أصبحت الآن جزءًا من جمالها.

إنستغرام كارين وازن

كل شخص مشهور في المجتمع يمتلك العديد من الحسابات على مواقع السوشيال ميديا، وتمتلك كارين وازن حسابات رسمية لها منها حسابها على انستقرام حيث تشارك الجمهور اطلالاتها ويومياتها، ويبلغ عدد متابعيه على انستجرام قرابة خمسة ملايين متابع، ولديه العديد من المعجبين وأفراد الأسرة.

 

                     
السابق
ماهي اصغر دولة افريقية مساحة
التالي
فينادون ودواعي الاستخدام – عرباوي نت

اترك تعليقاً