منوعات

المرور السعودي يوضح إمكانية قيادة الزائرين سيارة برخصة قيادة دولية

محتوى المقال
تعد إمكانية قيادة الزوار لسيارة برخصة قيادة دولية من الأمور التي أبرزتها حركة المرور السعودية في الآونة الأخيرة ، حيث تلقت حركة المرور على حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي تويتر استعلامًا من أحد المتابعين يسأل عن إمكانية حدوث ذلك. الزائرون الذين يقودون شوارع المملكة برخصة قيادة دولية ، تستقبل حركة المرور السعودية عبر حسابها الرسمي على تويتر جميع الاستفسارات المقدمة من قبل المستفيدين من أصحاب السيارات والمواطنين والمقيمين في المملكة.
يمكن للزوار قيادة سيارة برخصة قيادة دولية
أكدت المديرية العامة للمرور في المملكة العربية السعودية ، إمكانية أن يتمكن الزوار من القيادة في شوارع المملكة برخصة قيادة دولية. القيادة الدولية متاحة لمدة تصل إلى عام واحد أو حتى انتهاء صلاحية رخصة قيادتك.

يمكن للزوار قيادة سيارة برخصة قيادة دولية
هل المخالفات المرورية تمنع السفر؟
وكانت إدارة الجوازات في المملكة العربية السعودية قد تلقت سؤالاً عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي تويتر من أحد المستفيدين ، في محاولة لمعرفة ما إذا كانت المخالفات المرورية تؤثر على رحلاته خارج المملكة ، بحسب البيان الرسمي المنشور. من خلال الجوازات على حسابه الرسمي على المنصة ، التواصل ، لا تؤثر المخالفات المرورية على سفر المواطن السعودي خارج البلاد بأي شكل من الأشكال.
هل تمنع المخالفات المرورية الحصول على جواز السفر بعد التجديد؟
كما ردت هيئة الجوازات في المملكة العربية السعودية على سؤال من أحد المستفيدين ، على حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي ، متسائلاً عما إذا كانت المخالفات المرورية منعت الحصول على جواز السفر. جواز السفر أو جواز السفر المجدد ، ما لم يتم سداد جميع المخالفات المرورية من سجله العدلي.
كما يجب على المقيم الذي يريد تجديد الاقامة بعد انتهاء صلاحيتها وهناك مخالفات مرورية دفع المخالفات المرورية حتى يتمكن من تجديد اقامته حسب البيان الصادر عن الجوازات ردا على احد المستفيدين عليك يمكن طلب جوازات السفر.


                     
السابق
رابط استمارة التقديم على المعين المتفرغ 2022؟
التالي
اسعار البترول في الامارات لشهر يوليو 2022

اترك تعليقاً