سؤال وجواب

الفريق الذي لم يشرف بلده؟

المحتويات

الفريق الذي لم يشرف بلده؟

ما هو الفريق الذي لم يشرف بلده ، تعتبر كرة القدم من أشهر الرياضات في العالم بالإضافة إلى الرياضة الأكثر شهرة وشهرة في العالم ، هذه اللعبة جعلت من الفريق أو اللعيبة شهرة كبيرة ، بشكل عام المنافسات هناك فرق حاصلة على مرتبة الشرف الوطنية في المحافل الدولية وفرق ليس لها مرتبة الشرف الوطنية في المحافل الدولية ، وهنا سنناقش بالتفصيل الفرق التي لم تكرم التكريم الوطني في المحافل الدولية.

فريق النادي الافريقي

النادي الافريقي هو نادي يلعب في الدوري التونسي، حيث لمع في صفوفه نجوم معروفة مثلو المنتخب التونسي، حصل نادي الافريقي التونسي علي كاس بطولة افريقيا للأندية البطلة سنة 1991، وأيضا فاز بكاس الافرو اسيوية للأندية سنة 1992م، ولكن مع مرور الوقت تراجعت نتائج الفريق بشدة واقصي من العديد من البطولات المحلية والدولية، وأيضا كان دائما منافسة علي اغلب البطولات المحلية، ولكن انقلب كل شيء واصبح يحصل علي المراتب المتأخرة في البطولة.


الفريق الذي لم يشرف بلده

الفريق الذي لم يشرف بلده، هو فريق النادي الافريقي التونسي.

كان هذا الفريق يعرف في بدايته انه من الأندية الافريقية القوية، ولكن مع مرور الوقت اصبح نادي الأفريقي التونسي من اضعف الفرق في البطولات المحلية والافريقية، حيث اصبح يحتل المراكز المتأخرة في الدوري، وأيضا في بطولة افريقيا، نادي الافريقي التونسي يعد مصنع النجوم للمنتخب التونسي. حيث لعب العديد من ابناءه للمنتخب التونسي.

من هو الفريق التونسي الذي لم يشرف بلده

خرج في الآونة الأخيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي سؤال عن أي نادي لم يشرف بلده، حيث ان هذا السؤال اخذ صدي وضجة قوية علي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اصبح عن اغلب محبي الرياضة وخاصة كرة القدم فضول في معرفة تلك النادي الذي لم يشرف بلده، الكل يعرف ماهيي كرة القدم ، وماهي شعبيتها علي مستوي العالم، وخصوصا في عالمنا العربي هناك تعلق وتشجيع كبير لكرة القدم المحلية والدولية.

ما هو الفريق التونس الذي شرف بلده

يعتبر نادي الترجي التونسي من اكثر الفرق التونسية تتويجا بالألقاب المحلية والدولية، يعتبر نادي الترجي التونسي من اعرق الأندية علي الساحة الافريقية، حصل النادي الترجي علي العديد من الألقاب الافريقية التي كان يمثل تونس من خلال هذه الألعاب، ضم نادي الترجي في صفوفه العديد من النجوم الذين لمع اسمهم، ومثلو المنتخب التونسي. يعتبر نادي الترجي ثاني فريق يصل الي نهائي افريقيا.

متى فاز النادي الافريقي بالرباعية التاريخ؟

يعتبر النادي الإفريقي من أعرق الأندية التونسية فقد حصد القاب محلية وقارية ومن أبرز هذه الألقاب لقب كأس الافروآسيوية يوم 6 جانفي سنة 1993 حيث أكمل فريق باب جديد بهذا التتويج اضلاع الرباعية التاريخية .
                     
السابق
يُعد من أكبر الأودية في المملكة واطولها . (2 نقطة)؟
التالي
مراجعه علم نفس تالته ثانوي 2022 PDF

اترك تعليقاً