منوعات

الفلكية مايا هزيم تكشف أهم توقعات الأبراج ليوم الاثنين – الإمارات نيوز

🦋 عالمة الفلك مايا هزيم تكشف عن تنبؤات الأبراج الرئيسية ليوم الإثنين – أخبار الإمارات
# علم الفلك # التنظير # ميان # هزيم # كشف # رئيسي # تنبؤات # مناظير # ل # الاثنين # الامارات # اخبار
قناة أبراج يوتيوب متاحة الآن 👈 https://urlgeni.us/youtube/channel/ALABRAJ

عالمة الفلك مايا هزيم تكشف عن توقعات الأبراج الرئيسية ليوم الإثنين – الإمارات نيوز
الأبراج الفلكية
علامات النجوم
برجك
برجك اليوم
برج العقرب
أسد
أسد
سرطان البرد
توازن البرودة
صيد السمك
برج الدلو
بِكر
الرامات ” الذاكرة العشوائية في الهواتف والحواسيب
الثور
وعل
برج


خاص

الاثنين 4 يوليو 2022
4/7/2022
يستمر القمر حتى يوم الاثنين في علامة (Virgo Earth) بحيث نكون خلال النهار تحت تأثير خصائص وظلال برج العذراء القمر ، حيث يهتم الناس بالعمل ثم العمل ، وهو روتين دقيق. مشاعرنا وكلماتنا صريحة وواضحة ، والناس بعيدون عن الغش والدهاء ، حان وقت العناية بالصحة والنقاء وإيجاد الحلول. †

لديك يوم شاق حيث يتراكم العمل والمسؤوليات ويكون وقتك محدودًا وتبذل جهدًا إضافيًا لإكمال المتطلبات .. يزيد التعب النفسي لديك وتشعر بالتوتر العصبي .. عليك أن تكون أكثر تفاؤلاً وصبرًا وتحاول التكيف بعض التمارين .. قلل من نفقاتك ونفقاتك واحترس من عمليات الشراء الفاشلة .. انتبه أيضًا للصحة من الإجهاد .. مزاجك 60٪ .. العاطفة: قد تبدو باردًا في تعاملاتك ويمكن أن تستفز في بعض الأحيان. إنه يوم لا يناسب الموقف العاطفي ، انتبه لذلك وأفضل شريك خلال يومك هو القوس ، الجوزاء ، الدلو ، برج الحمل ، الأسد ، الميزان.

أتمنى لك يومًا سعيدًا. الاحتمالات مهمة من حيث المكاسب المتعددة .. تظهر الإيجابية في تعاملاتك .. تستعيد شغفك وحبك للحياة .. تعمل على علاقات متناغمة مع بيئتك وتجد تحسنًا في صحتك ، خاصة الأمراض المزمنة .. من وجهة نظر اجتماعية ، علاقاتك أكثر انفتاحًا .. مزاجك 80٪ .. العاطفة: يومك يمضي كما تريد وأنت تميل إلى الاستمتاع .. ربما هذه الفترة ستحل الموقف ، على سبيل المثال علاقة ضعيفة لا تدوم .. وأفضل شريك خلال اليوم هو برج العذراء والحوت والجدي والأسد والثور والسرطان والعقرب.

يومك يجلب معه بعض الإرهاق ، ولكن إذا لم تعطِ أهمية للمشكلات الصغيرة ، فسيكون يومك أكثر راحة .. غالبًا ما تكون المخاوف من جانب الأسرة ، وطبيعتك المزاجية ساحقة ومترددة. أنت أيضًا بحاجة إلى شخص تثق به لتقديم النصح لك .. انتبه لأشياء مثل المال والمشتريات ، وكذلك السفر والجوانب الصحية .. مزاجك 60٪ .. العاطفة: تميل إلى إلقاء اللوم على الطرف الآخر وأخطائك. تستطيع أن تتحمله .. تقلل من السلبية وتكون أقل تعقيدًا .. أفضل شريك خلال يومك هو الميزان ، برج الحمل ، القوس ، الجوزاء ، الدلو وليو.

