منوعات

المذيعة ‏شيماء جمال فيس بوك

المذيع شيماء جمال على الفيس بوك ربما يتعامل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع قضية اختفاء المذيعة شيماء جمال منذ ما يقرب من عشرين يومًا ، الأمر الذي أثار جدلاً حول تشغيل حسابها على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك حتى الآن ، رغم اختفائها المفاجئ ، و لذلك تم إخطار الجهات الأمنية بهذا الأمر ، لاتخاذ كافة الإجراءات الواجب اتخاذها ، وقد تصله بتفاصيل جديدة حول هذا الموضوع ، فتابع الأحداث وتفاصيل الدقيقة القادمة عبر موقعنا المخصص.

محتوى المقال

تفاصيل قصة المقتولة شيماء جمال

شيماء جمال مذيعة تلفزيونية وغابت منذ ما يقرب من عشرين يومًا ، لكن صفحتها الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” لا تزال تعمل كالمعتاد منذ إعلانها الأخير قبل ساعات قليلة أثناء تواجده على طريق جراند. وكان إمام الأزهر أحمد الطيب قد ذكر هذا من قبله ، إضافة إلى إعلانه انتحار شاب بعد أن فقد وظيفته.


يذكر أن مديرية أمن الجيزة تلقت قبل أيام بلاغاً عن اختفاء المذيعة شيماء جمال التي تعمل في محطة إذاعية فضائية. أيام للحصول على معلومات عن اختفائها لحل اختفائها.

تابع المزيد

المذيع شيماء جمال على الفيس بوك

وجهت مذيعة الأخبار شيماء جمال رسائل غامضة لمتابعيها قبل أن يقتلها زوجها ، عندما نشرت فيديو له مع كلبه على صفحته على فيسبوك ، فكتبت: تريد أن تعرف ما معنى الولاء وما معنى الصدق والحب ، الرب كلب.

في غضون أيام ، أفادت الأنباء أن المذيعة شيماء جمال لقيت حتفها على يد زوجها بعد أن ضربها على رأسها بمقبض مسدس تابانجا ثم ضربها في وجهها بمياه إطفاء. بينما تم نشر آخر كلمات المذيعة الراحلة شيماء جمال على صفحتها عبر نقاش على انستجرام حيث كتبت: “الناس يتشاجرون ويبعدون أنفسهم ويتجادلون يا ابنتي. أظهر له أو له نقطة ضعفك ، ثم ستفعل” تعرف على هذا الشخص من هو “.

                     
السابق
تعاني من التعرق المفرط في فصل الصيف ؟إليك الحلول
التالي
نجح أطباء جامعة ستانفورد بزرع كلية لطفل دون الحاجة للأدوية المثبطة للمناعة!

اترك تعليقاً