منوعات

مرض عماد متعب ، ما هو مرضه وهل له علاج؟

قصة مرض عماد متعب

غاب متعب عن الشاشة في مايو الماضي، فكتب على حسابه الرسمي على تويتر تغريدة يشير فيها إلى تغيبه بسبب خضوعه لعملية جراحية، ولم يفصح عن أي تفاصيل حتى بعد عودته.

أصيب عماد متعب بعد ذلك بفيروس كورونا، ومع عودته للشاشة، ظهر الإعياء الشديد على ملامحه، وهو ما أثار سؤال الجمهور عن حالته الصحية، لكن كالعادة لا توجد إجابة.


كان لقاء نجم الأهلي السابق مع الإعلامي إبراهيم فايق في يونيو بداية السؤال العاصف عن حالة متعب، ففي رده على سؤال عن حالته الصحية أكد أنه بخير لكنه سيقوم بالسفر إلى أوروبا لإجراء بعض الفحوصات الطبية مع عودة رحلات الطيران.

ما هو مرض عماد متعب؟

تحدث متعب أخيرًا عن حالته الصحية في مداخلة مع أحمد شوبير على قناة أون سبورتس، وقال: “أنا بحالة جيدة، ليس بي أي شيء خطير، كل ما في الأمر أنني شعرت ببعض التعب خلال الفترة الماضية أثناء وجودي في مدينة الجونة، ووقتها ذهبت إلى المستشفى واكتشفت وجود بعض الحصوات بالكلى ومشكلات بالقولون، لكنها مرت، ربما ظهر عليّ بعض علامات الإجهاد بعدها، بجانب أنني قمت بإجراء عملية جراحية في العين منذ شهر، هذا كل ما في الأمر”.

وأضاف: “حاليًا لا أعاني من أي شيء، الجميع يعلم بأمر الجلطة التي تعرضت لها منذ فترة، وحاليًا منتظم في دواء للمحافظة على سيولة الدم، لكن ربما ما أثار الجدل هو أنني قلت أنه من المحتمل أن أسافر خارج مصر لعمل بعض الفحوصات، لكن تم فهم الأمر بشكل خاطئ”.

القناص تابع: “قمت بإجراء تحاليل وأشعة لمعرفة سبب الأوجاع غير المفهومة التي أشعر بها، لكن جميعها جاءت سليمة، لذلك قلت أنني سأسافر للخارج للاطمئنان أكثر، فما أنا متأكد منه حاليًا أنني أعاني من حصوات في الكلى والتهاب في القولون، لكن هناك بعض الآلام مجهولة السبب أشعر بها”.

وواصل: “أحيانًا أشعر بأوجاع في الجزء الأيسر من جسدي، وأحيانًا بتنميل في يدي، كلها بلا أسباب وفقًا للتحاليل”.

بسؤاله عن سبب مظهر عينه الغريب، أوضح: “أجريت جراحة منذ فترة بعيني، لوجود فتق دهني تحتها، لكن دواء السيولة الذي أتعاطاه يجعل الجروح تلتئم ببطء، لهذا ظهرت عيني بمظهر إعياء قليل مؤخرًا”.

واختتم: “أشكر الله على نعمة حب الناس، أشعر بأن ما تعبت به خلال مسيرتي في الملاعب، يُرد لي فور إعلان مرضي وبالمواقف الصعبة، لذلك أشكر كافة الجماهير على شعورها”.

 

                     
السابق
لماذا يوجد للمطر أكثر من رائحة ؟
التالي
لماذا امر الرسول الزوجين بالاستحمام معا

اترك تعليقاً