منوعات

الفرق بين ييزي الاصلي والتقليد بالصور

جدول المحتويات

الفرق بين yeezy الأصلي والتقليد بالصورإذا كنا من عشاق الأحذية الفاخرة ذات الجودة العالية ، ونريد الحصول على الفوائد المرجوة منها مقابل المال الذي ندفعه ، فإن أحذية Yeezy الأصلية تقدم كل ما نطلبه ، ويمكن العثور عليها في Adidas- المتاجر التي معروفون بأحذيتهم المريحة وفاخرة وتصميماتهم الفريدة ، والدليل على ذلك اختيار أذكى المشاهير من حذاء Yeezy الأصلي منذ إنتاجه حتى الآن ، لذلك سنتعرف على الفروق بين الموقع المرجعي من خلال الموقع المرجعي الأصلي. واليزي التقليد اضافة الى معرفة اسباب ارتفاع سعر هذا الحذاء.

المحتويات

الفرق بين yeezy الأصلي والتقليد بالصور

يكتشف الكثير من الناس بعد شراء حذاء Yeezy أنها ليست أصلية ، خاصة عند شرائها من المتاجر الإلكترونية ، ولكي لا نواجه هذه المشكلة ، سنشرح أبرز الفروق بين Yeezy الأصلي والتقليد من خلال النظر إلى الكل الاختلافات بين الحذاء الأصلي والتقليد ، حيث سنتعرف على جميع الاختلافات أدناه. يمكنك الانتباه إليه لمعرفة ما إذا كان حذاء Yeezy أصليًا أم تقليدًا.


الاختلاف في شكل الشعار

اولا نحتاج الى معرفة شكل شعار شركة Yeezy الاصلي والانتباه لوجود الشعار في مقدمة الحذاء وايضا على الخلف لان اكتشاف الشعار المزيف سهل جدا لانه مختلف جدا عن الاصلي الشعار ، حيث أن الشعار المزيف كبير الحجم على الحذاء. لذلك فإن شعار الحذاء هو علامة واضحة وسريعة حتى لا نقع في فخ التقليد.

الاختلاف في حروف الشعارات

تسهل حروف الشعارات علينا التمييز بين حذاء Yezi الأصلي والمقلد ، حيث يتميز شعار حذاء Yeezy الأصلي بطريقة كتابة الحروف بدقة وحرفية عالية ، وهنا يجب الانتباه إلى الغياب من أي اختلاف بين الحروف من حيث الحجم ، وأن تكون في شكل منحنيات ، بينما يظهر شعار العلامات المزيفة. تكون حروف الكلمات مستقيمة ، بالإضافة إلى وجود حرف (v) ، على عكس أصلي حيث نجد حرف (w).

الاختلاف في حروف الشعارات

الاختلاف في العبارة المصنوعة في الصين على الحذاء

الأحذية ليست مزيفة بالضرورة في حالة هذه الجملة ، حيث يتم تصنيع العديد من أحذية Yeezy الأصلية في الصين ، ولكن يمكننا التمييز في حالة واحدة ، وهي إضافة الكثير من التفسيرات باللغة الصينية إلى جانب الجملة ( مثل الحجم على سبيل المثال) ، وهنا نتأكد من أن هذا الحذاء هو تقليد للحذاء الأصلي.

الاختلاف في العبارة المصنوعة في الصين على الحذاء

الفرق بين نعل yeezy الاصلي ونعل yeezy المقلد

كشف التزييف من خلال النعل خطوة مهمة ، حيث أن نعل حذاء Yezi الأصلي ذو جودة عالية وتصميم مميز مما يجعله غالي الثمن ، ويكتب عليه باللون الأسود ، بينما نعل حذاء Yezi رديء الجودة تقليد الأحذية لها كتابات باللون الأبيض ، والكلمات غير معكوسة ، لكن يصعب على البعض رؤية الفرق من خلال النعل ، وهذه ليست مشكلة ، حيث توجد اختلافات أخرى يمكن اكتشافها.

الفرق بين نعل yeezy الاصلي ونعل yeezy المقلد

الفرق في خياطة الأحذية والنمط

خياطة حذاء Yeezy الأصلي فريدة ومميزة لأنها تبدو مفصلة للغاية ، وما يضفي على الحذاء لمسة من الدقة والحرفية هي الطريقة التي تفصل بها adidas الخياطة عن أحذية Yeezy الأصلية بشكل مربع ، وهذا يجعل الحذاء المزيف واضح من خلال خياطة غير متكافئة ، وتصميم الحذاء المزيف مشبع. العديد من التخفيضات غير متصلة ، وتجدر الإشارة إلى أنه يجب الانتباه إلى الدانتيل الخاص بأحذية Yeezy الأصلية.

الفرق في خياطة الأحذية والنمط

الفرق في عدد النقاط الحمراء على الكعب

يتميز حذاء Yeezy الأصلي بوجود تسع نقاط فقط ولونه أحمر حصري ، ويسهل علينا أن نلاحظه ويضمن أننا لا نقع في فخ التقليد وبالتالي نهدر أموالنا ، لأنه عندما نجد النقاط الحمراء على الحذاء أكثر أو أقل 9 ، نتأكد من أنها مزيفة ، لكن تجدر الإشارة إلى أن هذه الطريقة ليست فعالة دائمًا ؛ نظرًا لأنه من السهل جدًا على مصممي الأحذية المزيفة وضع 9 نقاط حمراء ، يتعين علينا الانتباه إلى المزيد والمزيد من التفاصيل.