لديك يوم رائع ولديك فرص جيدة .. تتواصل أكثر وقد تكون هناك تطورات فيما يتعلق بأمور المستقبل .. نشط في تحركاتك وتهتم بالأمور المتعلقة بالإخوة والبيئة القريبة .. مزاجك 80٪ الشغف: لديك وضع قابل للحل. هناك تطورات تتعلق بالاستقرار والمستقبل ، والوقت مناسب للمصالحة إذا كان هناك نزاع .. أفضل شريك خلال يومك هو العذراء ، والحوت ، والعقرب ، والثور ، والسرطان ، والجدي.

إنه اليوم الذي يجلب لك السعادة المادية .. ومن ناحية أخرى ، فأنت على استعداد لخوض أي جدال ، حتى لو كان هناك اختلاف في الرأي مع الآخرين .. يمكنك أن تتوتر وتحذر من الخسائر المالية ، حتى لو كنت. احصل على مكاسب جديدة .. حاول أن تقلل من اندفاعك في العلاقات وميلك إلى الاستعجال والسيطرة ولا تهمل وضعك صحي .. مزاجك 70٪ .. العاطفة: تتعرض لبعض المفاجآت والظروف قد لا تكون في مكان ما من الجيد لك أن تؤجل شيئًا مهمًا .. وأفضل شريك خلال يومك هو القوس ، الجوزاء ، الميزان ، برج الحمل ، الدلو وليو.

أمورك مستقرة بعد الأيام الصعبة الماضية ويومك مليء بالسعادة وإحساسك بالتفاؤل .. قمرك يمنحك الجاذبية والجمال والحضور الجذاب والراحة النفسية .. تزداد فرصك مع مرور اليوم. بين القمر والأورانوس يمنحك التوازن والثقة والنجاح في علاقتك العاطفية وعملك مضمون .. الوقت مناسب لتكريس نفسك لنفسك والتفكير في التغيير .. مزاجك 90٪ .. الشغف: وجود وظيفة القمر ستمهد لك الطريق بشغف لليومين المقبلين ، مثل نجاح العلاقة وتحقيق الانسجام .. وأفضل شريك خلال يومك هو برج العقرب ، والعذراء ، والحوت ، والثور ، والجدي ، والسرطان.

يبدو يومك مرهقًا وتشعر أن السعادة تخذلك مع زيادة مخاوفك واكتئابك .. مع برج العذراء لديك أقل الفرص وتميل إلى العزلة وقد تتذكر الأحداث القديمة ، خاصة معاناتك وتبدو دراماتيكية .. أيضًا الاهتمام بالخسائر الصحية والمادية .. تحبين التعاطف مع الآخرين وتقديم المساعدة لمن يحتاجونك. يزداد شعورك بالذنب ولوم نفسك أقوى .. مزاجك 60٪ .. العاطفة: فرصك العاطفية أقل خلال يومك ، لذلك ترهق الشخص الآخر من تدقيق الأشياء الصغيرة والمبالغة فيها .. أفضل شريك خلال حياتك اليوم هو برج الأسد ، الميزان ، برج الحمل ، القوس ، الجوزاء ، الدلو والثور.

ستختبر خلال يومك أنشطة اجتماعية وستتطابق ثروتك ، وقد يكون لديك مفاجآت سارة لا تتوقعها مالياً .. وقت جيد للعثور على الدعم من علاقة أو من الأصدقاء الذين تثق بهم .. فرصك أفضل مما في الأيام الأخيرة .. شخصيتك أيضا أكثر إيجابية .. تحرر نفسك من قيودك وتشعر بأنك قادر على الابتكار والمكاسب تنتظرك .. مزاجك 85٪ .. العاطفة: القمر يشكل مثلث مع أورانوس. مما يجعلك تبالغ في أفعالك وقد لا تكون راضيًا عن أي شيء .. ولكن يومك جيد وهناك علاقة صداقة يمكن أن تتطور أكثر .. وأفضل شريك خلال يومك هو الجدي والحوت والحمل والسرطان ، العقرب والثور والعذراء.

