سؤال وجواب

المقصود ب ترتيب تنفيذ التعليمات البرمجية تعليمة تلو الأخرى هو؟

المقصود ب ترتيب تنفيذ التعليمات البرمجية تعليمة تلو الأخرى هو؟،اهلا وسهلا بكم اعزائي المتابعين نرحب بكم بكل سرور ، سنقدم لكم الان اجابة سؤال”المقصود ب ترتيب تنفيذ التعليمات البرمجية تعليمة تلو الأخرى هو؟” هناك الكثير من المعلومات المهمة التي تستخرجها البرامج والبيانات المتعلقة بأجهزة الكمبيوتر، حيث اهتم بعض الخبراء في الوصول الى النتائج الخاصة في تلك العملية وكثيراً منهم ما قام بتطبيقها عن طريق الوسائل التي أتاحت لهم ذلك، وهناك العديد من المعاني التي تتلخص في تنفيذ التعليمات لابد من التعرف عليها.

يقصد به ترتيب تنفيذ التعليمات البرمجية تعليمة تلو الأخرى ؟

يحتوي كتاب الكمبيوتر هذا على الكثير من المعلومات المهمة حول التطور الهائل الذي حققه العلماء، حيث نتج ذلك من خلال الاكتشافات الرائعة والتي ساعدتهم في تخطى العقبات التي واجهتهم في بداية الامر وكثيرة هي الاسئلة التي توضح تلك الاشياء ويواجه الطلاب من خلالها صعوبة في حلها.


الاجابة على سؤال “يقصد به ترتيب تنفيذ التعليمات البرمجية تعليمة تلو الأخرى ؟”

جهاز الحاسوب أو اي جهاز ذكي أخر بلا برامج يعد لا قيمة له ولا فائدة منه بتاتا، فأي جهاز هو قطع من جماد لا يمكنه عمل أي شئ أو قرار ما من تلقاء نفسه الا بواسطة برنامج تشغيل يقوم بتنفيذ أوامر وتعليمات برمجية. ومن العمليات الأساسية البرمجية التتابع والتكرار، هناك فرق بين مفهومي التكرار والتتابع، التتابع هو ترتيب تنفيذ التعليمات البرمجية تعليمة تلو الأخرى. الاجابةهي:التتابع

 

                     
السابق
يكتب حرف النون في خط الرقعة بهذا الشكل
التالي
بحث عن الذنوب والمعاصي واثارها

اترك تعليقاً