منوعات

المنتخب الوطني المغربي يواجه نظيره الأمريكي وعينه على مواصلة الانتصارات عليه

سيوجه المنتخب المغربي نظيره الأمريكي في مباراة ودية ، يوم الخميس 2 يونيو ، على ملعب TQL في مدينة سينسيناتي بولاية أوهايو الأمريكية ، من الساعة 7:30 مساءً بالتوقيت المحلي والساعة 12:30 صباحًا بتوقيت المغرب ، استعدادًا لكأس العالم 2022 في دولة قطر.

ويهدف المنتخب المغربي إلى مواصلة الانتصارات على نظيره الأمريكي إذ لم يخسر أمامه قط في المباريات الثلاث التي خاضها ضده ، وكلها كانت ودية ، علما أن أول لقاء كان عام 1992 والثاني عام 1999 ، واللقب الأول عام 1999. الثالث 2006.


وحقق أسود الأطلس فوزه الأول على أمريكا عام 1992 بثلاثة أهداف مقابل هدف سجله البهجة وسعيد الرجبي وسعيد شيبا ، فيما سجل هوغو بريز الهدف الوحيد للمنتخب الأمريكي.

وتمكن المنتخب المغربي من تحقيق فوزه الثاني في 1999 أيضا في مباراة ودية بملعب الحارثي بمراكش بهدفين مقابل 1. سجل هدفا المغرب عادل رمزي ومصطفى حاجي ، بينما أهدى إريك وينايدة الهدف. الهدف الوحيد لأمريكا.

وكانت آخر مباراة بين المنتخب المغربي ونظيره الأمريكي في 2006 حيث فاز منتخب الأسود بهدف نظيف سجله محمد مديحي في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

ومن المتوقع أن يجري خليلودزيتش بعض التغييرات في لائحته الرسمية المعتادة ، بعد عودة العديد من العناصر في المنتخب الوطني ، بسبب الخلاف بينهم وبينه ، مثل أمين حارث وعادل تعرابت وآخرين ، حيث يتوقع الناخب الوطني أن إشراك العديد من اللاعبين لتحديد ما إذا كانوا جاهزين للمباريات التأهيلية.

ناصر المزراوي الذي يعود للمنتخب المغربي ، سيغيب عن المباراة بسبب الإصابة ، فيما يتوقع أن يجلس أشرف حكيمي على دكة البدلاء بعد وصوله متأخرا إلى الوفد الوطني بشرط أن يعتمد خليلوزيتش على بعض اللاعبين العائدين. تحديد درجة تطورهم وخاصة أمين حارث الذي قدم مستويات رائعة مع ناديه الفرنسي مرسيليا والرائع سفيان رحيمي مع نادي العين الإماراتي.

سيجري المنتخب المغربي اختبارا حقيقيا أمام نظيره الأمريكي ، حيث واجه الأخير كندا في تصفيات كأس العالم ، لقارة أمريكا الشمالية والكاريبي ، وتعادل معه في مباراة الذهاب لنفسه ، وخسر أمامه في الإياب بهدفين نظيفين.

                     
السابق
اسعار السجائر في السعودية وافضل الانواع واقلها ضرر
التالي
كم عمر كريشنا كومار كوناث

اترك تعليقاً