قد يجلب يومك بعض السلبية والقلق .. لكن موقع الزوايا مثل أورانوس للقمر يساعدك في الجوانب المادية .. خلال اليوم الذي تكون فيه مشغولاً ولديك أعمال متعلقة بالمنزل أو الوضع المعيشي .. أنت تعمل على التنظيم و احسب شئونك المالية ونفقاتك .. يمكن أن تكون القيل والقال كثيرة من حولك أو هناك أشخاص يقللون من قيمتك لأن القمر في بيت السمعة .. مزاجك 65٪ .. العاطفة: لديها ميل للسيطرة و تمسك برأيك وتبريره كثيرًا .. الموقف العاطفي في هذا اليوم متوتر ، لذا انتبه .. وأفضل شريك خلال يومك هو برج الحمل ، برج الأسد ، برج الجوزاء ، الميزان ، برج الدلو ، القوس.

إنه يوم تجديد تشعر فيه براحة أكبر من الأيام السابقة .. تشعر باستقرار شؤونك الشخصية ، خاصة المال والعمل .. تتلقى أخبارًا جيدة واتصالات مهمة .. لديك شعور إيجابي تجاه المستقبل .. حان الوقت للذهاب للصيد وربما تعرف غريبًا جديدًا وتهتم به .. يمكنك التخطيط لأنشطة السفر والترفيه .. مزاجك 85٪ .. الشغف: يبدو أن الظروف مناسبة مسائل الاستقرار ومناقشة الوضع السابق. إذا كنت أعزب ، فلديك الفرصة لمقابلة شخص جديد ويمكن أن تحدث تطورات سريعة .. وأفضل شريك خلال يومك هو العقرب ، الجدي ، الحوت ، الثور ، العذراء والسرطان.

يوم ليس بالشكل الذي تريده وتجتهد فيه ، وإذا انتظرت الحلول يتأخر. قلة التركيز .. ومن ناحية أخرى فإن حدسك به بعض الخوف والسلبية ، لذا حاول ألا تكون مع الأشخاص السلبيين .. أما الجوانب المادية فهي جيدة جدًا .. مزاجك 65٪ .. العاطفة: الوضع على ما يرام .. ولكن نفسيا لا أشعر بالراحة وهذا يؤثر على علاقتك .. حاول أن تتحكم في نفسك ولا تنفجر أعصابك لأدنى سبب .. أفضل شريك خلال يومك هو الحمل ، القوس والجوز. برج الميزان ، برج الدلو ، برج العقرب وليو.

يوم يجلب لك السعادة والراحة .. تهتم فيه بحياتك الاجتماعية .. شعور بالسعادة والراحة النفسية خاصة في الجوانب العاطفية .. تميل للتعامل مع الآخرين بطريقة دبلوماسية ولديك الفرصة للمشاركة في عمل متعدد الأطراف .. في اليومين المقبلين ستكون شؤونك المالية على الصخور وقد حان الوقت لتقرر أشياء مهمة .. يمكنك أن تجد منافسة ، لذا تجنب أي مواجهة .. مزاجك هو 75٪ .. الشغف: يوم للتجديد والحب وعيش أسعد الأوقات. لا تجعلها متوترة. يجب أن تنظر دائمًا إلى الجانب المشرق .. وأفضل شريك خلال يومك هو الجدي ، والحوت ، والثور ، والعذراء ، والعقرب ، والسرطان.

اقرأ أيضًا: علامات زودياك هي الأكثر قدرة على تكوين صداقات جديدة

علامة البروج أكثر قدرة على تكوين صداقات جديدة

تفسير رؤية القمر في المنام

تفسير رؤية القمر في المنام

بين الفخامة والرقي .. كيف يختار الأسد تخطيط منزله؟

بين الفخامة والرقي .. كيف يختار الأسد تخطيط منزله؟

المصدر: منوف والمواقع الإلكترونية 👇 الفلكية مايا هزيم تكشف عن تنبؤات رئيسية لأبراج يوم الاثنين – أخبار الإمارات

عالمة الفلك مايا هزيم تكشف عن توقعات الأبراج الرئيسية ليوم الإثنين – الإمارات نيوز

                     
السابق
تنشيط حساب الأهلي التجاري بالخطوات والتفاصيل
التالي
مساء الحب حبيبي رسائل مسجات مساء الخير حبيبي قصيرة رومانسية للحبيب

اترك تعليقاً