الفرق في عدد النقاط الحمراء على الكعب

الفرق في منطقة الكعب

كعب حذاء Yezi الأصلي مستقل عن البطانة ونمط الخياطة في هذه المنطقة متناسق ، ولكن إذا كان الكعب قريبًا جدًا من البطانة وكانت طريقة الخياطة غير متسقة ، فهذا الحذاء تقليد وليس أصليًا ، يمكن إطالة كعب حذاء Yezi المقلد.

الفرق في منطقة الكعب

الفرق في بطانة قدم الحذاء

اولا يجب الانتباه لوجود اسم الشركة على كعب القدم في الحذاء واذا لم يكن موجود فالحذاء مزيف ويجب ان نلاحظ عدد الثقوب في هذا المجال لان كثرة الثقوب هي دليل على الحذاء المقلد ، الذي يتميز بنمط خياطة غير متناسق ، في حين أن الأصل هو نمط حياكة لامع ومنسق.

اختلاف حجم ملصق التسمية

تتميز الحروف الموجودة على ملصق علامة الحجم في حذاء Yezi الأصلي بأن المسافة بينهما متسقة وموحدة ومكتوبة بشكل صحيح ، ولكن في أسلوب التقليد ، تكون النقوش غير واضحة وغير متطابقة ، ويختلف الحجم والمسافة بين أحرفها ، وهذه طريقة سهلة ومباشرة للتمييز بين النوعين.

اختلاف حجم ملصق التسمية

الفرق في علب الأحذية

يجب الانتباه إلى وجود كلمة yeezy باللغة الإنجليزية بخط عريض على علبة الأحذية ذات اللون الأصفر ، أثناء التلاعب بلون علبة الأحذية المزيفة ، يمكن أن يكون أسود أو أزرق داكن. الحذاء ، وتأكد من أن الأحذية أصلية بعد استلام الطرد.

انظر أيضا: الفرق بين شماغ جيفنشي الأصلي والتقليد

كيفية شراء حذاء Yeezy الأصلي

نذهب مباشرة إلى متجر أديداس ، إنه الخيار الأضمنويمكن العثور على هذا المتجر في العديد من المولات ولديهم متاجر على الإنترنت على الإنترنت ، والعديد من صفحاتهم منتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي التي تقدم جميع صور أحذية Yeezy مع إضافة شروحات تفصيلية ، ومن أبرزها من مميزات متجر Adidas أنه يوفر علينا الجهد والإرهاق من خلال خدمة التوصيل أينما كنا ، بالإضافة إلى الأسعار الصحيحة والمدروسة التي حددتها Adidas ، والعروض الخاصة بالتخفيضات الموسمية من أهم الأشياء التي تقدمها adidas لها العملاء ، ويمكنك الدخول إلى متجر adidas الرسمي عبر الإنترنت “”.

انظر أيضا: الفرق بين المصل الأصلي والمقلد تايملس

سبب ارتفاع سعر حذاء Yeezy

يعود سبب ارتفاع سعر حذاء Yeezy إلى التصميم الفريد ونوع الخامة المصنوع منهاحيث تم تصميم أنواع مختلفة من هذا الحذاء ، وكان سعر أحد التصميمات 11 ألف دولار أمريكي ، وكان سعر أول حذاء أنتجته شركة Yeezy 200 دولار أمريكي ، وكانت المادة المستخدمة في صنع هذا الحذاء تعرف باسم ( Ultra Boost) “Ultra Boost” ، والذي ، نظرًا لتصميمه الجديد للكعب ، متعدد الاستخدامات ويتكيف مع حركة وتر العرقوب ، كما يوفر توسيدًا خفيفًا يوفر الراحة المناسبة للقدم.

هنا وصلنا إلى نهاية مقالتنا حيث تحدثنا عنها الفرق بين yeezy الأصلي والتقليد بالصورتعلمنا أيضًا كيفية شراء حذاء Yeezy الأصلي وأسباب ارتفاع سعر أحذية Yeezy.

أسئلة مكررة

  • كيف تميز بين الحذاء الأصلي والتقليد؟

    يحتوي الحذاء الأصلي على رقم تسلسلي يطابق الرقم التسلسلي الموجود على الصندوق. إذا كانت الأرقام مفقودة أو غير متطابقة ، فمن المحتمل أن تكون الأحذية مقلدة ، لذا تحقق من ملصق لسان الحذاء.

  • ما هو سعر الحذاء الأصلي السهل؟

    تكلف أحذية Yeezy الأولى 200 دولار ، بينما بلغت بعض التصميمات 11000 دولار اعتمادًا على التصميم والمواد المصنوعة منها ، حيث تستخدم Adidas دفعة فائقة.

  • هل أديداس مصنوعة في الصين؟

    تمتلك أديداس 300 مصنع معدات إنتاج أصلية في الصين ، وعدد العاملين فيها يتجاوز 300 ألف شخص ، ومنحت أديداس 300 امتياز للمصانع الصينية لتصنيع أحذيتها الأصلية وفق المواصفات التي حددتها الشركة الأم.

                     
السابق
حل كتاب كيان – تدريبات اسم الفاعل – ثانوية عامة 2023
التالي
حل فصل الوقاية من المخدرات والتدخين اللياقة والثقافة الصحية مسارات

اترك تعليقاً